افضل 5 طرق استثمار المال عبر الانترنت في 2022

أعتقد أنني حاولت وفشلت في ما يقرب من اثني عشر شركة مختلفة عبر الإنترنت. لحسن الحظ ، لقد وجدت الآن بعض الأفكار التي تصنع المال والتي نجحت بالفعل بالنسبة لي. النبأ السار هو أن أيا منها لا يتضمن أميرًا ثريًا يرسل لك الأموال عبر البريد الإلكتروني!
سأشارك هذه الأفكار معك الآن بالإضافة إلى أفكار صنع المال التي نجحت مع أصدقائي المقربين!
شيء واحد سأقوله هو هذا ؛ يستغرق بناء نشاط تجاري شرعي عبر الإنترنت وقتًا. إذا كنت تتطلع إلى تحقيق بعض الدخل الجاد من مشاريعك عبر الإنترنت ، فاستعد لرحلة طويلة في المستقبل. ومع ذلك ، فقد وجدت أن الأمر يستحق ذلك تمامًا! اليك افضل 5 طرق استثمار المال عبر الانترنت في 2022 :

 1. استثمر في الأسهم.

حسنًا ، أعلم أن هذا أمر ممتد ، لكن هناك الآلاف من الأشخاص يجنون 100 دولار في اليوم أو أكثر في المتوسط ​​من خلال سوق الأسهم.

واحدة من أكثر الطرق شيوعًا هي من خلال توزيعات الأرباح. توزيعات الأرباح هي مدفوعات للمساهمين يتم دفعها عادةً على أساس ربع سنوي. أنا شخصياً أحب الأرباح ، لأن هذا هو الدخل السلبي في أفضل حالاته!


افضل 5 طرق استثمار المال عبر الانترنت في 2022


ضع في اعتبارك سهمًا مثل AT&T. هذه شركة تدفع حاليًا أرباحًا بحوالي 7٪. هذا يعني أنه مقابل كل دولار تستثمره في هذه الشركة ، ستحصل على سبعة سنتات سنويًا في شكل مدفوعات أرباح.

الآن ، من المهم أن نتذكر أن الأرباح الموزعة ليست مضمونة أبدًا. ومع ذلك ، فإن شركات مثل AT&T تدفع أرباحًا لعقود من الزمن ، لذا فهي رهان أكيد.

من أجل متوسط ​​100 دولار في اليوم من دخل توزيعات الأرباح ، يجب أن تربح 36500 دولار في السنة. بافتراض استمرار AT&T في دفع أرباح بنسبة 7 ٪ ، فإن استثمارًا يزيد قليلاً عن 500000 دولار سيكسبك هذا الدخل.

على الرغم من أن هذا قد يبدو كثيرًا من المال لمعظم القراء ، إلا أن هذا هدف رائع لتحقيقه على المدى الطويل! الجزء الأكثر أهمية هو أن تبدأ في أقرب وقت ممكن. حتى وارين بافيت نفسه قال هذا من قبل! إن تنمية ثروتك وجني الأموال من خلال سوق الأسهم بطيئة للغاية في البداية ، ولكن بمرور الوقت تنمو أموالك بشكل أسرع وأسرع كل عام بفضل الفائدة المركبة. تعني إضافة أرباح إلى هذا المزيج أن أموالك تنمو بشكل أسرع ، حيث تعيد استثمار هذه المدفوعات!

2. استثمر في التطبيقات والمواقع الإلكترونية.

غالبًا ما يحتاج مطورو الويب والتطبيقات إلى ملاحظات حول المواقع والتطبيقات التي ينشئونها.

هذا هو المكان الذي تأتي فيه كمختبِر.

هناك عدد لا يحصى من المواقع التي تدفع لك مقابل اختبار التطبيقات والمواقع المختلفة وتقديم الملاحظات. في كثير من الأحيان ، تستخدم الميكروفون وكاميرا الويب وتسجيل مقاطع فيديو تشارك أفكارك حول التجربة.


افضل 5 طرق استثمار المال عبر الانترنت في 2022



يدفع User Testing حتى 60 دولارًا لكل اختبار يتم إجراؤه على الموقع!

عليك ببساطة زيارة موقع ويب أو تطبيق وإكمال مجموعة من المهام أثناء مشاركة أفكارك بصوت عالٍ. بعد ذلك ، تقوم بتحصيل مدفوعاتك والانتقال إلى الاختبار التالي.

يدفعون لك 10 دولارات عبر PayPal مقابل كل اختبار مدته 20 دقيقة. بعضها أطول ، مما يعني أنه من المحتمل أن تكسب المزيد من المال. هذا صحيح ، يمكنك كسب 30 دولارًا في الساعة من العمل من المنزل كتطبيق أو اختبار موقع ويب!

المصيد الوحيد هو أن هناك حدًا لعدد الاختبارات التي يمكنك إجراؤها كل يوم ، لذلك قد تحتاج إلى التبديل بين مواقع الويب المختلفة. ومع ذلك ، فإن 10 دولارات هي 10 دولارات. إذا كنت قد بدأت للتو ، فإن أول بضعة دولارات تجنيها عبر الإنترنت هي دائمًا الأصعب! تبدو هذه طريقة سهلة جدًا لبدء جني الأموال. 

3. استثمر في تداول العملات المشفرة.

ما لم تكن تعيش تحت صخرة ، فقد سمعت عن جنون التشفير. غالبًا ما تشهد البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى تغيرات جذرية في الأسعار في فترة زمنية قصيرة جدًا.


افضل 5 طرق استثمار المال عبر الانترنت في 2022


في حين أن هذا النوع من المضاربة ليس متاحًا للجميع ، فهناك من يستفيد من هذه الفرصة عن طريق شراء العملات المشفرة عندما تكون رخيصة وبيعها عندما يرتفع السعر. يعتقد بعض الناس أن عملة البيتكوين تتجه إلى 100000 دولار بينما يعتقد البعض الآخر أنها لا قيمة لها على الإطلاق.

أنا شخصياً كان لدي منظور هبوطي على Bitcoin عندما علمت به لأول مرة. ومع ذلك ، على مدار السنوات القليلة الماضية ، تحدثت مع مستثمرين وخبراء تشفير مختلفين وقد غيّر هذا رأيي في النهاية. في أواخر عام 2019 ، قررت الانضمام إلى النادي وبدأت في استثمار 500 دولار في الأسبوع في Bitcoin. قد أقوم بتقليص هذا الاستثمار بمرور الوقت ، لكنني قررت أنني أرغب في إضافة هذا إلى محفظتي.

4. استثمر في اليوتيوب.

هل تعلم أن الهاتف جالس في جيبك؟ أو الشخص الذي تقرأ هذا المقال عليه؟ حسنًا ، هذا الهاتف به كاميرا وميكروفون. هل تعلم أنه يمكنك كسب بعض المال الجاد كشخصية على YouTube؟


افضل 5 طرق استثمار المال عبر الانترنت في 2022


لقد كنت أقوم بعمل مقاطع فيديو على YouTube منذ أكتوبر 2016 وهي الطريقة المفضلة لكسب المال عبر الإنترنت. إنه يتطلب منك أن تضع نفسك في مكان ما ، ولكن إذا كانت لديك شخصية صادرة وبشرتك سميكة ، فقد تكون هذه طريقة رائعة لك لكسب المال عبر الإنترنت.

ما تحتاج إلى فهمه هو أن هناك قدرًا هائلاً من الجهد المبذول لبناء جمهور على أي منصة! في الواقع ، لقد استغرق الأمر أكثر من 7 أسابيع للحصول على أول 100 مشترك لي على YouTube.

عندما بدأت قناتي ، لم أكن أكسب أي أموال على الإطلاق. كنت أفعل ذلك بدافع الاستمتاع فقط. الآن ، أحقق حوالي 700 دولار إلى 1000 دولار في اليوم فقط من عائدات الإعلانات على قناتي.

5. استثمر في العقارات مع Fundrise.

Fundrise هي منصة تقوم بهذا بالضبط. إنه يربط صغار المستثمرين الأفراد بالمشاريع العقارية الخاصة ، مما يسمح لهم بالوصول إلى هذه الأصول المرغوبة. لقد كنت شخصياً أستثمر في كل من العقارات المادية والعقارات الممولة من الجمهور.


افضل 5 طرق استثمار المال عبر الانترنت في 2022


لقد بدأت الاستثمار في Fundrise مرة أخرى في يونيو 2018. والآن ، أستثمر 2000 دولار شهريًا في هذه المنصة. إذا كنت مهتمًا بالفضول ، فإليك تحديثًا لاستثماري في Fundrise.

إذا كنت تريد دائمًا أن تكون مستثمرًا عقاريًا ، ولكن ليس لديك عشرات الآلاف من الدولارات للعمل معها ، فقد يكون هذا هو الحل الأمثل لك. من خلال تجميع أموالك مع أشخاص من جميع أنحاء العالم ، يمكنك امتلاك جزء من التدفق النقدي لإنتاج العقارات وجني الفوائد!

استثمر العقارات مع Fundrise


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-