افضل بدائل جوجل بلاي في هواوي 2022 : تحميل اي تطبيق بدون اي مشاكل !

إذا كنت هنا فهذا يعني أنك من مستخدمي Android. Android هو نظام تشغيل مفتوح المصدر من Google وهذا يجعله قابلاً للتخصيص. معظم الناس يستخدمون Android هذه الأياملأنه متوفر في الأجهزة منخفضة التكلفة أيضًا ولكن يستخدمه الآخرون بسبب التخصيص الخاص به وأنا واحد منهم. تحتوي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android على متجر Google Play Store مثبتًا خارج الصندوق لتثبيت تطبيقات Android. لكن لم يعد هذا هو الحال بعد الآن وأنت تعرف السبب بالفعل. نعم ، هذا بسبب الاشتباك الأخير بين الولايات المتحدة والصين. تم وضع ثاني أكبر صانع للهواتف الذكية وأكبر عملاق اتصالات هواوي على القائمة السوداء من قبل الرئيس ترامب العنيد. الآن لم يتم تثبيت متجر Google Play مسبقًا على هواتف Huawei وعليك استخدام بدائل متجر Google Play لتنزيل تطبيقات Android.
في هذه المقالة ، سأخبرك عن أفضل بدائل متجر Google Play التي يمكنك استخدامها لتنزيل تطبيقات Android ليس فقط على هواتف Huawei ولكن أيضًا على الهواتف الأخرى. على الرغم من أن لدي دليلًا حول كيفية تحميل GMS على هواتف Huawei. أعتقد أنه يجب عليك معرفة بدائل متجر Play حتى إذا كان لديك Playstore على هاتفك لأن ذلك يمنحك حرية قيود متجر Play.

فوائد استخدام بدائل متجر Google Play

هناك بعض الفوائد لاستخدام متاجر التطبيقات التابعة لجهات خارجية عبر متجر Google Play. لقد استخدمت هذه البدائل منذ أن بدأت في استخدام هاتف Android. بعض الفوائد مذكورة أدناه :
  1. يمكنك الوصول إلى التطبيقات غير المتوفرة في متجر Google play. (مثل تطبيقات تنزيل الفيديو من YouTube)
  2. يمكنك تنزيل تطبيقات غير متوفرة في منطقتك ،
  3. يمكنك تنزيل ملف APK الخاص بالتطبيق الذي يمكن مشاركته مع الأجهزة الأخرى ويمكن استخدامه في وضع عدم الاتصال.
  4. يمكنك تنزيل التطبيقات المدفوعة مجانًا. لقد استخدمت Blackmart لسنوات ولكني لا أوصي بهذا الخيار لأسباب أمنية.

أفضل البدائل الآمنة لمتجر Google Play

لقد قمت بتجميع قائمة بأفضل البدائل لمتجر Google Play والتي يمكنك استخدامها لتنزيل تطبيق Android.

متجر تطبيقات هواوي

لدى Huawei متجر تطبيقات خاص بها لفترة من الوقت ، لكنه كان مقصورًا على الصين فقط. الآن بعد العقوبات الأمريكية ، استثمرت Huawei بكثافة في متجر التطبيقات الخاص بها وغيرت اسمها إلى AppGallery. الآن AppGallery مفتوح المصدر ويمكن تثبيته على أي جهاز يعمل بنظام Android. دعت Huawei جميع المطورين لتحميل تطبيقاتهم على AppGallery وحتى عرضت حوافز. يحتوي AppGallery على جميع التطبيقات الشائعة وحتى التطبيقات الإقليمية ولكنه يفتقر إلى تطبيقات Google. الآن لدى Huawei AppGallery 1.3 مليون تطبيق وتزعم Huawei أنها ثالث أكبر متجر تطبيقات Android.


افضل بدائل جوجل بلاي في هواوي 2022 : تحميل اي تطبيق بدون اي مشاكل !


دفعت Huawei AppGallery و HMS لمستخدميها الحاليين والآن تضم AppGallery 400 مليون مستخدم. تأتي هواتف Huawei الجديدة مزودة بتطبيقات AppGallery و HMS الأساسية مثبتة مسبقًا خارج الصندوق. يعد Huawei AppGallery بالفعل بديلاً جيدًا لمتجر Google Play لمستخدمي Huawei على الرغم من أنه يمكنك تثبيت GMS ومتجر Play من خلال الدليل الذي ذكرته سابقًا. يمكنك تنزيل AppGallery على هاتفك من هنا

متجر سامسونج جلاكسي

تمتلك Samsung متجر تطبيقات خاص بها لفترة طويلة جدًا وهو بديل متطور لمتجر Google Play. بهذه الطريقة ، تتمتع Samsung بوضع جيد مقارنة بشركة Huawei ويمكنها تحمل العقوبات الأمريكية التي يمكن أن يفرضها الرئيس الأمريكي العنيد ترامب على أي مصنع في أي وقت.


افضل بدائل جوجل بلاي في هواوي 2022 : تحميل اي تطبيق بدون اي مشاكل !

مثل Huawei ، استثمرت Samsung بشكل كبير في متجر التطبيقات الخاص بها مؤخرًا وجعلته أكثر ربحية للمطورين فقط في حالات الطوارئ. يتم تحديث بعض التطبيقات في متجر Galaxy قبل متجر Play. تأتي هواتف Samsung مثبتة مسبقًا مع Galaxy Store ولكن يمكنك تنزيلها على أي جهاز يعمل بنظام Android من google أو من هنا

متجر تطبيقات أمازون

الأمازون هو اسم كبير في التجارة الإلكترونية. لكنها تصنع أيضًا بعض الأجهزة تحت علامتها التجارية Fire. Amazon Appstore هو متجر تطبيقات تجاري آخر يمنح Play store منافسة. إنه متجر تطبيقات الأوراق المالية على جميع أجهزة Amazon Fire.

افضل بدائل جوجل بلاي في هواوي 2022 : تحميل اي تطبيق بدون اي مشاكل !


يحتوي متجر تطبيقات أمازون على مجموعة متنوعة من التطبيقات ، بما في ذلك بعض الأسماء الكبيرة والشائعة. كما أنه يحتوي على جميع تطبيقات Amazon المختلفة وكان يستخدم ليكون المنزل الوحيد لـ Amazon Prime Video. لسوء الحظ ، لا يحتوي على إصدار ويب ولكن يمكنك تنزيل APK هنا وتثبيته على أي جهاز يعمل بنظام Android دون أي مشاكل. قامت أمازون أيضًا بتصنيف التطبيقات لجعلها أكثر سهولة في الاستخدام.

APKPure

APKPure هو متجر تطبيقات الطرف الثالث الذي تم تأسيسه في عام 2014 من قبل فريق APKPure ومنذ ذلك الحين صنع اسمًا في الصناعة. يحتوي على واجهة ويب بالإضافة إلى تطبيق.


افضل بدائل جوجل بلاي في هواوي 2022 : تحميل اي تطبيق بدون اي مشاكل !

يحتوي على جميع التطبيقات المتوفرة تقريبًا في متجر Play وحتى التطبيقات الأخرى المحظورة من متجر play. يحتوي على واجهة مستخدم نظيفة وسهلة الاستخدام مع اختيار لائق. حتى أنه يحتوي على تطبيقات Google مثل Gmail. يمكنك استخدام إصدار الويب أو تنزيل التطبيق من هنا.


أبتويد Aptoide

Aptoide هو أحد أقدم متاجر التطبيقات التابعة لجهات خارجية. يحتوي على الكثير من التطبيقات الحديثة مثل Facebook و Nest و YoWindow Weather و Fleksy والعديد من الألعاب الحديثة. ومع ذلك ، فإن العيب الرئيسي هو لوائحها المخففة للمحتوى. يمكنك العثور هنا على تطبيقات وألعاب للبالغين (NSFW) بالإضافة إلى تطبيقات مشكوك فيها مثل Show Box. هذا يجعل المستخدمين قلقين بشأن استخدامه. تعرضت Aptoide لخرق للبيانات في عام 2020. ومع ذلك ، نظرًا لأنه يمكنك استخدام الخدمة دون إنشاء حساب ، فإن مشكلات الأمان الخاصة بها لم تؤثر في الواقع على العديد من الأشخاص.

افضل بدائل جوجل بلاي في هواوي 2022 : تحميل اي تطبيق بدون اي مشاكل !


يحتوي Aptoide على إصدار ويب وتطبيق يمكنك العثور عليه هنا.

Uptodown

Uptodown هو أيضًا متجر تطبيقات تابع لجهة خارجية وهو قديم جدًا. تأسست عام 2002 ولديها مجموعة كبيرة من التطبيقات. متوفر في إصدار الويب والتطبيق ، يمكنك تنزيل APK من هنا. إصدار الويب الخاص به نظيف وسهل الاستخدام وأنا أحبه أكثر من أي إصدار آخر في القائمة لأن لديهم تنزيلًا مباشرًا بدون أي نوافذ منبثقة للإزعاج.

افضل بدائل جوجل بلاي في هواوي 2022 : تحميل اي تطبيق بدون اي مشاكل !


يتم فحص جميع الملفات باستخدام Virustotal عند إضافتها وتحديثها. تتوفر أيضًا الإصدارات القديمة من التطبيقات. قم بزيارة موقع الويب الخاص بهم هنا

APKMirror

APKMirror هو مستودع آخر شهير لتطبيقات Android. يحتوي على مجموعة كبيرة من التطبيقات ويمكنك تنزيل أي تطبيق موجود في متجر Play وغير متوفر في منطقتك.

ليس لديها سياسات صارمة والعديد من التطبيقات الأخرى متاحة هنا. إنه مستودع تطبيقات ممتاز إذا لم يكن لديك متجر ألعاب أو لا تريد استخدامه. كما أنها توفر حزمة APKM للتثبيت كتطبيق. قم بزيارة موقع الويب الخاص بهم الآن .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-