افضل مميزات تطبيق واتساب لا تعرفها !

مميزات تطبيق واتساب عديدة و متنوعة و لكن في الفترة الأخيرة أعلنت الشركة القائمة على تطوير التطبيق على إضافة بعض المميزات الجديدة و الأدوات الهامة نظراً لان تطبيق TELEGRAM المنافس لتطبيق الواتساب جذب ملايين المستخدمين ولذلك يحاول تطبيق واتس اب استعادة مكانته الكبيرة لدى المستخدمين .

افضل مميزات تطبيق واتساب لا تعرفها !

تطبيق التراسل الفوري واتساب به العديد من المميزات التي قد تكون لا تعرف عنها شيئاً بالإضافة إلى مميزات جديدة تم إضافتها في آخر تحديث وجئنا اليوم لكي نخبرك علي جميع مميزات أفضل تطبيق مراسلة مجاني , و يعتبر تطبيق الواتساب أحد أهم التطبيقات و الأكثر شهرة و تحميلاً بين جميع تطبيقات المتجر و بالطبع توجد منه عديد النسخ المعدلة .

مميزات واتساب الخفية

افضل مميزات تطبيق واتساب لا تعرفها !

بالطبع العديد من مميزات تطبيق واتس اب خفية لا يعرف عنها شيئاً بعض المستخدمين و لذلك اليوم سوف نتعرف سوياً علي أفضل مميزات واتس اب التي قد تخفى عن بعض الأشخاص , و بالطبع يعتبر تستطيع تحميل تطبيق واتساب بشكل مجاني على عكس بعض التطبيقات الأخرى .

تطبيق الواتس اب هو تطبيق مراسلة فورية أمريكي تم إصداره لأول مرة في عام 2009 في شهر يناير و لاقى نجاحات كبيرة و حاز على إعجاب ملايين المستخدمين إلى أن أصبح التطبيق الأول للمراسلة في مجال المحادثات و يحتوي التطبيق على الكثير من الميزات في النسخة الأخيرة منه ويوفر العديد من الخدمات المجانية .

ميزة إختفاء الصور و الرسائل في تطبيق واتساب

شركة فيسبوك هي المالكة الحالية للتطبيق و أعلنت عن بعض المميزات القادمة و التي ستجعل استخدام التطبيق افضل بكثير, و لكن هل تعلم بوجود بعض الأدوات التي لا تعرف عنها شيء حاليا ؟ و تعتبر هذه الميزة من أهم مميزات تطبيق واتساب .

يتيح تطبيق واتساب ميزات عديدة من بينها إمكانية اختفاء الصور والوسائط و الرسائل بعد إرسالها في وقت معين , يوفر التطبيق هذه الميزة منذ فترة و هي تتيح للمستخدمين اختفاء صور و رسائل المحادثات تلقائيا بعد أسبوع من تاريخ الإرسال, و يمكنك التوجه الى الإعدادات و من ثم الدردشة لتفعيل الميزة في برنامج واتساب .

ميزة إرسال مجموعة رسائل في وقت واحد

من افضل مميزات تطبيق whatsapp ميزة القدرة على عمل بث الرسائل في وقت واحد دون أن ترسلها, و للتوضيح أكثر الميزة عبارة تحديد رسالة معينة ترسل إلى بعض الأشخاص في وقت معين في الوضع الجديد و هي متاحة في جميع دول العالم .

تطبيق المراسلة الفورية واتساب لأجهزة الهواتف الذكية يعد الأفضل لجميع المهام إذا كنت تريد تطبيق رائع للمؤسسات و الأشخاص, و تعد هذه الميزة الأنسب للمديرين وأصحاب العمل , حيث يمكن تجهيز الرسائل في وضع الطيران و إرسالها عند توفر انترنت باستخدام أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي تطبيق واتساب العملاق .

وضع تمييز خاص علي الرسائل

ميزة رائعة أخرى من مميزات تطبيق واتساب ستجدها سواء علي تطبيق واتساب العادي او واتس اب ويب على الكمبيوتر أو حتى على النسخ الخاصة المعدلة سواء تطبيق واتساب الذهبي او النسخ الأخرى مثل واتساب عمر و العديد من النسخ, و الميزة عبارة عن عمل إشارة مرجعية على الرسائل التي تريد الاحتفاظ بها .

حيث بمجرد الضغط ضغطة مطولة في موقع او تطبيق واتساب على أي رسالة سوف تظهر نجمة في الأعلى و فور الضغط عليها أنت قد جعلت الرسالة مميزة و هذا ما نتحدث عنه و يمكنك إيجادها بسرعة فائقة لأنها تكون محفوظة بشكل خاص .

مميزات تطبيق واتساب الجديدة

افضل مميزات تطبيق واتساب لا تعرفها !

يقدم لك موقعنا الجديد في مجال التقنية وبالتالي يسعدنا اليوم أن نتعرف سوياً على مميزات تطبيق واتساب المتوقع صدورها قريبا في آخر تحديثات التطبيق للاندرويد, و كما أعلن عدد كبير من الأشخاص عن اعتزام شركة ميتا او فيس بوك قديماً و المالكة للتطبيق علي إطلاق بعض التطبيقات الجديدة و سوف نستعرضها بالتفصيل .

ويعتبر واتساب من أشهر تطبيقات تتيح خدمة تواصل اجتماعي بشكل مثالي بالإضافة إلى الرسائل الصوتية, لتطبيق واتساب يتيح إرسال و استقبال الرسائل او حتي إخفاء الرسائل والفيديوهات بشكل آمن للأيفون و الأندرويد و يحفظ جهات اتصال أي هاتف في سيرفرات مغلقة صعب الوصول إليها من الآخرين .

ميزة التفاعل علي حالات واتساب

تعتزم شركة ميتا التجارية والتي تملك الحقوق المعلقة بتطبيق واتساب عن إطلاق بعض الميزات الجديدة على تطبيقاتها الموجودة في متجر جوجل بلاي و من ضمنهم تطبيق واتساب الأصلي الغير معدل, و كما رأينا في الفترة الأخيرة أتاحت الشركة بعض الإضافات علي الفيديوهات والرسائل و الوسائط المتعددة بشكل عام .

و كانت من أبرز مميزات تطبيق واتساب القدرة على التفاعل مع الرسائل باستخدام بعض الأيقونات التي تعبر عن الحالة مثل الضحك او الحب و العديد من الحالات الأخرى, و لذلك من المتوقع في الفترة القادمة إضافات اختصارات متعددة للتفاعل مع حالات تطبيق واتساب في أي نسخة سواء معدلة او غير معدلة .

زيادة مدة الحالات في حالات الواتساب

تطبيق الواتساب من التطبيقات الرائعة التي تستقبل تحديثات جديدة بشكل دوري و من ضمن المميزات الجديدة في تطبيق الواتس اب ميزة زيادة مدة الحالات, و كما نعلم أن حالة واتساب لا يمكن أن تزيد عن نصف دقيقة .

و لذلك في الفترة القادمة سوف تستطيع نشر حالات تصل مدتها إلى 120 ثانية بكل سهولة و كما نعلم أن العديد من الأشخاص يترقبوا وصول هذه الميزة نظراً لان وقت الحالات يعد من عيوب واتساب , و لذلك عليك إنتظار اخر تحديث لتطبيق واتساب لكي تتمكن من استخدام الوضع الجديد في الحالات في أفضل تطبيقات التراسل الفوري .

زيادة حجم الملفات المرسلة في تطبيق واتساب

من أفضل مميزات واتس اب المنتظر نزولها في واتس اب ويب أو تطبيق واتساب العادي ميزة القدرة على إضافة و تحميل ملف أكثر من 20 ميجا , و كما نعلم يمكنك الآن إرسال الملفات الصوتية وملفات الفيديو صغيرة الحجم فقط نظراً لان تطبيق واتساب يحتوي على آليات تمنع ذلك .

و لذلك من مميزات تطبيق واتساب الخاصة بالحجم وجديدة الإصدار القدرة على إرسال ملف يصل حجمه الى نصف جيجا بايت , و إذا تم إضافة هذه الميزة الي برنامج الواتس اب سيصبح من أفضل تطبيقات التراسل في العالم من حيث المميزات والتي نتحدث عنها حيث تفوق مميزات التطبيقات الاخري .

ميزة زيادة عدد الأعضاء في مجموعات واتساب

ميزة رائعة و جديدة من مميزات تطبيق واتساب المنتظرة تعتبر من أقوى المميزات التي يتم العمل على تطويرها الآن, حيث تعمل الشركة على إضافة المزيد من المميزات الي التطبيق لكي تجعل الواتساب ينافس بقوة بالمزيد من المميزات .

كما نعلم أن مجموعة واتساب لا تقبل سوي 256 عضو ولذلك تحرص الشركة علي إضافة مميزات جديدة و من ضمنها رفع العدد إلى الضعف لكي يكون العدد الكلي للمجموعة 512 عضو , و بالطبع تعتبر هذه الميزة من مميزات تطبيق واتساب الهامة المتوقع إضافتها إلى التطبيق قريبا في قادم الأشهر .

في هذه المقالة استعرضنا معكم أهم مميزات تطبيق واتساب حيث حرصنا على التحدث عن أبرز المميزات الخفية و المميزات الجديدة في تطبيق واتس اب الرائع, و في النهاية نرجو منكم أن لا تنسونا في دعائكم .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-