حذف الملفات المتكررة على هواتف الاندرويد بضغطة زر !

يبحث العديد من الأشخاص عن أهم طرق و تطبيقات حذف الملفات المكررة علي هواتف الاندرويد لعام 2022 لكي يتخلصوا من رسائل تنبيه زيادة مساحة الهاتف المزعجة, و كما نعلم ان الهواتف الذكية من الأجهزة التي نعول عليها كثيراً في جميع المهام اليومية حيث نستعملها في جميع الأوقات لقضاء كافة حوائجنا .
و لكن على الرغم من التطور الرهيب الذي يحدث يوماً تلو الآخر في تلك الأجهزة توجد هواتف قديمة مساحتها صغيرة تعمل بنظام اندرويد , و لذلك في موضوع اليوم سوف نقدم لك العديد من تطبيقات الأندرويد لحذف الملفات و الصور و الفيديوهات المكررة في هاتفك و أفضل الطرق المستخدمة في تفريغ ذاكرة تخزين هاتف الأندرويد .


تطبيقات حذف الملفات المتكررة


برنامج Google Files أفضل تطبيقات حذف الملفات المكررة للاندرويد


حذف الملفات المتكررة على هواتف الاندرويد بضغطة زر !

تطبيق حذف الملفات المكررة العملاق من شركة جوجل يتيح لك حذف جميع الملفات المكررة على هواتف الاندرويد و حذف الصور والفيديوهات من جميع الصيغ , بالإضافة إلى ذلك يعد اقوى برنامج عربي في إزالة الملفات المتكررة على هواتف أندرويد نظرا لوجود الكثير من الأدوات و المميزات الجميلة في التطبيق .
اقرا و تعرف علي طرق زيادة متابعين الانستقرام  

مزايا برنامج حذف الملفات المكررة على هواتف الأندرويد

  • اولاً يجب عليك تحميل احد افضل التطبيقات لحذف الصور و الملفات المكررة من جوجل بلاي لهواتف الاندرويد .
  • يمكنك بواسطة هذا البرنامج الرائع تحرير مساحة كبيرة على جهاز الاندرويد الخاص بك بدون عناء او تعب بضغطة زر و حذف الفيديوهات والصور في دقائق .
  • يعد واحداً من أهم برامج هواتف أندرويد في تنظيف وحدة التخزين مجانا و إزالة جميع الملفات بدون مشكلة على جهازك بطريقة مجانية تماماً .
  • يعمل تطبيق حذف الصور المكررة من جوجل على استعراض الملفات التي لديك و عرض الاقتراحات التي تعمل على جعل هاتفك أفضل .
  • برنامج حذف الملفات المكررة الجوالات يتيح لك فئات و تصنيفات قرص التخزين الخاص بك لكي يجعل مهمة إيجاد الملفات سهلة و بسيطة .
  • تطبيق قادر على حذف جميع الملفات والصور والفيديو والمستندات بسرعة رهيبة و بدون مواجهة أي مشاكل .
  • يمكنك حذف الملفات أو نقلها لمسار آخر أو حتى نسخها بواسطة هذا التطبيق الرائع ويمكنك تحميل برنامج حذف الملفات المكررة عربي كامل من google play .
للتحميل اضغط هنا

تطبيق Duplicate Cleaner الأفضل في إزالة الملفات المكررة للأندرويد


حذف الملفات المتكررة على هواتف الاندرويد بضغطة زر !

تطبيق يقوم بإزالة الملفات المكررة من أجهزة الأندرويد وحذفها نهائيا حيث يعتمد على طريقة جديدة و مميزة في الكشف عن الملفات المكررة وحذفها من الموبايل الخاص بك, و يتيح لجميع مستخدمي هواتف اندرويد حذف كافة الصور وحذف اي ملفات مكررة مرة واحدة ومسح جميع الملفات التي تعيق نظام الهاتف, تستطيع تنزيل افضل تطبيق لمسح الملفات المكررة من متجر أندرويد في موبايلك مجاناً في وقت قصير , و يدعم التطبيق عديد اللغات من بينهم اللغة الانجليزية و سهل في التعامل للمبتدئين و ذو تصميم رائع و مميز جدا .
للتحميل اضغط هنا

تطبيق Duplicate Files Fixer & Remove‏


حذف الملفات المتكررة على هواتف الاندرويد بضغطة زر !

يساعدك هذا Duplicate Files Fixer & Remove‏ في حذف جميع الملفات والفيديوهات والصور المكررة بنقرة واحدة و العثور على الملفات الضارة عن طريق البحث العميق وإزالتها بعد اتباع القليل من الخطوات السهلة , و يساهم هذا العملاق في زيادة مساحة التخزين الداخلية للهاتف الأندرويد عن طريق مسح وإزالة الملفات الموجودة أكثر من مرة في جوالك بغض النظر عن صيغة الملف او نوعه .
ويستخدم تطبيق ريموف أدوات جديدة تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي في تحديد الملفات و نوعها و جميع المعلومات عنها و من ثم ازالتها بسهولة , و يوفر أفضل برنامج لحذف الملفات على الاندرويد أدوات أخري عديدة للعرض و تصفح الملفات المكررة على هاتفك الأندرويد, وتستطيع تحميل تطبيق DUPLICATE الذي يعد واحداً من التطبيقات الرائدة في حذف الملفات المكررة في الهواتف التي تعتمد على نظام الأندرويد من المتجر المتاح لديك .
للتحميل اضغط هنا

تطبيق Duplicate Photos Remover‏ للاندرويد


حذف الملفات المتكررة على هواتف الاندرويد بضغطة زر !

إذا كنت تبحث عن طريقة فعالة لهواتف الاندرويد الذكية يمكنك تنزيل هذا العملاق الان بسهولة, حيث يستخدمه الكثير من الأشخاص حول العالم و بمجرد تثبيته على جهاز الاندرويد الخاص بك سوف تتمكن من إزالة جميع الملفات المكررة مثل الصور و الفيديوهات و جهات الاتصال من وحدة التخزين الداخلية و الخارجية لذلك هو من افضل برامج الهواتف لحذف الملفات المكررة .
ويمكنك استخدام التطبيق في عديد المهام في هاتفك الاندرويد, حيث يمكنك تحميل البرنامج و استخدامه في الهواتف الضعيفة في تفريغ المساحة للاندرويد او استخدامه في تنظيف الهاتف من الفيروسات و الملفات المزعجة المتكررة, و هو يتفوق على كثير من التطبيقات الأخرى المخصصة لهواتف الأندرويد في هذا المجال .
للتحميل اضغط هنا

تطبيق تنظيف هاتفي - تحرير مساحة التخزين


حذف الملفات المتكررة على هواتف الاندرويد بضغطة زر !

تطبيق رائع و مميز لحذف الملفات المكررة ذو واجهة بسيطة و تصميم رائع يقوم بالعديد من المهمات على الهواتف التي تدعم نظام ANDROID 7 او اكثر و يستخدم الطريقة المثالية في تنظيف جوال الأندرويد , ويعمل برنامج تنظيف هاتفي الذي يعد من أفضل تطبيقات الأندرويد على إزالة المجلدات الفارغة و الملفات الكبيرة غير المستخدمة و الصور من جميع الصيغ بالإضافة إلى الفيديوهات و المستندات .
و تستطيع حذف الملفات المكررة بنقرة زر باستخدام هذا التطبيق و حذف جميع الملفات التي لا تقبل الازالة بالطريقة العادية , و على الرغم من كافة المزايا التي تم ذكرها يمكنك تحميل التطبيق على هاتفك و على كافة أجهزة ANDROID مجانا و هو من التطبيقات الرائعة التي تعمل بدون مشكلة و جلبناها لكم اليوم لكي تستخدموها في حذف وإزالة الملفات المكررة و جهات و البحث في جهات الاتصال وحذفها تماماً بواسطة افضل برنامج لكل مستخدمي الاندرويد .
للتحميل اضغط هنا

تطبيق دفعة نظيفة افضل تطبيق لمسح الملفات


حذف الملفات المتكررة على هواتف الاندرويد بضغطة زر !

تطبيق رائع يعمل على جهازك بسلاسة و دون تعقيد و تستطيع بواسطته مسح الصور المكررة وحذف جميع التطبيقات و الذاكرة المؤقتة في كل تطبيق و المجلدات الفارغة و جميع صيغ الفيديو , من افضل برامج لحذف الملفات المكررة على الهواتف الذكية يمكنك استخدامه على جهاز الأندرويد الخاص بك كما يفعل الكثير من الأشخاص .
و يتيح التطبيق طريقة مثالية في حذف الملفات المكررة و يساهم حذف الملفات في الحفاظ على البطارية كما يقلل من استهلاكها , و يعتبر افضل برنامج للاندرويد في جانب تعزيز الذاكرة التخزينية و تنشيطها و يعزز من أداء هاتف الاندرويد الخاص بك بعد حذف الملفات المكررة, لذلك هو من أفضل تطبيقات لهواتف الأندرويد في حذف الملفات المكررة نهائيا مجانا و تستطيع تحميل التطبيق على هاتفك في أي وقت .
للتحميل اضغط هنا

تطبيق CCleaner – Phone Cleaner‏


حذف الملفات المتكررة على هواتف الاندرويد بضغطة زر !

حمل التطبيق الان و اعثر على اي ملف مكرر و احذفه في ثواني معدودة حيث ينضم لقائمة أفضل تطبيقات حذف الملفات المكررة على هواتف الأندرويد, و يعمل أشهر تطبيقات حذف الملفات المكررة بطريقة ذكية جدا و يقدم خدمات و أدوات رائعة جدا حيث يتيح للمستخدمين البحث عن الملفات الضارة و حذفها و البحث عن الملفات المكررة و الغير مستخدمة من جميع الانواع و حذفها و العديد من الخدمات الاخري بشكل مجاني .
للتحميل اضغط هنا

في هذه المقالة قدمنا لكم شرح حول أفضل طرق و تطبيقات حذف الملفات المكررة على هواتف الأندرويد , إذا أعجبتكم المقالة لا تنسوا الدعاء لنا بالتوفيق و دعم الموقع .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-