جهاز بلايستيشن 5 برو ! تعرف على اخر التسريبات و المواصفات !

ترد PS5 Pro في الأخبار حيث من المفترض أن Sony بدأت العمل على الإصدار المتقدم من PlayStation 5. ومع ذلك ، لا يزال المشجعون يحاولون بشدة الحصول على PS5.بعد مرور عام تقريبًا على إطلاق PS5 ، هناك موجات كثيفة من الشائعات والتكهنات حول PS5 Pro. بدأ كل شيء بـ "تسريب" وتم تأكيده من أحد المطلعين على الشركة.
في هذا الوقت ، لا يُعرف سوى القليل جدًا عن تاريخ الإصدار والسعر / التكلفة والمواصفات وتوافق PS5 Pro. لكننا لن نتردد في مشاركة ذلك معك.


جهاز بلايستيشن 5 برو ! تعرف على اخر التسريبات و المواصفات !


دعنا نواصل اكتشاف كل ما نعرفه عن PlayStation 5 Pro وكيف يمكنك التسجيل مسبقًا للحصول عليه.

ماذا نعرف عن PS5 Pro؟



المعجبون مجانين بشأن أحدث أجهزة Sony PlayStation. تم إطلاق PS5 منذ ما يقرب من عام ولا يزال "غير متوفر" في معظم بائعي التجزئة. بمجرد عودة الأسهم ، يمسكها المشجعون بسرعة جنونية.
والآن ، يتجه PS5 Pro (PlayStation 5 Pro) بالفعل على Twitter ومنصات الوسائط الاجتماعية الأخرى. بدأت التكهنات بعد التسريب القادم من MLID (قانون مور ميت).
يدعي الأول أن سوني تعمل على إصدار أحدث وأفضل المواصفات وأكثر تكلفة من PS5. سيعرف باسم PlayStation5 Pro. بعد ذلك ، ظهرت شائعات حول بدء Sony التسجيل المسبق للمستخدمين لنفسه.
بقية الأشياء مبنية فقط على شائعات وتكهنات من بيوت التكنولوجيا ووسائل الإعلام الأخرى.

توقعات تاريخ إصدار PS5

من المتوقع أن يتوفر جهاز Sony PS5 Pro من أواخر عام 2023 إلى أواخر عام 2024 . تم إصدار PS5 في أواخر عام 2020 ، ويتوقع المعجبون أن تفعل Sony الشيء نفسه مع PS5 Pro.
قد يتمكن مستخدمو الوصول المبكر من الحصول على وحدة التحكم من الجيل التالي في وقت مبكر من عام 2023. الشيء الجيد هو أن المعجبين مستعدون حرفيًا لفعل أي شيء لتسجيل أنفسهم مسبقًا.
ومع ذلك ، لا يوجد حتى الآن إعلان رسمي حول تاريخ إصدار PlayStation5 Pro من نهاية شركة Sony.

ما هي مواصفات PS5 Pro؟

حاليًا ، لا توجد أدلة حول مواصفات PS5 Pro. ولكن ، قد يحتوي على أقوى معالج متوفر في السوق جنبًا إلى جنب مع وحدة معالجة الرسومات البشعة.
لن يفاجأ أحد إذا كان PS5 Pro يضم وحدات المعالجة المركزية Zen 4 المعمارية ووحدات معالجة الرسومات RDNA 3 . من المتوقع أيضًا أن تستهدف جانب ألعاب 8K وهو ترقية مهمة من 4K الرائع بالفعل الذي يقدمه PS5.
قد توفر وحدة التحكم أيضًا ما لا يقل عن 300 واط TDP و VR (المعروف باسم PSVR 2 ) وتصميم أقل حجمًا. لا يزال PS5 يتعرض لانتقادات بسبب تصميمه وقد تضع Sony الملاحظات في الاعتبار أثناء تطوير الترقية.
لكن يشاع ان مواصفاته كالتالي :

  • وحدة المعالجة المركزية: 12-core 3.5 GHz AMD Zen 2
  • وحدة معالجة الرسومات: 14 تيرافلوب AMD RDNA 2
  • بنية وحدة معالجة الرسومات: RDNA 2
  • الذاكرة: 18 جيجا بايت GDDR6
  • عرض النطاق الترددي: 512 جيجا بايت / ثانية
  • التخزين: 1 تيرا بايت
  • تخزين قابل للتوسيع: فتحة NVMe SSD
  • محرك أقراص ضوئي : 4K BluRay

كم ستكون تكلفة PS5 Pro؟

ربما تكون قد حصلت بالفعل على فكرة من خلال الاطلاع على المواصفات التي تفيد بأن PS5 Pro سيكون وحدة تحكم باهظة الثمن حقًا. يعد PS5 مكلفًا بالفعل بسعر 399 دولارًا للنسخة الرقمية ، و 499 دولارًا للنسخة الرقمية.
الآن ، سيكون PS5 Pro ترقية لذلك. وبالتالي ، يمكن أن يرتفع سعر أو تكلفة PS5 Pro إلى 600 دولار إلى 700 دولار . ستكون عملية شراء قوية لأي لاعب.
قد يكون PlayStation5 Pro متاحًا بسهولة للشراء بحلول عام 2024. كما تم توفير PS4 Pro بطريقة مماثلة ، بعد ثلاث سنوات من إطلاق PS4.

كيفية التسجيل المسبق لشراء PS5 Pro؟

من المتوقع أن تبدأ Sony التسجيلات المسبقة لشراء PS5 Pro على موقعها قريبًا. وفقًا لموقع الويب ، يمكن للأشخاص المهتمين بالتسجيل للحصول على إصدار Pro من PlayStation5 التسجيل للحصول على دعوة كلما كانوا متاحين حيث سيكون لدى الشركة عدد محدود من وحدات التحكم هذه.
سيتم إرسال الدعوات للمستخدمين المؤهلين فقط ، بدءًا من أوائل عام 2023 وحتى منتصفه ، وقد يبدأ شحن PlayStation 5 Pro من أواخر عام 2023.
يحتاج المستخدمون إلى حساب PlayStation Network نشط (حساب PSN) ، وعنوان في الولايات المتحدة ليكونوا مؤهلين. ومع ذلك ، هذا لا يضمن أنك ستتمكن من التسجيل المسبق.
تقول Sony أنها سترسل دعوات للتسجيل المسبق بناءً على "الاهتمامات السابقة وأنشطة PlayStation." سيتلقى المستخدمون المؤهلون رسالة بريد إلكتروني من Sony توضح التعليمات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-