افضل تطبيقات الاذان في 2022 | تطبيقات رمضانية ضرورية في هاتفك الاندرويد !

اليوم سنتحدث سويا عن افضل تطبيقات الاذان في عام 2022 , و كما نعلم ان الصلاة من أركان الإسلام الأساسية التي فرضها الله على جميع المسلمين في شتى أنحاء الأرض , و بعد الاذان وسيلة لتنبيه الناس بأن موعد الصلاة قد حان ولكن على الرغم من انتشار المساجد في جميع المناطق في جميع الدول العربية إلا أنه توجد بعض المناطق في دول غير عربية يصعب علي الساكنين بها سماع صوت الاذان .
و لذلك جلبنا لكم مجموعة من أفضل تطبيقات الاذان للاندرويد لكي تستطيعوا سماع الاذان بأصوات مختلفة في جميع المناطق و الأوقات وفي كافة الدول, بالإضافة إلى ذلك سوف نطرح عليكم مجموعة تطبيقات رمضانية قد تلجئون لاستخدامها في العديد من المهام .

افضل تطبيقات الاذان
 

تطبيق مسلم برو Muslim Pro من افضل تطبيقات الاذان للاندرويد

تطبيق متكامل يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم و يعتبر التطبيق الأكثر دقة في مواقيت الاذان ولذلك يعد أفضل تطبيقات الأذان على الاطلاق, و علي الرغم وجود تطبيقات عديدة تقدم خدمات متكاملة يعد هذا التطبيق الأشهر و الأفضل و أحد أهم و افضل تطبيقات الاذان للاندرويد والايفون حيث يقدم خدمات عديدة للمسلمين في جميع أنحاء العالم .

افضل تطبيقات الاذان في 2022 | تطبيقات رمضانية ضرورية في هاتفك الاندرويد !

للتحميل اضغط هنا

مميزات تطبيق مسلم برو أفضل تطبيقات الأذان على الأندرويد

  • واحدا من افضل التطبيقات التي يمكن من خلالها معرفة مواعيد الاذان في كافة المناطق بشكل دقيق جدا بالإضافة إلى ذلك سماع الاذان بالصوت الذي تفضله .
  • يتيح لك التطبيق تحديد اتجاه القبلة بدقة و لا يطلب منك سوي فتح تحديد الموقع في الهاتف الخاص بك لكي يتمكن من التعرف على المنطقة و من ثم تحديد أوقات الاذان وتحديد اتجاه القبلة .
  • افضل تطبيق للاذان يتيح لك تنبيهات بصرية و سمعية و يضم مجموعة من أفضل المؤذنين من مختلف الدول العربية .
  • افضل برنامج اذان يوجد به جميع سور القران الكريم تستطيع سماعها او قراءتها بدون حدوث أي مشاكل في التطبيق .
  • تستطيع تنزيل برنامج الاذان مسلم برو مجانا من متجر جوجل بلاي علي هاتفك الاندرويد .
  • يقدم التطبيق خدمات اخرى عديدة مثل تحديد مواقع مطاعم الأكل الحلال في جميع الدول الأوروبية و تقديم تقويم هجري كامل للأشهر في رمضان وبعض الخدمات الإسلامية الأخرى .
أقرا و تعرف علي أفضل تطبيقات الاندرويد

تطبيق صلاتك Salatuk (أوقات الصلاة)


افضل تطبيقات الاذان في 2022 | تطبيقات رمضانية ضرورية في هاتفك الاندرويد !

salatuk واحد من أفضل تطبيقات الأذان للأندرويد التي تتيح لك أصوات عديدة للمؤذنين من جميع الدول العربية , و يعمل التطبيق عن طريق استخدام الموقع الجغرافي لديك في الهاتف و من ثم تحديد المنطقة و الدولة و تحديد مواعيد الاذان و تستطيع ضبط المواعيد بشكل يدوي و اختيار المؤذن المراد سماعه .
بالإضافة إلى ذلك يقدم لك التطبيق خدمات تحديد اتجاه القبلة في جميع المناطق سواء كانت الدولة إسلامية او غير إسلامية, و يعتمد التطبيق على تقنيات الذكاء الاصطناعي في تحديد مواعيد الصلاة وتحديد اتجاه القبلي و يتم حساب المواعيد بشكل صحيح و دقيق للغاية, ويعد واحدا من افضل تطبيقات للذكر و مواقيت الاذان بالإضافة إلى كونه واحدا من أدق تطبيقات الأذان لأجهزة android و iphone , بالإضافة إلى ذلك تطبيق الاذان للهاتف صلاتك تطبيق مجاني و مميز و يعمل بشكل سريع علي جميع هواتف الأندرويد .
للتحميل اضغط هنا

تطبيق أذان وأذكار


افضل تطبيقات الاذان في 2022 | تطبيقات رمضانية ضرورية في هاتفك الاندرويد !

من افضل تطبيقات للذكر ومواقيت الصلاة نظراً لوجود العديد من الخدمات المميزة و الأدوات الهامة لكل مسلم, يعد هذا التطبيق واحداً من أفضل تطبيقات للأذان حول العالم حيث يتيح لك مواعيد الاذان في المنطقة التي تعيش بها عن طريق تحديد موقعك الجغرافي باستخدام خدمة gps في هاتفك, بالإضافة إلى خدمات الأذان يبحث التطبيق عن المساجد التي تقع بالقرب منك .
و يعرض لك ميعاد الصلاة القادمة والوقت المتبقى لها, و يضم التطبيق مجموعة كبيرة من الأذكار التي تحتاجها في يومك بالإضافة إلى ذلك يضم التطبيق اثني عشر صوت للمؤذنين من مختلف الدول تستطيع التغيير و الاختيار من بينهم, و تستطيع بواسطة التطبيق تحديد اتجاه القبلة و اختيار دعاء يظهر لك بعد الاذان و تستطيع أيضا تخصيص أوضاع يتم تفعيلها للهاتف بعد الأذان مثل الوضع الصامت, و يقدم برنامج الاذان للهاتف خدمات عديدة و متنوعة لذلك يصنف ضمن افضل تطبيقات للأذان للاندرويد .
للتحميل اضغط هنا

تطبيق براير ناو لايت أذان و أذكار


افضل تطبيقات الاذان في 2022 | تطبيقات رمضانية ضرورية في هاتفك الاندرويد !

إذا كنت تبحث عن تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون أنترنت يمكنك تجربة هذا التطبيق الرائع الذي يعد أحد أفضل تطبيقات الاذان للاندرويد و الايفون, يضم تطبيق prayer أكثر الخدمات التي يحتاجها كل مسلم في حياته اليومية, حيث يتيح prayer تحديد مواعيد آذان جميع الأوقات بدقة شديدة و تحديد اتجاه القبلة, بالإضافة إلى ذلك تم دمج التطبيق مع برنامج ذاكر الذي يحتوي علي مكتبة ضخمة من الاذكار .
و يضم تطبيق prayer قسم خاص يتم شرح فيه كيفية أداء الصلاة بالصور و يتم التحذير من الأخطاء التي قد يقع فيها المسلم أثناء الصلاة, يقدم لك التطبيق ورد يومي للتذكير بقراءه القرأن الكريم, و تستطيع معرفة أركان الوضوء الصحيحة بواسطة تطبيق prayer بالإضافة الي ذلك يمكنك اختيار صوت المؤذن المفضل لك حيث يضم أشهر أصوات المؤذنين في
العالم العربي, و التطبيق مجاني بشكل كامل ولا يطلب من رسوم عند الرغبة في تحميل تطبيق براير ناو لذلك ننصحك بالتحميل و تجربة التطبيق .
للتحميل اضغط هنا

تطبيق المصلي : مواقيت الصلاة - رمضان


افضل تطبيقات الاذان في 2022 | تطبيقات رمضانية ضرورية في هاتفك الاندرويد !

تطبيق رائع لمعرفة و سماع صوت الأذان في جميع المناطق و الدول حول العالم بالإضافة إلى تحديد اتجاه القبلة و قراءة القران الكريم و معرفة الاذكار و طريقة الوضوء الصحيحة و خدمات اخرى كثيرة, و يقدم التطبيق لمستخدميه في شهر رمضان خدمات جديدة و متميزة لن تجدها في تطبيق غيره , حيث يمكنك جمع من تحب ليختم القران الكريم , و يتيح لك التطبيق خدمة طاعتي و هي خدمة تحفزك على أداء العبادات في وقتها .
بالإضافة إلى خدمة التهنئة برمضان لكي تهنيء جميع الاحباب بقدوم الشهر الفضيل, و يتيح لك التطبيق السبحة الالكترونية لكي تتمكن من ذكر الله عز وجل في جميع الأوقات , و تستطيع بواسطة هذا التطبيق ختم القرآن الكريم عن طريق تحديد و قراءة ورد يومي يقدمه لك التطبيق في شكل تذكير, العديد من المميزات و الفوائد تحصل عليها بعد تحميل هذا التطبيق الرائع من متجر التطبيقات في موبايلك .
للتحميل اضغط هنا

تطبيق المؤذن الالكتروني


افضل تطبيقات الاذان في 2022 | تطبيقات رمضانية ضرورية في هاتفك الاندرويد !

تطبيق الآذان الرائع و الشهير و المتاح مجانا للتحميل على متجر جوجل بلاي يتيح لكل شخص مسلم خدمات عديدة و رائعة , حيث يقدم لك التطبيق خدمات الاذان بشكل مختلف و يعتمد على الحساب الدقيق لمواعيد الاذان بواسطة الموقع الجغرافي الخاص بك بالإضافة إلى ذلك تستطيع تحديد اتجاه القبلة بسهولة و بدون نت , و تستطيع ختم القران حيث يتيح لك طرق محفزة لتشجيعك على قراءة القرآن و يتيح لك تقويم هجري و ميلادي و تقويم شهر رمضان , بالإضافة الي ذلك يدعم التطبيق عدد كبير من اللغات و يعد من افضل برامج الاذان الموجودة للايفون و الاندرويد, و يتيح التطبيق خدمة رفيق المسلم و هي خدمة تقدم لك جميع الأذكار بعد الانتهاء من الصلاة .
للتحميل اضغط هنا

في هذا المقال استعرضنا معكم أهم و أفضل تطبيقات الاذان لعام 2022 بالإضافة إلى ذلك قدمنا لكم بعض التطبيقات الدينية التي قد تساعدك على العبادات في شهر رمضان , و لذلك نرجو الدعاء لنا بالتوفيق و دعم موقعنا .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-