افضل تطبيقات تسجيل مكالمات لعام 2022 | لجميع الهواتف الذكية !

إذا كنت تبحث عن برنامج لتسجيل المكالمات للهواتف الذكية ؟ اليوم جلبنا لكم مجموعة من أفضل برامج تسجيل مكالمات للاندرويد و عليك اختيار أفضل تطبيق تسجيل مكالمات من بينهم, حيث قد نحتاج الى تسجيل مكالمات معينة في بعض الأوقات سواء كانت تلك المكالمات ضرورية او لا و لكن على الرغم من وجود أداة لتسجيل المكالمات في الهاتف إلا أن هذه الأداة لا تعمل بالشكل المطلوب .

و لذلك جلبنا لكم اليوم مجموعة من البرامج المميزة للهواتف التي تدعم نظام اندرويد يمكنكم استخدامها في تسجيل المكالمات بشكل مثالي, بالإضافة إلى ذلك يمكنك اختيار وتحميل افضل برنامج تسجيل المكالمات مجانا بدون رسوم إذا أكملت المقال لآخره .



تطبيق call recorder افضل برنامج تسجيل مكالمات

أفضل برنامج تسجيل مكالمات للاندرويد لعام 2022 نظراً للمميزات العديدة و الخدمات الرائعة التي يقدمها البرنامج للمستخدمين, تستطيع تسجيل جميع المكالمات الواردة و الصادرة بواسطة هذا البرنامج الرائع الذي يعد من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات, بواسطة هذا التطبيق العملاق تستطيع الحصول على خدمات عديدة لا مثيل لها .

للتحميل اضغط هنا 

مميزات برنامج call recorder

  • call recorder من افضل برامج تسجيل المكالمات الموجودة على تطبيق جوجل بلاي حيث يمنحك خطة مجانية رائعة بالعديد من المميزات .
  • يمنحك القدرة على تسجيل جميع المكالمات الواردة و الصادرة بشكل إحترافي و مثالي و تستطيع التحكم في كل ما يخص المكالمات المسجلة .
  • تطبيق تسجيل المكالمات الرائع تستطيع بواسطته مشاركة جميع المكالمات المسجلة دون قيود او مواجهة أي مشكلة .
  • البرنامج لديه القدرة على عمل تزامن بشكل كامل مع خدمة جوجل درايف حيث تستطيع الاحتفاظ بمكالماتك على الانترنت وتحميلها في أي وقت .
  • يتم حفظ المكالمات المسجلة في الذاكرة الداخلية للهاتف و يمكنك ببساطة تغيير المسار و حفظها في قرص التخزين الخارجي .
  • تستطيع تفعيل وضع ملخص المكالمات لكي يتم دمج المكالمات المسجلة الخاصة بك مع بعضها بسهولة في ملف واحد .
  • افضل برنامج تسجيل مكالمات للاندرويد يتيح لك تفعيل وضع التسجيل التلقائي أو اختيار جهات محددة يتم تسجيل المكالمات الواردة منها فقط أو الصادرة إليها .
  • برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد برنامج رائع و متكامل و يمكنك الحصول على أدوات رائعة فور تفعيل الخطة المجانية من التطبيق دون الحاجة إلى دفع رسوم .
أقرأ و تعرف علي افضل تطبيقات الاذان

برنامج مسجل المكالمات

افضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي للاندرويد حيث يمكنك تسجيل كافة المكالمات الواردة و الصادرة مجانا و تسجيل المكالمات للاندرويد بشكل تلقائي دون الحاجة إلى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب في التطبيق, افضل تطبيقات تسجيل المكالمات للأندرويد يتيح لك عمل نسخ احتياطي للمكالمات على جوجل درايف, بالإضافة إلى ذلك يمكنك ترتيب المكالمات المسجلة بطريقتك الخاصة .
تستطيع تخصيص المكالمات و إضافتها للمكالمات المفضلة و ترتيبها بسهولة, يمكنك تحميل برنامج مسجل المكالمات مجانا من متجر بلاي, يمكنك إخفاء تسجيلاتك من التطبيقات الأخرى بسهولة و الحصول على درجة عالية من الأمان و الحماية, التطبيق يدعم الأجهزة ثنائية الشريحة و يمكنك حذف و إزالة كافة المكالمات التي لا تحتاجها و استرجاعها في أي وقت, تسجيل جميع المكالمات يتم بجودة فائقة و يمكنك حفظ الملف بأكثر من صيغة بعد تحميل برنامج تسجيل المكالمات الأفضل .
للتحميل اضغط هنا 

برنامج Automatic Call Recorder Pro‏

تطبيق رائع من التطبيقات الهامة للاندرويد و التي تتيح لك تسجيل جميع المكالمات الواردة والصادرة بسهولة و بدون الحاجة الى اتصال بالإنترنت, بالإَضافة الى ذلك يتيح التطبيق خدمات متعددة منها معرفة بيانات المتصل بالإضافة إلى إمكانية تخصيص عدد معين من جهات الاتصال للعمل على تسجيل المكالمات لها, و تستطيع بواسطة التطبيق إنشاء مجلدات خاصة للتسجيلات و وضعها في قائمة التسجيلات المفضلة و حذفها و استعادتها و تغيير صيغة التسجيل بسهولة.

بالإضافة إلى ذلك يعد من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات للأندرويد من حيث التصميم والبساطة في التعامل , و يدعم التطبيق اللغة العربية و تستطيع التحكم في جميع المكالمات بسهولة, و يمكنك تسجيل المكالمات تلقائيا دون تحديد أو اختيار جهات اتصال معينة مع القدرة على التسجيل في الوضع الخفي أي دون إخبار المتصل بتسجيل المكالمة له, و يمكنك بعد تحميل برنامج تسجيل المكالمات الحصول على خدمات وأدوات عديدة مميزة .
للتحميل اضغط هنا 

ACR مسجل المكالمات الأفضل على جوجل بلاي

تستطيع بواسطة هذه الأداة البسيطة تسجيل المكالمات لنظام أندرويد للهواتف الذكية بسهولة و ببساطة دون تعقيدات, و ما يميز هذا التطبيق أنه مجاني بالكامل حيث لا يطلب منك شراء الخطط المدفوعة مثل باقي التطبيقات, و يمنحك التطبيق أدوات رائعة للتسجيل و خدمات لا غني عنها, حيث يمكنك بواسطة التطبيق تسجيل كافة المكالمات سواء بشكل تلقائي او حتي بعد تحديد جهات اتصال مخصصة .
واجهة التطبيق سهلة للتعامل و يمكن للمبتدئين التعامل معها بسهولة, يمكنك ترتيب المكالمات المسجلة و اضافتها للمكالمات المفضلة او حذفها و بعد ذلك يمكنك استعادتها أو حتى عمل نسخ احتياطي للمكالمات المسجلة على العديد من منصات الرفع مثل جوجل درايف, بالإضافة إلى ذلك تستطيع بواسطة التطبيق إخفاء وضع التسجيل عند الاتصال و تخصيص جهات معينة للتسجيل و مشاركة التسجيلات مع كافة الأصدقاء بسهولة, و يمكنك تحميل أفضل برنامج لتسجيل المكالمات بشكل مجاني من علي متجر جوجل بلاي .
للتحميل اضغط هنا 

تطبيق Call Recorder - Cube ACR

برنامج رائع يدعم جميع أجهزة الأندرويد و من افضل برامج تسجيل المكالمات لعام 2022 , تستطيع بواسطة هذا التطبيق تسجيل المكالمات بشكل مخفي بسهولة تامة في النسخة المجانية دون الحاجة إلى التفعيل المدفوع للميزة, بالإضافة إلى ذلك تستطيع اختيار أرقام معينة ووضعها في القائمة البيضاء و التي لا يسجل لها أي مكالمات و تستطيع الحصول على إضافات هامة و أدوات تحكم رهيبة في جميع المكالمات بسهولة تامة, و يمنحك التطبيق أدوات رائعة و عديد للتسجيل .

يمكنك بعد تحميل أفضل برنامج تسجيل مكالمات للاندرويد من المتجر الحصول على مزايا لا مثيل لها حيث يمكنك حفظ التسجيلات و اختيار ذاكرة التخزين و مشاركة التسجيلات و تخصيص قوائم معينة للتسجيلات و مجلدات للحفظ و تغيير اسماء التسجيلات و ترتيبها, تستطيع بواسطة هذا التطبيق الرائع تسجيل المكالمات الهاتفية بالإضافة إلى المكالمات الصادرة والواردة من جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل واتس اب وتليجرام و فايبر و التطبيقات الاخرى العديدة, و يمكنك تحميل التطبيق مجانا و تثبيته على هاتفك .
للتحميل اضغط هنا 

برنامج Super Call Recorder‏

من افضل تطبيقات اندرويد في مجال تسجيل المكالمات, تستطيع بواسطة هذا التطبيق تسجيل جميع المكالمات الهاتفية و المكالمات عبر تطبيقات و مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مجاني خالي من المشاكل, يتم تسجيل جميع المكالمات بأفضل صيغة للصوتيات و هي صيغة mp3 و تستطيع مشاركة التسجيلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي او حتى عمل نسخ احتياطي لها عبر منصات الرفع .
تصميم التطبيق بسيط و مميز و يسهل التعامل معه بالنسبة للمبتدئين, يمنحك التطبيق أدوات تحكم عديدة في صوت المكالمات اثناء التسجيل و تستطيع تشغيل الوضع الخفي بسهولة, برنامج تسجيل المكالمات مخفي حيث يمكنك اختيار عدم إظهاره عند التسجيل و البقاء في الوضع الخفي, برنامج رائع يعطيك خيارات عديدة للتسجيل و تستطيع الاستفادة من كافة الخدمات بشكل سريع و سهل .
للتحميل اضغط هنا 

في هذه المقالة جلبنا لكم مجموعة من افضل برامج تسجيل المكالمات للهواتف الذكية و يمكنكم اختيار أفضل برنامج تسجيل مكالمات و تحميله و تثبيته و مراجعة المميزات المتاحة به , و في النهاية نرجو منكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم و دعم موقعنا .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-