ارخص 10 هواتف للالعاب في سنة 2022 - هواتف رخيصة بمواصفات ممتازة !

اليوم سوف نستعرض معكم ارخص هواتف للألعاب في سنة 2022 حيث حرصنا على جلب لكم مجموعة هواتف رخيصة بمواصفات قوية جدا , و كما نعلم ان التكنولوجيا تطورت كثيراً و أصبحنا نعتمد عليها بشكل أساسي في حياتنا اليومية و من ضمن الأجهزة التي وصلت اليها التكنولوجيا أجهزة الهواتف والتي نستخدمها حاليا في مجالات عديدة, و تعتبر الهواتف الذكية أكثر الأجهزة استعمالاً في حياتنا اليومية حيث نعول عليها في أغراض متعددة منها التعليم و الترفيه والتواصل مع الاخرين , و لكن عادة ما تطلب الألعاب القوية مثل ببجي و فرى فاير مواصفات قوية لكي تعمل بصورة صحيحة على الهواتف و أحيانا قد لا نملك سعر شراء هاتف قوي المواصفات , لذلك اليوم جلبنا لكم أفضل هواتف للألعاب بأسعار مناسبة جدا لجميع الفئات في المجتمع و حرصنا على جلب أرخص هواتف قوية بسعر مناسب تم إطلاقها بواسطة مختلف الشركات في سنة 2022 لذلك يمكنكم متابعة المقال الى آخره و اختيار الهاتف المناسب لكم بأقل سعر .

ارخص هواتف 2022

موبايل Infinix Hot 10S

شركة انفنكس من الشركات العالمية الكبرى التي تقدم لنا مجموعة من الهواتف الرائعة عاماً تلو الاخر و يعتبر هذا الهاتف واحداً من افضل هواتف للألعاب قدمته لنا شركة انفنكس بسعر مناسب جدا و رخيص للغاية و يأتي الهاتف مع مواصفات قوية و مميزات عديدة نستعرضها معكم الان .


أقرا و تعرف على افضل 10 محاكيات اندرويد للكمبيوتر

مواصفات و مميزات هاتف Infinix Hot 10S

في موضوعنا اليوم نتحدث عن أفضل هواتف الألعاب بسعر مناسب و لذلك يعتبر هذا الموبايل العملاق ارخص هاتف يقدم اداءاً رائعاً في الألعاب و يرجع الفضل في تقديم هذا الأداء الى المعالج العملاق الذي يأتي في الهاتف وهو Helio G85 تكنولوجيا 12 نانو .
  • يعتبر انفنكس هوت 10s من أفضل هواتف ذكية تم تصنيفها و صناعتها خصيصاً لتشغيل الألعاب و لذلك يأتي الهاتف مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت بالإضافة الى وجود نسختين من حيث مساحة التخزين واحدة 64 و اخري 128 جيجا بايت .
  • يقدم الهاتف اداءاً مميزا في التصوير و يأتي مع كاميرات خلفية ثلاثية الأساسية منهم 48 ميجا بكسل بالإضافة الى كاميرا امامية 8 ميجا بكسل .
  • يستطيع الموبايل تشغيل كافة الألعاب و يعد المناسب لك بالنظر الى سعره المنخفض بالإضافة الى ذلك يدعم الهاتف نظام اندرويد 11 الجديد .
  • أفضل الهواتف المخصصة للألعاب و لذلك يأتي مع بطارية عملاقة بسعة 6000 مللي امبير تفي لجميع الأغراض دون مشاكل .
  • تحاول إنفينكس في هذا الهاتف جذب المستخدمين اليها من جديد بعد العديد من السقطات في الفترة الأخيرة لذلك حرصت على تمييز الهاتف من جميع الجوانب و أتاحت للمستخدم مميزات عديدة بسعر رخيص مقارنة بالعديد من الشركات .
  • سعر الهاتف لنسخة 64 جيجا بايت و 4 جيجا رام يبلغ 2150 جنيه مصري و 155 دولاراً و سعر الهاتف للنسخة الأكبر من حيث المساحة يبلغ 2300 جنيه مصريا و 165 دولارا .

جوال Realme C25s

أصبح العديد من الأشخاص يبحثون عن الهواتف التي تقدم اداءاً مقبولاً بسعر مناسب لكي يستخدمونها في تشغيل لعبة pub أو العديد من الألعاب الأخرى , و هذا الهاتف يعد أفضل هاتف ذكي مخصص في تشغيل العاب المنظور الثالث و الألعاب التي تحتاج إلى مواصفات قوية للتشغيل , بالإضافة إلى ذلك شركة ريلمي الشهيرة حرصت على تخفيض سعر الهاتف لكي يناسب جميع الفئات في المجتمع . و يأتي الهاتف مع معالج قوي جدا و هو Helio G85 تكنولوجيا 12 نانو مما يعطي المستخدم أداء قوي في تشغيل الألعاب حيث يعد هذا الهاتف من أقل الهواتف من حيث الأسعار التي تدعم تشغيل ببجي على اكثر من 60 فريم لسنة 2022 .

بالإضافة الى ذلك يأتي الهاتف مع ذاكرة عشوائية (رام) 4 جيجا بايت مع نسختين من الذاكرة التخزينية 64 و 128 جيجا بايت مما يجعله بيئة خصبة لتشغيل جميع الألعاب و تثبيتها بسهولة, و يقدم الهاتف أداء مقبول جدا في التصوير بسبب الكاميرات فائقة الدقة التي تأتي مدمجة مع الهاتف, و هذا الهاتف العملاق يتيح للمستخدم العديد من الميزات والخيارات و يعد ارخص وافضل هاتف بمعالج قوي و مخصص للألعاب و الهاتف متاح في الأسواق بسعر لا يتخطى 190 دولار للنسخة الأصغر و 210 دولار للنسخة الأخرى ويعد من افضل هواتف اقتصادية في الفئة السعرية المنخفضة يمكنك شراؤها .


هاتف Xiaomi Redmi 10


أعلنت شركة شاومي عن إطلاق أحدث هواتفها شاومي ريدمي 10 و الذي يعد الأفضل لك إذا كنت تبحث عن هاتف يستطيع تشغيل جميع العاب الاندرويد ذات الجرافيك العالي في الفئة الاقتصادية , وحرصت شركة شاومي على تخفيض سعر الهاتف ليكون مناسباً للمستخدمين في مصر و في جميع دول العالم على الرغم من ارتفاع الأسعار في عام 2022 , و يأتي الهاتف مع معالج قوي جدا Helio G88 تكنولوجيا 12 نانو ثماني النواة حيث يدعم هذا المعالج تشغيل جميع الالعاب مثل ببجي و لعبة بيس 22 بدقة فائقة , بالإضافة الى ذلك حرصت شاومي على إطلاق مميزات كثيرة في الهاتف .

و يتميز الهاتف بوجوده ضمن فئة الهواتف الاقتصادية على الرغم من المواصفات القوية التي توجد فيه و يحتوي على أكثر و أهم المميزات التي يحتاجها المستخدم , و يأتي إليك الهاتف مع نظام اندرويد 11 الرائع و واجهة شاومي المميزة و بطارية عملاقة 5000 مللي امبير و شاحن سريع و قوي , و حرصت شركة شاومي على تحديث العديد من المميزات و الأدوات و دمج كاميرات فائقة الدقة مع الهاتف مما جعل عدد المحبين لشركة شاومي يتجاوز الملايين والسعر لا يتخطى 200 دولار للنسخة الأصغر من الهاتف في السوق بالإضافة الى ذلك خامات الهاتف والتصميم رائع من شركة شاومي التي تنسب الى دولة الصين , لذلك يعد الهاتف افضل خيار لك بإمكانيات مذهلة .

هاتف Samsung Galaxy A22

شركة سامسونج من الشركات العالمية التي تقدم لنا قائمة من الهواتف المميزة في جميع الفئات السعرية سواء الفئة الاقتصادية أو الفئة المتوسطة كل عام و تعتبر من افضل و اكبر الشركات من حيث عدد المستخدمين لهواتفهم, و حرصت شركة سامسونج على تقديم مجموعة من افضل موبايلات لعام 2022 تستطيع تشغيل جميع الالعاب الثقيلة و تعطي للمستخدم أداء عالي و مميز أيضاً, و من ضمن الموبايلات التي قدمتها سامسونج جلاكسي a22 المخصص للالعاب و المهمات التي تحتاج إلى مواصفات قوية بالإضافة الى ذلك حرصت على شركة سامسونج على تخفيض أسعار الهواتف لكي تناسب المستخدمين .

يتيح لك هاتف جلاكسي a22 للالعاب تجربة مميزة في تشغيل الالعاب نظراً للمعالج القوي المدمج مع الهاتف و الذاكرة العشوائية الكبيرة بالإضافة الى مساحة التخزين الكبيرة التي تستطيع تثبيت جميع الالعاب عليها دون مشاكل, بالإضافة الى ذلك يقدم الهاتف اداءا رائعاً في التصوير ويعد الأفضل في هذه الفئة من حيث قوة و سعة البطارية وسرعة الشحن , و يمكنك الحصول على أداء مميز جدا من هذا الهاتف في لعبة بيجي و فرى فاير و بيس 2021 و بيس 2022 و فيفا للموبايل حيث يعد من افضل الجوالات التي سعرها لا يتخطى 200 دولار للنسخة الأصغر بمواصفات قوية و أداء قوى لا مثيل له, لذلك ننصح بتجربة هذا الهاتف المميز جدا للألعاب .


أفضل الهواتف المخصصة للالعاب لعام 2022

  • ASUS ROG PHONE 3 أفضل هاتف مخصص للألعاب بشكل كلى و يحتوي على العديد من المميزات و الأدوات التي تجعله من ضمن أفضل و أرخص هواتف للألعاب .
  • Asus ROG Phone 5 Pro هاتف رائع و مميز و يقدم أفضل أداء للألعاب و يحتوي على العديد من المميزات و يأتي بمواصفات جبارة تجعله في قائمة أفضل هواتف للألعاب .
  • Xiaomi Black Shark 4S هاتف من ضمن هواتف رائعة و مميزة و تستطيع بواسطتها تشغيل أفضل الألعاب بأداء رائع لذلك هو من أفضل هواتف تم اطلاقها خصيصاً للألعاب .
  • موبايل Xiaomi Poco F3 للألعاب هاتف رائع من شركة شاومي بسعر مميز يستطيع تشغيل جميع الالعاب و من ضمن أفضل هواتف جيمنج .
  • Xiaomi 11T أفضل هاتف حديث أطلقته شركة شاومي مخصص للألعاب و يقدم أفضل أداء وأعلى فريمات في لتشغيل أثقل الألعاب .
  • Samsung Galaxy S20 Fan Edition هاتف رائع من سامسونج في سلسلة S و مخصص للألعاب و يعطي للمستخدم أفضل و أقوى أداء .

يمكنكم شراء الهاتف المختار بواسطة متجر امازون او متجر جوميا

في هذه المقالة جلبنا لكم أفضل و أرخص 10 هواتف للألعاب في سنة 2022 و حرصنا على أن تكون الهواتف رخيصة وبمواصفات قوية , لذلك نرجو منكم الدعاء لنا بالتوفيق في القادم واستمرار الدعم .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-