افضل 3 بدائل بلاي ستور مجانية لسنة 2022 | تنزيل التطبيقات بدون توقف !

افضل بديل متجر جوجل بلاي (بلاي ستور) موجود فعلاً ! هناك العديد من المتاجر الخارجية لتنزيل ملايين التطبيقات الرائعة على هاتفك بدون توقف ، لكن ما هي افضل بدائل متجر بلاي ستور ؟ هل يمكن الاستغناء عن جوجل بلاي كليا ؟ في هذا المقال ستتعرف على افضل 3 بدائل بلاي ستور في 2022 !

افضل 3 بدائل بلاي ستور

افضل بدائل جوجل بلاي 2022 ! هذا السؤال مطروح دائما ، ما هي متاجر التطبيقات البديلة لمتجر جوجل بلاي ستور ؟ خصوصا إذا كنت لا تجد العديد من التطبيقات المفيدة على متجر جوجل بلاي بنفسه ، هنا تقدر للبحث عن بديل حقيقي لمتجر بلاي ستور ، وطبعا هناك العديد من المتاجر التي ستقدم لك تطبيقات مفيدة ومجانية يمكنك الاستفاده منها.

لكن يبقى متجر جوجل بلاي هو افضل بديل لهذه المتاجر الخارجية لأنه يوفر ملايين التطبيقات التي يتم نشرها كل يوم بالإضافة إلى حماية المستخدمين من التطبيقات الخبيثة ، لكن ليس هناك أي مشكلة في البحث عن تطبيق معين في متجر تطبيقات خارجي ، إليك قائمة افضل بدائل بلاي ستور 2022 :

Aurora Store | افضل بديل بلاي ستور



متجر التطبيقات Aurora Store من افضل بدائل متجر جوجل بلاي ، حيث يوفر لك هذا المتجر ملايين التطبيقات المجانية الغير موجودة على متجر جوجل بلاي ، والتي يتم اضافتها بشكل يومي ، ايضا يمكنك الحصول على افضل العاب الاندرويد على هذا المتجر ويقدم لك التحديثات المستمرة لجميع التطبيقات التي ستقوم بتحميلها وتثبيتها من هذا المتجر.

اقرأ و تعرف على : افضل التطبيقات المفيدة في الحياة اليومية لسنة 2022

المتجر يوفر لك ايضا تقسيم أنواع التطبيقات الى العديد من الأقسام لتسهيل الوصول إلى أي تطبيق تبحث عنه بسهولة فقط باختيارك قسم من الاقسام الموجودة على هذا المتجر ومن ثم ستحصل على تطبيقك الخاص وتكون قد حللت مشكل بديل جوجل بلاي ، فإذا كنت تبحث عن بديل بلاي ستور حقيقي فانصحك بمتجر Aurora Store.

تنزيل متجر Aurora Store

APKPure | بديل جوجل بلاي حقيقي



متجر APKPure من متاجر التطبيقات المشهورة جدا ، يوفر لك ملايين التطبيقات المجانية و المدفوعة التي يمكنك تنزيلها على هاتفك الاندرويد بسهولة ، متجر APKPure يوفر ايضاً التحديثات المستمرة للتطبيقات على هاتفك , حيث يمكنك تحديث اي تطبيق الى اخر اصدار بشكل سريع و آمن.

بالإضافة الى ذلك يمكنك ايجاد اي تطبيق او لعبة على هذا المتجر و هذا راجع لعدد التطبيقات و الألعاب التي يوفرها على متجره الخاص و التي يتم اضافتها بشكل مستمر ، من افضل بدائل بلاي ستور حاليا و يشتغل على جميع الهواتف الذكية بدون استثناء.

تنزيل متجر APKPure

Aptoide | افضل بديل جوجل بلاي



من متاجر التطبيقات القديمة و المشهورة في عالم تطبيقات الاندرويد ، يعتبر Aptoide بديل حقيقي لمتجر جوجل بلاي (بلاي ستور) حيث يوفر تحديثات التطبيقات بشكل أسرع من بلاي ستور نفسه ، كما يوفر ملايين التطبيقات المجانية التي يمكنك تحميلها بضغطة زر واحدة و الاستفادة من المزايا التي تقدمها ، واجهة التطبيقات سهلة جداً و بسيطة.

يوفر التطبيقات من خلال عدد كبير من المصادر ، لذلك يجب عليك البحث جيداً و الحذر من التطبيقات الغير موثوقة . إذا عرفت كيف تستخدم هذا المتجر ، يمكنك الاستغناء كليا عن متجر بلاي ستور لانه بديل جوجل بلاي بدون منازع .

تنزيل متجر Aptoide
رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-