هاتف ايفون SE 2022 | اخر التسريبات و المواصفات!

من المتوقع أن تطلق شركة آبل iPhone SE 3 هذا العام بعد النجاح الباهر الذي حققه سابقتها. إليك جميع المعلومات التي نعرفها عنها حتى الآن.


هاتف ايفون SE 2022 | اخر التسريبات و المواصفات !


ليس من المستغرب أن تكون شركة Apple واحدة من أكبر اللاعبين في صناعة الهواتف الذكية ، نظرًا لسجل العلامة التجارية المثير للإعجاب للتصميم الجذاب والبرامج النقية والمواصفات الرائعة التي ستجدها عبر أجهزتها.
حتى إذا لم تكن مستعدًا للتخلي عن مبلغ ضخم من المال لشراء هاتف رائد ، فإن iPhone SE 2 ، الذي تم إصداره في عام 2020 ، يعد احتمالًا مغريًا للغاية وواحدًا من أفضل الهواتف متوسطة المدى .
تشير الشائعات إلى تكملة لهذا الجهاز الشهير الذي تم إصداره في عام 2022 ، لذلك إليك كل ما نعرفه حتى الآن عن iPhone SE 2022.

تاريخ اصدار ايفون SE 2022


لا يوجد تاريخ رسمي للإصدار تم تحديده لجهاز iPhone SE 3 ، ولم يتم تحديد وجوده حتى الآن بما لا يدع مجالاً للشك. ومع ذلك ، ألمح بعض المطلعين إلى أنه من المقرر طرحه في أوائل عام 2022.
ذكرت منظمة أبحاث السوق TrendForce لأول مرة أن iPhone SE 3 سيصدر في الربع الأول من عام 2022 ، وسيكون "أداة رئيسية في مساعدة Apple على تأسيس وجود في قطاع السوق للهواتف الذكية متوسطة المدى 5G."
حدد مارك جورمان من Bloomberg ، وهو مصدر معلومات لكل ما يتعلق بشركة Apple ، أن الحدث من المرجح أن يتم في مارس أو أبريل 2022 .

تصميم هاتف ايفون SE 2022

حاليًا ، يتوقع المحللون الأكثر موثوقية أن يكون iPhone SE التالي مشابهًا فعليًا للنموذج الحالي. ربما يكون هذا محبطًا بعض الشيء - يعتمد iPhone SE على هيكل iPhone 8 ، والذي تم إيقاف إنتاجه الآن. ومع ذلك ، يعتقد المحلل Ming-Chi Kuo أن شركة Apple تخطط للمضي قدمًا في طراز SE آخر لعرض شاشة LCD مقاس 4.7 بوصة ، وزر الصفحة الرئيسية مع Touch ID ، ولا يوجد Face ID. في أكتوبر ، أفاد روس يونغ من شركة Display Supply Chain Consultants أن iPhone SE القادم سيكون له نفس شاشة العرض 4.7 بوصة مثل الطراز الحالي ، مضيفًا أن iPhone SE المشاع مع شاشة LCD مقاس 6.1 بوصة قد تم دفعه الآن إلى عام 2024.
بمعنى آخر ، يشاع مرة أخرى أن iPhone SE التالي يعتمد على غلاف iPhone 8 ، مع مكونات جديدة مختارة. ذكرت شركة Nikkei Asia في يوليو أن SE القادم "سيبدو كإصدار محدث من iPhone 8 ويحتوي على شاشة عرض ديود كريستالية سائلة 4.7 بوصة (LCD)."
يُقال أيضًا أن شركة Apple تعمل على إصدار محدث من iPhone 11 ، مع شاشة LCD تتراوح بين 5.7 بوصة و 6.1 بوصة ومعرف اللمس إما في الشاشة أو جزء من زر الطاقة ، ولكن من المحتمل أن يكون إصدار 2023 أو 2024. لا تزال شركة آبل تبيع iPhone 11 مقابل 499 دولارًا ، وسيتنافس SE الجديد بتصميم مشابه معه بشكل مباشر بسعر أقل.

مواصفات هاتف ايفون SE 2022

المواصفات القادمة الأكثر إثارة ، والتي تتماشى مع الاتجاه الذي حددته أجهزة SE السابقة ، هو أنه يُعتقد أن أحدث شرائح السيليكون ، A15 Bionic ، مدرج في الجهاز الجديد. ستحصل على أداء سريع بشكل لا يصدق من هذه الشريحة ، وهي نفس الشريحة الموجودة في iPhone 13 Pro ، وستكون بالطبع حزمة اتصال 5G أيضًا.
المزيد من التفاصيل المسربة تشير إلى أن الجهاز الجديد سيحتوي فقط على كاميرا واحدة بدقة 12 ميجابكسل ، مع مستشعر جديد تمامًا ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 3 جيجابايت.
قد لا يكون هذا هو نوع المعلومات التي تضخ معدل ضربات القلب ، ولكن هذا لأن iPhone SE لم يكن أبدًا متعلقًا بأحدث التقنيات ؛ إنه جهاز متوسط ​​المدى يتمتع بمواصفات جيدة وبرامج Apple بسعر معقول ، بدلاً من كونه رائدًا.

سعر هاتف ايفون SE 2022

عادةً ما يحتل iPhone SE نقطة سعر متواضعة ، تمثل دخول Apple إلى السوق متوسطة المدى بدلاً من العلامات الرئيسية باهظة الثمن التي اشتهرت بها.
مرة أخرى في عام 2020 ، تم إطلاق iPhone SE بسعر أساسي يبلغ 399 دولارًا / 419 جنيهًا إسترلينيًا ، ومن العدل أن نفترض أن الجهاز الجديد من المحتمل أن يتم بيعه بسعر مماثل. ومع ذلك ، كل هذا يتوقف على ما إذا كنا سنحصل فقط على ترقية متواضعة في عام 2022 ، أو إعادة تصميم رئيسية (والتي قد تكلف أكثر قليلاً).

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق