افضل العاب الاندرويد بدون نت للاجهزة الضعيفة في عام 2022!

اليوم جلبنا لكم افضل العاب الاندرويد للاجهزة الضعيفة حيث تعد من أهم وسائل الترفيه في الهواتف الذكية و يعول عليها الصغار و الكبار في قضاء وقت فراغهم , و كما نعلم بوجود هواتف من الفئة الاقتصادية لا تدعم تشغيل الالعاب القوية و لذلك حرصنا على جلب قائمة من افضل العاب اندرويد للاجهزة الضعيفة و التي تعمل بدون مشاكل على جميع الهواتف و جميع إصدارات أندرويد , بالإضافة الى ذلك حرصنا على ان تكون الالعاب ممتعة و مميزة و مجانية تتيح اللعب الفردي و الجماعي و تتميز بالعديد من المميزات التي تجعلك تحصل علي المتعة الكافية .

العاب الاندرويد بدون نت للاجهزة الضعيفة

لعبة يلا لودو – لودو& دومينو

افضل العاب الاندرويد بدون نت للاجهزة الضعيفة في عام 2022

اللعبة الأشهر في الفترة الحالية و التي تعد واحدة من افضل العاب للاجهزة الضعيفة بحجم صغير للاندرويد , لعبة رائعة من العاب الذكاء والتسلية يمكنك لعبها جماعياً او فرديا و تعمل علي جميع الأجهزة الضعيفة والمتوسطة بدون مشاكل و تعتمد على طريقة مسلية في اللعب وتعد من أبرز ألعاب التسلية لهواتف الاندرويد في الوقت الحالي .

اقرا و تعرف علي  افضل العاب الاندرويد

مميزات لعبة Ludo

  • لعبة رائعة تعتمد على طريقة جديدة في اللعب و التسلية و من افضل العاب بدون نت للاندرويد بالإضافة إلى ذلك يمكنك لعبها اونلاين دون مشاكل .
  • لعبة ضمن قائمة العاب الدومينو تعتمد على نمط النقاط أو نمط التضاعف لها طريقة معينة في اللعب تستطيع لعبها بسهولة .
  • يمكنك اللعب مع الأصدقاء اوفلاين و اونلاين و تدعم اللعبة غرف الدردشة الصوتية أثناء اللعب لكي تعطي اللاعبين مساحة للتعارف .
  • من افضل العاب اندرويد بدون نت لا تستهلك موارد الهواتف و تصلح للاجهزة الضعيفة والمتوسطة دون مشاكل .
  • تتيح لك اللعبة اللعب بدون انترنت مع اشخاص اخرين حيث يصل عدد اللاعبين في المباراة الواحدة إلى 7 لاعبين مما يجعل التنافس اكبر .
  • يمكنك تحميل اللعبة مجانا من متجر بلاي و لعبها بدون نت للأجهزة الضعيفة بالإضافة الي لعبها اونلاين مع أشخاص من مختلف الدول في العالم .
للتحميل اضغط هنا

لعبة Sugar Hunter: Match 3 Puzzle‏

افضل العاب الاندرويد بدون نت للاجهزة الضعيفة في عام 2022

لعبة رائعة و مسلية من افضل العاب الاندرويد بدون نت للأجهزة الضعيفة تدعم جميع إصدارات الاندرويد و تنتمي إلى طائفة العاب الذكاء , تتوفر مستويات عديدة داخل اللعبة و كل مستوى يتطلب مهارات معينة لتخطيه لذلك تعتبر من افضل العاب الاندرويد للاجهزة الضعيفة , و لذلك إذا كنت تبحث عن المتعة و التسلية يمكنك تحميل هذه اللعبة مجانا من متجر google play .

تفاصيل حول لعبة Sugar Hunter

  • من أفضل العاب اندرويد جديدة للأجهزة الضعيفة تعمل على جميع الهواتف و لا تستهلك الموارد و تعمل بسرعة فائقة .
  • اللعبة شبيهة باللعبة الرائعة كاندي كراش التي تعد واحدة من أفضل الألعاب و لكن توجد مميزات لن تجدها في أي لعبة أخرى .
  • تتيح اللعبة أكثر من 1000 مستوى مختلف و كل مستوى يتطلب بعض المهارات لكي تتمكن من العبور للمستوى الاخر .
  • تنضم لقائمة أقوى العاب اندرويد للأجهزة الضعيفة بحجم صغير و يمكنك لعبها بدون نت و باستخدام سيرفرات اللعبة على شبكة انترنت و اللعب مع الأصدقاء .
  • لعبة جميلة في جميع الأحوال يمكنك تحميلها ولعبها بدون مواجهة أي مشاكل .
للتحميل اضغط هنا

لعبة Dr. Driving‏ افضل العاب الأجهزة الضعيفة

افضل العاب الاندرويد بدون نت للاجهزة الضعيفة في عام 2022

إذا كنت تبحث عن العاب اندرويد بدون نت للأجهزة الضعيفة يمكنك تحميل هذه اللعبة الرائعة الذي تعد من افضل العاب السيارات للأجهزة الضعيفة و الأشهر في العاب السيارات حيث توفر اللعبة العديد من المهام التي يجب عليك تخطيها و لها العديد من المزايا .

أفضل لعبة hd للاجهزة الضعيفة تعمل بدون انترنت و تتيح مستويات عديدة يجب عليك إتقان مهارات معينة لتخطيها بالإضافة إلى ذلك توفر لك الكثير من أطوار اللعب المختلفة و تعمل بشكل مثالي على جميع الأجهزة و يمكنك شراء العديد من السيارات الجديدة في اللعبة و فتح المستويات المختلفة .

يمكنك تحميل افضل العاب اندرويد للاجهزة الضعيفة بحجم لا يتخطى 100 ميجا بايت و بعد ذلك يمكنك تثبيت اللعبة و فتحها بدون نت و بعد ذلك يجب عليك اختيار الطور الذي ترغب باللعب به و تخطي المستويات المطلوب منك تخطيها حيث يمكنك تحميل اللعبة مجانا من جوجل بلاي .

للتحميل اضغط هنا

لعبة Modern Sniper‏ من افضل العاب حرب للاندرويد

افضل العاب الاندرويد بدون نت للاجهزة الضعيفة في عام 2022

لعبة رائعة تعمل علي هواتف الاندرويد الضعيفة يمكنك تحميلها وتشغيلها بشكل مجاني على جميع الأجهزة حيث تدعم كافة إصدارات الاندرويد, و تعد اللعبة بيئة خصبة لمن يحبون العاب الاكشن و المغامرة و مسلية و مختلفة الأطوار و المستويات .

من افضل العاب بدون نت تعمل على جميع الأجهزة يمكنك تحميلها بشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع رسوم تضم مجموعة كبيرة من الأسلحة الجديدة , جرافيك اللعبة خيالي ومميز تدعم العديد من الأطوار في اللعب يمكنك تخطي المستويات بسهولة عن طريق استخدام التقنيات و الأسلحة المتاحة باللعبة, توفر أسلوب لعب فريد و رائع .

تضم اللعبة 6 خرائط فريدة و مذهلة و تدعم تقنية 3D حيث يمكنك اللعب بشكل مختلف و اختيار الأسلحة الحقيقية, اللعبة متوفرة مجانا على متجر جوجل بلاي بعد تحميل اللعبة لا يطلب منك إدخال معلومات حيث يمكنك البدء مباشرة في اللعب و بعد ذلك يمكنك اختيار السلاح المناسب لك و بدء اللعب .

للتحميل اضغط هنا

لعبة Pro League Soccer‏

افضل العاب الاندرويد بدون نت للاجهزة الضعيفة في عام 2022

كرة القدم من افضل الالعاب الرياضية في العالم حيث تعد اللعبة الأولي من حيث الشعبية في جميع الدول و بالطبع لها ملايين العشاق و لذلك اذا كنت تملك هاتف ضعيف من حيث المواصفات يمكنك تحميل هذه اللعبة الرائعة التي تعد من افضل العاب للاجهزة الضعيفة تشتغل بدون نت .

يمكنك بعد فتح اللعبة إنشاء الدوريات و منافسات العديد من الفرق في العالم و اختيار الفريق الذي تشجعه و البدء به في عالم كرة القدم , و يتميز أسلوب اللعب بالسهولة و البساطة و جرافيك اللعبة خيالي و رائع و مناسب للجميع .

توفر اللعبة مرونة في اللعب كبيرة بالإَضافة إلى ذلك توفر جميع دوريات العالم حيث يمكنك اختيار الدوري المناسب و البدء في منافسة أقوى الفرق في العالم, و لا تطلب اللعبة بعد التحميل سوي اختيار الفريق و إعداد الخطة المناسبة للعب و بعد ذلك البدء في اللعب بدون مواجهة تقطيع اثناء اللعب .

للتحميل اضغط هنا

لعبة Supermarket City : Farming game‏

اذا كنت تحب العاب ادارة الوقت و الالعاب الاستراتيجية يمكنك تحميل هذه اللعبة الرائعة الذي تتيح لك محاكاة الواقع حيث تعد من افضل العاب للاجهزة الضعيفة بجرافيك خيالي , و توفر اللعبة فكرة محاكاة الواقع حيث ستتمكن من تقمص دور بائع في سوبر ماركت كبير في المدينة و يطلب منك تحقيق بعض الأرقام لتخطي المستوى .

لعبة رائعة تضم مجموعة كبيرة من الأدوات و توفر العديد من المستويات المسلية للعب بالإَضافة إلى ذلك تعمل بصورة مثالية على جميع الأجهزة و لا تطلب من اللاعبين إتمام عمليات الشراء داخل اللعبة حيث يمكنك تخطي المستويات بشكل مباشر بعد إتقان مهارات اللعب .

و من حيث الرسوميات تعد اللعبة من افضل الالعاب التي توفر جرافيك بسيط و مميز بالإَضافة الي واجهة تصميم مريحة للعينين و بالطبع تعتبر اللعبة مناسبة للأطفال من جميع الأعمار , و يمكنك تحميل اللعبة من المتجر مجاناً و بعد ذلك تثبيتها علي هاتفك الضعيف و بدء اللعب دون قيود .

للتحميل اضغط هنا

في هذه المقالة جلبنا لكم افضل العاب الاندرويد للأجهزة الضعيفة لعام 2022 حيث يمكنك اختيار اللعبة المناسبة لك و تحميلها و البدء في لعبها, و في النهاية نرجو منكم الدعاء لنا بالتوفيق و دعم موقعنا .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-