طريقة عمل موقع الكتروني من الصفر و الربح منه الاف الدولارات شهريا!

طريقة عمل موقع الكتروني من الصفر و الربح منه الاف الدولارات شهريا هذا ما سوف نتطرق إليه في هذه التدوينة التي بعد إكمالها سوف تستطيع إنشاء وتصميم موقع إلكتروني مجاني و ستتعلم طريقة ربح الأموال من موقعك الإلكتروني بعد تطبيق خطوات بسيطة علي شبكة الويب بعيداً عن الكثير من الطرق المنتشرة .

طريقة عمل موقع الكتروني من الصفر و الربح منه الاف الدولارات شهريا!

الربح من الإنترنت يشغل بال العديد من الأشخاص و تعتبر طريقة إنشاء مواقع الكترونية بشكل متكامل و العمل عليها من أفضل طرق الربح من على الإنترنت حيث توفر شركة جوجل مبالغ كبيرة مقابل عرض الإعلانات كما توفر بعض الشركات الإلكترونية تسويق المنتجات عبر الانترنت و هذا ما سوف نستغله في مقال اليوم .

كيفية انشاء المواقع الالكترونية ؟

قم بإنشاء موقعك الإلكتروني على شبكة ويب والاستفادة بعد عمل الموقع في مجال الربح من النت , حيث توجد العديد من المنصات التي لها أهمية خاصة تتيح عمل موقع الكتروني بشكل احترافي حيث يمكنك الربح إذا كنت تريد ذلك .

لا يهم أن كون علي دراية بعمل برمجة للموقع أو حتى جوانب التصميم حيث تعد الطريقة سهلة للغاية و لها بالطبع خطوات محددة , يمكنك أن تحصل علي متجر او موقع الكتروني مجاني تجاري و منصة متكاملة تقدم العديد من الخدمات في مرحلة سهلة للمبتدئين حيث أصبح الأمر سهل للغاية و تجد آلاف المواقع على الصفحات .

أسهل طريقة لإنشاء موقع الكتروني website

بالطبع تعرف شركة google العملاقة و التي من ضمن ممتلكاتها منصة بلوجر التي تتيح إنشاء موقع الكتروني مجاني و اختيار اسم بدون دفع رسوم بناءا على السيرفرات والاستضافة المجانية على عكس منصات أخرى كثيرة , تستطيع بناء موقع الكتروني مجانا بنفسك بدون الحاجة إلى تعلم برمجة وتصميم المواقع و الطريقة هي :-

  • يجب عليك اولاً الذهاب الى منصة بلوجر لإنشاء موقع الكتروني والربح منه عن طريق أداة إنشاء المواقع للحصول على أرباح بعد ذلك .
  • بعد الدخول يجب البحث و إنشاء حساب على جيميل لكي تستطيع إنشاء موقع بسهولة و بعد ذلك اختيار الإعدادات المناسبة .
  • الان قم بكتابة اسم الموقع المراد و قم بإنشاء رابط حصري له مع العلم يجب أن يكون الأسم مميز و لا يوجد منه الكثير في قائمة المواقع في العالم .
  • أنت الآن قد أنشئت موقع بطريقة احترافية وسوف تتمكن من الحصول على الدومين المجاني خطوة بخطوة بسهولة .
للذهاب الي الموقع اضغط هنا

شراء دومين مدفوع للموقع الالكتروني domain

بعد عمل موقعك الإلكترونيّ بدون الحاجة الى المنصات المدفوعة او حتي البرمجة و الإستضافة سوف تحتاج أن يكون لديك مجموعة صفحات على المواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي لكي تعمل على التسويق الالكتروني للموقع كما يمكنك أيضا شراء نطاق مدفوع لتحسين فرص ظهور مدونة بلوجر الخاص بك و نشر المحتوى .

موقع جودادي

يعتبر موقع جودادي الالكترونى من افضل المواقع التي لها أهمية خاصة على الانترنت نظراً لأنه يقدم خدمة نطاق مدفوع بأقل سعر كما تستطيع الدفع بأي بطاقة ائتمانية في أي بلد, بالإضافة إلى ذلك يوفر الموقع جميع متطلبات العمل و افضل طرق الربط المختلفة حيث تعد منصة تجارية رائدة تستطيع شراء و تسجيل دومين في دقائق .

للذهاب الي الموقع اضغط هنا

موقع نيم شيب

إذا كان في التخطيط الخاص بك شراء استضافة لكي تنقل الموقع من بلوجر الى ووردبريس wordpress أو حتى شراء دومين مدفوع و تنمية مهارات التدوين لديك مجانًا , يجب عليك أن تفعل هذا باستخدام هذه المنصة التي تساعدك كثيراً في عملك و تخبرك علي أهم مراحل وآليات العمل لموقعك .

للذهاب الي الموقع اضغط هنا

الإشتراك في أدوات مشرفي المواقع

من أهم الأدوات التي تحتاج إليها تصميم موقع متكامل كما تعرفنا في المقال اداة مشرفي المواقع التي توفرها لك الشركة بشكل خاص حيث تعتبر من أفضل خدمات مقدمة لأصحاب المواقع, و تساهم تلك الأدوات في ظهور المحتوى الذي تقوم بتدوينها على الإنترنت بشكل كبير جدا و هي الخطوة الأولي للربح من عمل موقع الكتروني, تستطيع الاشتراك من الرابط أسفل المقال .

للذهاب الي الموقع اضغط هنا

تقديم الموقع في جوجل نيوز

من الخدمات التي سوف تحتاج إليها في طريق الوصول السريع إلى الربح على مدار الأيام خدمة أخبار جوجل الرائعة سبب من أسباب قبول موقعك في شركة الرحب بعد تقديم محتوى قوي و معين يليق بالزوار, وتساهم تلك الخدمة في سرعة الأرشفة و ظهور المقالات الخاصة بك على جوجل في أقل من ساعة .

و تستطيع الإشتراك في الخدمة من الرابط أسفل الفقرة ما عليك سوى ملء الخانات او مشاهدة فيديوهات طريقة التسجيل للربح من النت بسهولة .

للذهاب الي الموقع اضغط هنا

تركيب قالب للمواقع الإلكترونية على الإنترنت

بالطبع مسألة تصميم الموقع الإلكتروني الخاص بك لا يحتاج سوى اختيار قالب مجاني أو حتى شراء قالب للتركيب و بعد ذلك ستجد الموقع يعمل بكفاءة .

قالب سيو بلس

قالب إلكتروني رائع يعمل علي شبكة الويب على جميع المواقع حيث يصلح لجميع المواقع الإلكترونية على الويب , إذا كنت تريد السرعة مع الكفاءة و البساطة في التصميم يجب عليك استخدام قالب سيو بلس الرائع الصديق لمحركات البحث .

للذهاب الي الموقع اضغط هنا

قالب سكويز

قالب آخر متميز يمكنك تركيبه على مجموعة مواقع الكترونية مجانا بدون دفع رسوم حيث يوفر لك القالب العديد من الخيارات مع السرعة و الكفاءة و التصميم المثالي و له أهمية كبيرة سواء اذا تم تركيبه على متجر أو أصبح علي موقع تجاري في أي مرحلة من الإنشاء حيث يساعدك في العمل والربح من النت بشكل احترافي .

للذهاب الي الموقع اضغط هنا

استراتيجية وطرق الربح من الموقع الالكتروني

بالطبع توجد أكثر طريقة من الربح من انشاء موقع الكتروني و العمل عليه حيث يمكنك كسب المزيد من الأموال عن طريق تطبيق الخطوات التي استعرضتها في الإنشاء و من ثم تطبيق طريقة الربح .

ربح المال من جوجل أدسنس

أول طريقة للربح من الموقع الالكتروني و يستخدمها معظم الأشخاص على الإنترنت هي الكسب من عرض الإعلانات على الموقع , و تعتبر جوجل من أفضل المنصات في هذا المجال و لكن تتطلب بعض الشروط في الموقع المقدم لها .

حيث يجب أن يكون لديك عدد معقول من المقالات و أن تعمل علي تصميم صور حصرية لكل مقال و يجب وضع الصفحات الخاصة بجوجل كما يجب أن يكون الموقع متخصص في قسم محدد .

للذهاب الي الموقع اضغط هنا

ربح المال من التسويق بالعمولة في الموقع الإلكتروني

طريقة عمل موقع الكتروني من الصفر و الربح منه الاف الدولارات شهريا!

بالطبع تستطيع ربح الكثير من الأموال عن طريق تسويق المنتجات في المتجر الخاص بك بكل سهولة حيث يمكنك دمج طريقتين للربح من أدسنس و من ترويج المنتجات , و تتم تلك الطريق بواسطة أفضل مواقع التسويق بالعمولة و التي تم إستعراضها من قبل في مقال سابق .

بعد قراءة المقال السابق سوف تتمكن من معرفة أفضل المواقع التي تروج لها و ما عليك سوى كتابة المقالات في موقعك للإعلان عن المنتجات و وضع رابط المنتج الخاص بك , و سوف تحصل علي كل عملية شراء مبلغ من المال , و تعتبر هذه الطريقة غير مخالفة للطريقة الأولي و يمكن أن يتم استخدام الطريقتين معاً .

في هذه المقالة استعرضنا معكم طريقة عمل موقع الكتروني و الربح منه الاف الدولارات شهرياً بدون الحاجة الي راس مال, وفي النهاية نرجو منكم الدعاء لنا .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-