ما هو مجال NFT ؟ و كيف طريقة الربح منه للمبتدئين!

تتطور التكنولوجيا عاماً تلو الاخر مما يفتح العديد من المجالات امامنا للربح و العمل على الانترنت و لذلك جلبنا لكم اليوم مجال جديد و غير معروف للربح من الانترنت و هو مجال NFT و في هذه المقالة سوف نستعرض معكم ما هو مجال NFT ؟ و كيف طريقة الربح منه للمبتدئين, و ستتمكن بعد قراءة هذه المقالة من معرفة تعريف مجال nft و كل ما يدور حول هذا المجال و كل المعلومات اللازمة عنه بالإضافة الى ذلك سوف تتمكن من معرفة طرق الربح من مجال و تقنية NFT بعد العديد من التغريدات التي اثارت الجدل حول هذا المجال و تغريدة إحدى الفنانات الرائدات في مجال الفن الرقمي و العديد من المشاهير في شتي المجالات على موقع تويتر مما يجعل هذا المجال بيئة خصبة للربح , بالإضافة الى ذلك سنجيبك في هذا الموضوع عن سؤال كيف ابدا في nft ؟ و ما هو مجال NFT؟ و هل هي عملة جديدة ؟ و كم سعر عملة NFT ؟ كل ذلك سوف تتمكن من معرفته في هذه المقالة .

شرح nft و طرق الربح منه

ما هو مجال الـ nft ؟

بالطبع العديد من الأشخاص يبحثون عن هذا المجال الصاعد حديثاً في مجال الربح من الانترنت و يتسائلون عن شرح nft بشكل مبسط , بدأت تقنية nft في الظهور عندما قام الفنان العالمي مايك وينلكمان ببيع صورة له تم انشائها بهذه التقنية بما يقرب من 69 مليون دولار , و كلمة nft هي كلمة مختصرة لثلاث كلمات Non Fungible Token و تعني الرموز غير القابلة للاستبدال , اي ان مصطلح nft هو مجال الرموز غير القابلة للاستبدال .

و تلك التقنية تعتمد على أصول رقمية كل اصل له قيمة مختلفة عن الاخر و تمنح من يستخدم التقنية في صنع صورة شهادة ملكية رقمية لا يمكن نسخه , بمعني اذا تم رسم صورة باستخدام رموز nft و تم تقليد او إعادة صنع للصورة مرة اخري بأوضاع مختلفة ترجع ملكية الصورة الي المالك الأول حيث يكون له الحق في بيعها و التصرف بها .

و تعتمد الرموز غير القابلة للاستبدال على تقنية بلوك تشن blockchain و هي نفس التقنية التي تعتمد عليها العملات الرقمية و مستخدمة في مجال العملات الرقمية بقوة, و تسجل تقنية بلوك تشن كل أصلا في الصورة التي تم صنعها بواسطة هذه التقنية ليسهل تعقب الأصل و الحصول على الصورة الاصلية, الرموز غير القابلة للاستبدال nft لها العديد من المميزات و تعتبر تقنية صاعدة بقوة و لذلك يجب استغلالها في اول ظهور لها قبل ان تنتشر , و كان اشهر ظهور لعملية بيع منتجات nft او ما يسمى nft عندما قام الشريك الرسمي لموقع تويتر ببيع اول تغريدة قام بها على الموقع بمبلغ كبير جدا في وقتها .

اقرأ و تعرف على افضل مواقع الاستثمار 2022

كيف ابدا في nft ؟

دخول مجال nft او الربح من مجال nft ليس بالصعب حيث يمكنك بسهولة الدخول الى هذا المجال و البدء فيه عن طريق صنع صورة فريدة من نوعها و مختلفة باستخدام أي موقع او برنامج مخصص لذلك و يوجد العديد على الانترنت , و بعد صنع الصورة يمكنك استخدام بعض المواقع المجانية لإضافة تقنية nft على الصورة الخاصة بك لكي تتمكن من عرض الصورة للبيع بعد ذلك , و من الاخبار التي تجعلك تسرع للدخول في هذا المجال علمك بأن دخلت شركة أديداس مجال الرموز غير القابلة للاستبدال nft , وأطلقت شركة الملابس خط منتجات nft يسمى Into the Metaverse .

ما هي عملات NFT ؟

يظن العديد من الأشخاص ان nft من العملات الرقمية المشفرة قابلة للاستبدال نظراً لارتباط المجال بنفس تقنية و مجالات العملات المشفرة, و لكن هذا الاعتقاد خاطئ تماماً و لا يوجد تشابه بين المجالين بل يمكن اعتبار عالم nfts سوق المستقبل و التحول الرقمي , نظراً للأهمية الكبيرة و الأنظار التي تتجه اليه الان حيث أصبحت جميع الأخبار تتحدث عن هذا المجال أكثر من أي وقت في الماضي .

طريقة الربح من مجال nft

كما ذكرنا ان تقنية nft إحدى التقنيات الرائعة و التي يمكن ان نستخدمها في ربح الكثير من الاموال باستخدام العديد من المنصات و الطرق لكي نحول الصورة التي يتم دمجها و تصميم صورة جديدة لتصبح صورة قابلة للبيع و نستخدم فيها خاصية التشفير بواسطة nft.

موقع opensea

موقع ظهر على شبكة الإنترنت في عام 2017 و تستطيع باستخدام هذا الموقع تحقيق دخل وفير و تحقيق العديد من الأرباح , و يعتبر هذا الموقع أفضل منصة لتبادل و بيع منتجات nft بالإضافة الى ذلك يعتبر موقع تداول قطع nft و يمكنك انشائها أيضا بواسطة هذا الموقع و له العديد من المميزات و منها :
  • الموقع يعتبر المنصة الأفضل كما ذكرنا لأنشاء صور nft بالإضافة الي فيديوهات و منتجات نفس التقنية .* من أهم منصات تداول و بيع و شراء الرموز الغير قابلة للاستبدال على الانترنت و له العديد من المستخدمين .
  • يمكنك انشاء صورة فريدة من نوعها بواسطة بعض البرامج المخصصة لذلك مثل فوتوشوب و تحويلها الى صورة باستخدام تقنية nft باستخدام هذا الموقع الرائع .
  • المبيعات التي يسجلها الموقع ارتفعت بشكل كبير خلال السنة الماضية حيث ارتفعت من مليون دولار الي 21 مليون دولار و هو ارتفاع جنوني غير مسبوق .
  • التسجيل في الموقع بسيط و سهل و يمكنك إتمام التسجيل و البدء في تداول و انشاء nft بعد إتمام خطوات قليلة .
  • أشهر منصة يستخدمها العديد من الفنانين و مختلف مشاهير التجارة الإلكترونية حيث تعد منصة رائدة في صناعة و بيع nft .
  • واجهة الموقع بسيطة و مميزة و تستطيع رفع الصور التي تم انشائها بسهولة تامة و تستطيع أيضا شراء العديد من منتجات التقنية بواسطة المحفظة الرقمية الخاصة بك .
  • يوفر الموقع العديد من الأدوات و المميزات و العديد من مجموعات nft و ستجد في الموقع إجابة لجميع التساؤلات ويتم الدفع بشكل منتظم بعد خصم عمولة الموقع أيضًا
  • الموقع يعتمد على طريقة المزاد الهولندي في عرض المنتجات بالإضافة الى ذلك يتمتع الموقع بسمعة طيبة و نسبة عالية جدا من الأمان مما يجعله افضل موقع في العام الحالي يمكنك استخدامه .
للذهاب الى الموقع اضغط هنا

منصة NFT Rarible

منصة اخري يمكنك الربح باستخدامها عن طريق انشاء رموز و منتجات nft بواسطة المنصة و عرضها للبيع في نفس الموقع مما يجعل عملية الربح سهلة للمبتدئين, و هذه المنصة تعد البديل الأفضل للموقع الذي تم ذكره في الأعلى نظراً لأنها منصة سهلة و احترافية في التعامل و تضمن كافة حقوق العملاء و المستثمرين في هذا المجال .
و تعتبر المنصة من اشهر المنصات على الانترنت في هذا المجال نظراً لدعم بعض الفنانين لها على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي, و تتيح المنصة للعملاء أدوات رائعة و مميزات فريدة من نوعها تجعل عملية الربح في هذه المجال اسهل و اسرع, و لذلك تعد هذه المنصة البديل الأمثل لك اذا كنت مبتدئ في هذا المجال و تريح ربح الأموال الطائلة .
للذهاب الى الموقع اضغط هنا

في هذه المقالة استعرضنا معكم معلومات حول مجال nft و شرح هذا المجال و كيفية استخدامه في تحقيق دخل مناسب , و لذلك نرجو منكم الدعاء لنا بالتوفيق في القادم و دعمنا عن طريق قراءة المواضيع المتاحة في موقعنا .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-