هاتف شاومي Redmi 10 الاقتصادي بمواصفات جيدة!

أصبحت Xiaomi قوة لا يستهان بها في كل شريحة سعرية ، ويرى Redmi 10 أن الشركة تقدم هاتفًا قويًا متوسط ​​المدى بسعر مناسب في الميزانية.


هاتف شاومي Redmi 10 الاقتصادي بمواصفات جيدة!


إنه هاتف ذو مظهر جيد أيضًا ، ويقدم لمسة نهائية لامعة تشعرك بأنها أكثر تميزًا من معظم الهواتف التي تقل تكلفتها عن 180 جنيهًا إسترلينيًا / 250 دولارًا أمريكيًا. يحتوي على مستشعر بصمات الأصابع في زر الاستيقاظ ، واجهة أمامية بالكامل تقريبًا ، وهي تعمل بشكل رائع نظرًا لمكوناتها.
للأسف ، على الرغم من ذلك ، تستخدم شاشتها التي تبلغ 90 هرتز تقنية LCD ، مما يجعلها تشعر بأنك مقيد قليلاً مقارنة بالهواتف التي تستخدم تقنية OLED أكثر حداثة. لا يزال ، بالنسبة للسعر ، من الصعب الجدال.

مواصفات هاتف شاومي Redmi 10

تصميم هاتف شاومي Redmi 10

  • 8.9mm
  • 181 جرام
  • لا تسرب المياه

هاتف شاومي Redmi 10 الاقتصادي بمواصفات جيدة!

على الرغم من انخفاض سعر الطلب ، فلا أحد ينكر أن هاتف Xiaomi Redmi 10 يبدو رائعًا ويشعر به.
بفضل اللمسات النهائية غير اللامعة على الجزء الخلفي (تأتي وحدة المراجعة الخاصة بي باللون الأزرق البحري وهناك أيضًا خيارات Pebble White و Carbon Gray) ، وتبدو رائعة لأنها تلتقط الضوء ، وتبدو في كل جزء جهازًا متميزًا. على عكس Redmi Note 10 5G ، فإن لوحته الخلفية لامعة - مما يعني أنه يجذب الكثير من بصمات الأصابع وليس من السهل الإمساك به مثل زميله المستقر.
في المقدمة ، كل شيء يتعلق بالعمل - وشاشة بالكامل تقريبًا. هناك حواف هنا ، وربما تكون أكثر وضوحًا مع شاشة LCD (على ذلك قريبًا) ، لكنها تتجاهل ذلك لصالح كاميرا سيلفي "ثقب".
يتم شحن الهاتف عبر USB-C في الجزء السفلي ، ويوجد زر صوت على الجانب الأيمن فوق زر السكون / الاستيقاظ الذي يستدعي أيضًا مساعد Google. يشتمل الزر أيضًا على مستشعر بصمة الإصبع ، على الرغم من أنه يمكن أيضًا إلغاء قفل Redmi 10 باستخدام رمز مرور أو نمط إذا كنت تفضل ذلك.
أخيرًا ، يوجد مكبر الأشعة تحت الحمراء في الجزء العلوي من الجهاز ، والذي تعمل Xiaomi على دمجه لفترة من الوقت - على الرغم من أنني ما زلت لم أجد استخدامًا له في الحياة اليومية. أفضل أن يكون لدي شكل من أشكال مقاومة الماء أو الإثبات ولكن لا يوجد شيء.

شاشة هاتف شاومي Redmi 10

  • 6.5 بوصة LCD
  • Full HD +
  • 90 هرتز مع AdaptiveSync

هاتف شاومي Redmi 10 الاقتصادي بمواصفات جيدة!

شاشة LCD على Xiaomi Redmi Note 10 5G هي 6.5 بوصة ، مما يعني أنها قوية جدًا. تمنح هذه اللوحة القماشية المستخدمين مساحة كبيرة للتجول في التطبيقات ، لكنها تفتقر إلى حيوية لوحة OLED.
على الرغم من أنني أقدر القرار الذي تم اتخاذه للوصول إلى شريحة السعر المطلوبة ، فإن شاشة Full HD + 1080x2400 تتوقف عند 90 هرتز بينما يصل العديد من زملائها المستقرين إلى 120 هرتز. في الحقيقة ، من الجيد أن تكون أكثر من 60 هرتز - كما هو موضح في Honor 50 Lite - كمعيار جديد ، على الرغم من توفير تجربة أكثر سلاسة.
عندما تكون ثابتة ، تستقر AdaptiveSync في الهاتف عند 45 هرتز ، بينما يتم بث مقاطع الفيديو بسرعة 60 هرتز. سيؤدي التمرير عبر الوسائط الاجتماعية أو ممارسة الألعاب إلى رفع معدل التحديث إلى 90 هرتز. إنها طريقة ذكية لضمان عدم قيام الشاشة بسحب الكثير من الطاقة عندما لا تحتاج إلى ذلك ، كما أنها تساعد في الحفاظ على عمر البطارية عند مستوى لائق.
ومع ذلك ، فإن الأمر الأكثر وضوحًا هو افتقار لوحة LCD إلى التباين. نادرًا ما تظهر الصور ، ووجدت نفسي باستمرار أريد المزيد من الحيوية - حتى الرموز على الشاشة الرئيسية تبدو مملة للغاية.
في وضح النهار ، تتأثر الوضوح ، وزوايا المشاهدة ليست رائعة إلا إذا كنت تحدق بها مباشرة. هذا عار نظرًا لحجم الشاشة لأن هذه قطعة كبيرة من العقارات تتسول فقط للأفلام أو التلفزيون أو حتى أفضل لقطات الكاميرا ليتم إلقاؤها عليها.

مواصفات وأداء هاتف شاومي Redmi 10

  • ميديا ​​تيك هيليو G88
  • 4 جيجا رام
  • سعة تخزين 64 أو 128 جيجا بايت.

هاتف شاومي Redmi 10 الاقتصادي بمواصفات جيدة!



يأتي Redmi 10 بتعبئة MediaTek Helio G88 ، وبغض النظر عن جودة العرض ، فهو أكبر مؤشر على التنازلات التي تم إجراؤها للوصول إلى مثل هذا السعر المنخفض.
عند تشغيل Geekbench 5 ومعايير أخرى ، يمكنك رؤية متوسط ​​الدرجات أدناه. إنه يشبه Poco M4 Pro الأغلى ثمناً وفي اختبار البطارية يكاد يتطابق مع Moto G9 Power .

كاميرات هاتف شاومي Redmi 10

  • كاميرا اساسية 50 ميجا بيكسل
  • 8 ميجا بايت فائقة السرعة
  • عمق 2Mp وماكرو
  • 8 ميجا بكسل سيلفي

هاتف شاومي Redmi 10 الاقتصادي بمواصفات جيدة!


من ناحية الكاميرا ، يقوم هاتف Xiaomi Redmi 10 بتعبئة عدسة خلفية 50 ميجا بكسل ومستشعر أمامي بدقة 8 ميجا بكسل داخل الشاشة.
في الخلف ، إنه قليل الإثارة وعملي للغاية بالنسبة لذوقي. الصور واضحة ، لكنها تفتقر إلى الحيوية ، ولا تساعد عند عرضها مرة أخرى على شاشة LCD الأساسية. يكون التباين ضئيلًا في جميع المجالات ، وهو أمر ، عند إقرانه بالشاشة ، يجعل جميع الصور تبدو باهتة.
على الرغم من ذلك ، في النهار ، تكون الألوان دقيقة إلى حد ما ، ولكن إذا كنت تبحث عن هاتف للتصوير الفوتوغرافي ، فهذا ليس هو الحال. قد تبدو الصفيف الرباعي في الخلف مثيرًا للإعجاب ، لكن المستشعرات المزدوجة 2 ميجا بكسل ، كما رأينا مرات لا تحصى ، موجودة بالفعل لزيادة العدد.
تقدم اللقطات الكثير من التفاصيل في المقدمة ، ولكن كما سترى من صورة الألعاب على الرف ، فإن تأثير البوكيه يعني أن الخلفيات ليست حادة. أداء الوضع الليلي ليس شيئًا تكتبه عن المنزل أيضًا ، حيث يلتقط Redmi 10 اللحظة ولكن لا يقدم الكثير للعمل معه عند المشاهدة مرة أخرى.

عمر البطارية والشحن لهاتف شاومي Redmi 10

  • 5000 مللي أمبير
  • شحن 18 وات
  • محول متضمن

هاتف شاومي Redmi 10 الاقتصادي بمواصفات جيدة!


يحتوي Redmi 10 على بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة والتي ستستمر بسهولة ليوم ونصف. من المحتمل أن تصل أدوات التمرير أو الألعاب على مواقع التواصل الاجتماعي الأقل نشاطًا قبل يومين من الحاجة إلى توصيلها.
أجريت اختبار Work 3.0 المعتاد وأظهرت النتائج 15 ساعة و 48 دقيقة من وقت الشاشة أثناء إكمال الهاتف لمهام المحاكاة.
تم تضمين شاحن سريع أيضًا مع شحن سريع بقوة 18 واط كمعيار وشاحن 22.5 واط. هذا ، وفقًا لمعايير اليوم ، ليس سريعًا جدًا على الإطلاق. في اختبارنا المعتاد لمدة 30 دقيقة من الموت ، وصل Redmi 10 إلى 29 ٪ فقط.

سعر هاتف شاومي Redmi 10

يتوفر هاتف Xiaomi Redmi 10 عالميًا بسعر 179 جنيهًا إسترلينيًا لنسخة 64 جيجابايت. هناك أيضًا سعة 128 جيجابايت يتم بيعها للبيع بالتجزئة بحوالي 199 جنيهًا إسترلينيًا (على الرغم من أن فتحة microSD تعني أنك لست عالقًا مع أي منهما).


هاتف شاومي Redmi 10 الاقتصادي بمواصفات جيدة!


تم توفير العينة الخاصة بنا بواسطة Box الذي يقدم Mi Band 5 مجانًا مع بعض الطرز. يمكنك أيضًا شراء الهاتف من متجر Mi store و Amazon و Argos و eBuyer و Laptops Direct .
الهاتف غير متوفر على نطاق واسع في الولايات المتحدة ولكن أمازون يبدأ بسعر 249.99 دولارًا أمريكيًا .
تحقق من مخططنا لأفضل الهواتف ذات الميزانية المحدودة لمعرفة الخيارات الأخرى المتوفرة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-