افضل 8 تطبيقات لمشاهدة الأفلام المجانية (2022)

يمكن تنزيل جميع التطبيقات أدناه من متجر Google Play الرسمي (لنظام Android) أو Apple App Store (لنظام iOS) وقد قمنا بتضمين روابط التنزيل تحت عنوان كل تطبيق. لاحظ أنه نظرًا لأن التطبيقات قانونية وآمنة ، لذلك يمكنك العثور عليها في متاجر التطبيقات الرسمية.


افضل 8 تطبيقات لمشاهدة الأفلام المجانية (تطبيقات قانونية)


هناك العديد من تطبيقات بث الأفلام عبر الإنترنت لمشاهدة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية المجانية ، ولكن نظرًا لأنها غير قانونية في الغالب ، فلن تجدها في متاجر التطبيقات الرسمية لنظامي التشغيل Android و iOS. كن حذرًا أيضًا مع هذه التطبيقات غير الرسمية وغير القانونية التي لم يتم تنزيلها من متاجر تطبيقات Google و Apple لأنها يمكن أن تحتوي على فيروسات وبرامج ضارة لإصابة جهازك وحتى سرقة معلوماتك الشخصية.

1) تطبيق Sony Crackle

Sony Crackle هي خدمة بث مجانية متاحة على المتصفحات وكتطبيق جوال لأجهزة Android و iOS. يتضمن مجموعة مختارة عالية الجودة من الأفلام والبرامج التلفزيونية الناجحة.

لا تحتاج إلى إنشاء حساب أو الاشتراك في خدمة شهرية لبدء المشاهدة. ومع ذلك ، يتيح لك إنشاء عضوية مجانية إضافة عناوين إلى قائمة مراقبتك الخاصة واستئناف البرامج من حيث توقفت. التطبيق نفسه سهل التصفح والتنقل.

تمتلك Sony Crackle وتقدم المزيد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية المتميزة وهوليوود مقارنة بمعظم تطبيقات البث المجانية الأخرى. يتم إضافة محتوى جديد كل أسبوع. حتى أنهم ينتجون العديد من المسلسلات الأصلية التي لا يمكنك العثور عليها في أي مكان آخر.

افضل 8 تطبيقات لمشاهدة الأفلام المجانية (تطبيقات قانونية)

2) تطبيق Yidio

Yidio هو تطبيق محمول مجاني شائع يساعد المستخدمين على تتبع خدمات البث المختلفة. بعد تنزيل التطبيق ، تختار تطبيقات الأفلام والتلفزيون. يمكنك بعد ذلك تصفح كل المحتوى المتاح من Netflix و Hulu و Crackle و Amazon Prime والخدمات الأخرى من تطبيق واحد.

لا تستضيف Yidio أي محتوى أو تشغل مقاطع فيديو من خلال التطبيق. إنه في الأساس محرك بحث لجميع خدمات البث المجانية والمدفوعة التي تستخدمها ، مما يسهل تتبع العروض والأفلام عبر الأنظمة الأساسية.

يوفر التطبيق تنبيهات وإشعارات يومية حول الإصدارات الجديدة. تتلقى أيضًا اقتراحات مخصصة ويمكنك تتبع سجل المشاهدة الخاص بك من خلال قائمة مراقبتك الخاصة.

افضل 8 تطبيقات لمشاهدة الأفلام المجانية (تطبيقات قانونية)

3) تطبيق hotstar 

Hotstar هو تطبيق بث مباشر يحتوي على أكثر من 100000 ساعة من المحتوى. إنها أكبر منصة بث في الهند وتضم مجموعة واسعة من أفلام بوليوود والمسلسلات التلفزيونية.في حين أن بوليوود هي المحور الأساسي لمنصة البث ، فإنها توفر أيضًا إمكانية الوصول إلى بعض أفلام هوليوود والبرامج التلفزيونية باللغة الإنجليزية.

سيستمتع عشاق لعبة الكريكيت أيضًا بهذا التطبيق. يتيح لك Hotstar مشاهدة المباريات الكاملة والأحداث البارزة والإعادة من جميع المباريات الأخيرة.

إذا كنت تخطط للسفر إلى مكان ما بدون اتصال بالإنترنت ، فيمكنك تنزيل العناوين على جهازك لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال. لديك أيضًا خيار إضافة العناوين إلى قائمة المراقبة لعرضها لاحقًا.

4) تطبيق Kodi



Kodi هو مركز وسائط كامل ، يسمح لك بمشاهدة الأفلام والتلفزيون ، والاستماع إلى الموسيقى ، وعرض مكتبة الصور الخاصة بك من تطبيق واحد.

لا تقوم Kodi بإنشاء أو استضافة المحتوى الخاص بها. يتم توفير جميع المحتويات من خلال التطبيقات والقنوات التي تقوم بتثبيتها. لحسن الحظ ، يمكنك تثبيت مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات المجانية والمدفوعة.
يمكنك أيضًا تثبيت تطبيقات أخرى مثل Hulu و Netflix. اعتمادًا على منطقتك ، يمكنك أيضًا تثبيت قنوات شهيرة ومشاهدة البث التلفزيوني المباشر.

باستخدام Kodi ، يمكنك جمع كل محتوى الوسائط معًا. بدلاً من استخدام تطبيق واحد لعرض صورك وآخر لمشاهدة التلفزيون ، يمكنك القيام بكل شيء من Kodi. لديهم حتى محطات الراديو والطقس ومقاطع الفيديو الموسيقية. فقط تأكد من استخدام المكونات الإضافية القانونية فقط.

افضل 8 تطبيقات لمشاهدة الأفلام المجانية (تطبيقات قانونية)

5) تطبيق vudu

يتضمن Vudu مجموعة متزايدة من المحتوى المجاني والمدفوع. يمكنك مشاهدة أحدث أفلام هوليوود والمسلسلات التلفزيونية الشعبية. تتوفر بعض العناوين حتى قبل أسابيع من إصدارها على منصات أو خدمات أخرى. يوفر Vudu أيضًا دفقًا بدقة 4K UHD وصوت Dolby Atmos على عناوين محددة.

يتيح لك التطبيق تصفح الفئات المختلفة بما في ذلك القسم الذي يوفر الوصول إلى آلاف الأفلام المجانية. الأفلام المجانية التي تجدها ليست أفلام ملكية عامة قديمة أو أفلامًا مستقلة. تحصل على أفلام متميزة ، بما في ذلك الأفلام الكلاسيكية والعناوين الأحدث.
إلى جانب المحتوى المجاني ، لديك أيضًا خيار استئجار إصدارات جديدة بدقة عالية. يمكنك استئجار العناوين ودفقها بمجرد توفرها.

افضل 8 تطبيقات لمشاهدة الأفلام المجانية (تطبيقات قانونية)

6) تطبيق Tubi TV

يمكن للمستخدمين مشاهدة آلاف الأفلام والمسلسلات التلفزيونية المجانية باستخدام تطبيق Tubi TV. يقوم Tubi TV بفرز محتواها إلى فئات مختلفة ، مما يسهل العثور على العناوين. لديهم حتى فئة "ليس على Netflix" تحتوي على أفلام ومسلسلات تلفزيونية غير متوفرة في خدمة البث الشهيرة.يمكنك إنشاء قائمة الانتظار الخاصة بك لوضع إشارة مرجعية على مقاطع الفيديو لمشاهدتها لاحقًا. تقدم Tubi TV مزيجًا من الأنواع بما في ذلك أفلام هوليوود التي تم إصدارها حديثًا وأنيمي والمسلسلات التلفزيونية البريطانية والدراما الكورية. هناك شيء ما لكل شخص مع إصدار ألقاب جديدة كل أسبوع.يتضمن Tubi TV مجموعة كبيرة من المحتوى المتميز مقارنة بتطبيقات البث المجانية الأخرى. العديد من العناوين هي أفلام ضخمة أو أفلام نالت استحسان النقاد ونادرًا ما تكون متاحة مجانًا.


افضل 8 تطبيقات لمشاهدة الأفلام المجانية (تطبيقات قانونية)

7) تطبيق popcornflix

PopcornFlix هو تطبيق سهل الاستخدام لبث أفلام كاملة الطول دون أي اشتراكات أو رسوم. يتضمن التطبيق حاليًا الوصول إلى أكثر من 700 عنوان. تتم إضافة عناوين جديدة بشكل متكرر وتغطي الكثير من الأنواع المختلفة. يمكنك العثور على أفلام هوليوود عن الحركة والرومانسية والكوميديا ​​والرعب والخيال العلمي.

بينما يعرض التطبيق إعلانات متكررة في جميع أنحاء المحتوى ، يحصل المستخدمون على مشاهدة غير محدودة. يمكنك مشاهدة الأفلام طوال اليوم دون دفع دولار واحد.
يتوفر PopcornFlix على أجهزة iOS و Android. التطبيق متاح أيضًا على معظم أجهزة البث ومن خلال متصفح الويب الخاص بك. التنقل في القوائم سهل. يتضمن التطبيق قسمًا جديدًا للقادمين حتى لا تفوتك أحدث الإصدارات.


افضل 8 تطبيقات لمشاهدة الأفلام المجانية (تطبيقات قانونية)

8) تطبيق Pluto TV

يتضمن Pluto TV أكثر من 100 قناة مباشرة تشغل المحتوى على مدار 24 ساعة في اليوم. في حين أن العديد من القنوات تتميز بمحتوى مستقل ، فإن التطبيق يتضمن أيضًا قنوات من الاستوديوهات الكبرى والشبكات الأمريكية بما في ذلك CBS و NBC.إلى جانب مشاهدة البث التلفزيوني المباشر ، يمكنك الوصول إلى آلاف الأفلام والمسلسلات التلفزيونية عند الطلب. تتضمن العناوين مزيجًا من الأنواع. يمكنك العثور على إصدارات جديدة وكلاسيكيات. يشمل التطبيق أيضًا برامج وقنوات رياضية وإخبارية.

مع Pluto TV ، تحصل على أكثر من مجرد مجموعة من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية المجانية. أنت تحصل على حزمة من القنوات الحية والمحتوى حسب الطلب دون الحاجة إلى إنشاء اشتراك أو دفع رسوم شهرية.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-