مميزات جديدة و مفاجأت في سامسونج اس 23 القادم!

سامسونج جالاكسي اس 23 الترا هاتف جديد من شركة samsung الشهيرة من المتوقع إصداره في الأشهر القليلة القادمة في عام 2022, و كما نعلم أن شركة سامسونج من الشركات الرائدة في صناعة الهواتف الذكية ذات المواصفات القوية و السعر المناسب حيث يعشقها ملايين الأشخاص من مصر و جميع الدول في العالم .

مميزات جديدة و مفاجأت في سامسونج اس 23 القادم!

إذا كنت تبحث عن مواصفات قوية و سعر مناسب وجودة فائقة عليك بشراء هواتف سامسونج في جميع الفئات و بالطبع هاتف سامسونج اس 23 القادم من سلسلة جالكسي الترا سيحدث ثورة في عالم الجوالات حيث أعلنت سامسونج عن بعض المزايا بالإضافة إلى وجود بعض التسريبات عن الهاتف و التي سوف نخبرك عنها اليوم .

مواصفات قوية و مفاجئات في سامسونج اس 23

سامسونج جالكسي ألترا 23 samsung galaxy ultra من هواتف سامسونج في الفئة السعرية المرتفع و المتوقع إطلاق الهاتف ونزوله في الربع الأخير من عام 2022 بمميزات ومواصفات ممتازة وسعر رائع من الشركة والمزيد من الإضافات والمميزات في الإصدار الأخير من سلسلة سامسونج إس المذهلة .

مميزات جديدة و مفاجأت في سامسونج اس 23 القادم!

مميزات لا مثيل لها في أحدث جوال من سامسونج الذي يحمل اسم سامسونج جالاكسي إس 23 الذي سيظهر قريباً في مصر والدول العربية وجميع دول العالم شامل لمميزات عديدة وتحديثات سيحصل عليها علي حسب ما تم الإعلان عنه في موقع الشركة و تسريبات بعض الصحف على الإنترنت حيث يعد من أقوى و أفضل جوالات سامسونج من حيث المساحة والرام والمعالج بمفاجآت قوية .

تصميم مميز في موبايل سامسونج اس 23 الجديد

موبايل رائع و مميز يسبق جميع الهواتف الأخرى و يعمل بطريقة مذهلة بالإضافة إلى ذلك يأتي الهاتف مع تصميم بسيط و رائع بأكثر من لون حيث يتوفر لون اسود و الوان اخري عديدة .

الجهاز مصنوع من زجاج جوريلا جلاس فيكتوس مع فريم من الألومنيوم مما يعطى الجهاز طبقة رائعة من الحماية و شكل جذاب و جميل و ما عليك معرفته أن هذا الهاتف من سامسونج طرأ عليه أكثر من تغيير و تحديث في عدة جوانب من شكله لكي يناسب المستخدمين .

اقوى معالج في سامسونج جالكسي التراس 23

مميزات جديدة و مفاجأت في سامسونج اس 23 القادم!

بالطبع من أهم ما يميز الهاتف المعالج و لذلك حرصت شركة سامسونج على إضافة معالج قوي للغاية في سامسونج اس 23 و هو العملاق Qualcomm SM 8450 Snapdragon 8 Gen 2 المميز في أجهزة سامسونج و الذي تستطيع تشغيل ما تريد عليه من العاب و تطبيقات قوية للغاية حيث يمكنك الحصول على أعلى معدل إطارات و عدد فريمات .

من المتوقع نزول الهاتف في السعودية وجميع الدول العربية بعد أشهر قليلة حيث أن هاتف جلاكسي الترا إس 23 من حيث السعر والمواصفات قوي للغاية و بالطبع هذا المعالج processor يتيح تشغيل أقوي الالعاب كذلك التطبيقات و يدخل ضمن خطة سامسونج لتطوير نظام الصنع بها .

مساحة داخلية جبارة و رام خرافي في سامسونج إس 23

هل تبحث عن وحدة تخزين داخلية كبيرة ؟ إذا كانت الإجابة نعم يمكنك شراء هذا الهاتف حيث يتوفر منه ثلاث نسخ من حيث المساحة الداخلية النسخة الأولي تأتي بحجم 256 جيجا بايت و الثانية 512GB و الثالثة 1 تيرا بالإضافة إلى ذلك يدعم هاتف سامسونج اس 23 تخصيص مساحة الرام بدون أي مشاكل .

و يأتي الهاتف بمعالج قوي كما ذكرنا بالإضافة إلى الرامات الكبيرة في أخر إصدار من سلسلة سامسونج جالاكسي اس حيث يأتي مع نسختين من الرام الأولى بسعة 8GB و الثانية 12GB مما يجعل الهاتف أسرع بشكل كبير, قم بشراء الهاتف وسوف تحصل علي مزايا عديدة .

مستشعر عالمي في Galaxy S23

تحرص سامسونج في هاتفها الجديد سامسونج جلاكسى الترا إس 23 تتمثل في إضافة التحديثات الداخلية لهاتف S23 بالإضافة إلى إضافة بعض الأدوات الرائعة و تحديثها و من ضمنها التحديثات الجديدة في المستشعر المخصص للهاتف و الذي سيأتي بأحدث التقنيات في العالم .

تستطيع بواسطة مستشعر سامسونج جالاكسي اس 23 فعل العديد من المهام مثل الدوران الذكي أثناء تصوير الفيديوهات و استجابة قوية للمؤثرات الخارجية كما تستطيع استخدام مستشعر سامسونج اس 23 الجديد والمعتمد على الذكاء الاصطناعي في العمل في أكثر من مهمة سواء أثناء الاتصال او حتي في حماية هاتفك أثناء العمل .

الشاشة رائعة في هاتف سامسونج إس 23

يأتي هاتف سامسونج اس 23 مع شاشة ديناميك أموليد 2X بدقة WQHD+ بكثافة 500 بيكسل مع تردد 120 هرتز مع HDR 10 مع خاصية Always-on display الرائعة مع توفير اضاءة مناسبة للهاتف تحت الضوء بمقاس 6.8 بوصة , حيث تعمل الشاشة بطريقة مثالية علي هاتف سامسونج إس 23 الجديد .

و تستطيع بواسطة هذه الشاشة الحصول علي جودة فائقة اثناء تشغيل الالعاب كما تستطيع مشاهدة الفيديوهات و تصويرها بدقة 8K بدون مشاكل كما يمكنك الحصول على عديد المميزات من هذه الشاشة الرائعة للغاية , و تستطيع الحصول علي جودة عظيمة في ببجي و فري فاير و الالعاب القوية من حيث الجرافيك

كاميرات فائقة الجودة في سامسونج إس 23

كاميرا فائقة في هاتف سامسونج جالكسي إس 23 تستطيع استخدامها في الحصول علي صور و فيديوهات فائقة الجودة بأفضل وضع , كاميرا امامية 40 ميجا بكسل رائعة تستخدم بعدسة 2.2 في جميع المهام البسيطة و تصوير الصور الجيدة نوعا ما من حيث الجودة و دقة الوضوح .

بالإضافة إلى ذلك يأتي مع هاتف سامسونج جالكسي إس 23 كاميرا خلفية رباعية الأساسية 108 ميجا بكسل من نوع جيد و رائع و إثنان 10MB بالإضافة إلى واحدة أخيرة 12MB و تعمل جميع الكاميرات بطريقة رائعة وتعطيك صور لا مثيل لها من جميع الجوانب حيث تعد كاميرات هذا الهاتف مميزة و رائعة للغاية .

بطارية عملاق و شاحن سريع

بالطبع أضافت سامسونج العديد من المزايا الي الهاتف الرائع سامسونج جالاكسي اس 23 حيث حرصت على إضافة ميزة الشحن العكسي بالإضافة إلى ميزة الشحن اللاسلكي , و يأتي مع الهاتف شاحن 45 واط بسرعة فائقة وقدرة على الشحن اللاسلكي 15 واط بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى .

و يتاح الهاتف للبيع مع بطارية عملاقة 5000 مللي امبير تصمد طوال اليوم و لا تحتاج إلى مشاهدة أي مراجعة للهاتف حيث يعتبر من أقوى هواتف سامسونج من حيث الكاميرا و البطارية و المعالج و جميع المواصفات الأخرى, يقدم هاتف سامسونج جالاكسي اس 23 قيمة كبيرة بالنسبة لسعره مما يجعله رائعا من جميع الجوانب .

سعر هاتف سامسونج جلاكسي إس 23

استعرضنا سوياً في الفقرات السابقة العديد من مواصفات و مميزات سامسونج المتوقع وجودها في الهاتف و بالطبع انت الان تبحث عن سعر هاتف سامسونج اس 23 الترا الجديد من سامسونج و الذي ذكرنا أن سعره مناسب للغاية بالنسبة للمواصفات و القيمة التي يقدمها للمستخدمين .

سعر الهاتف للنسخة الأقل من حيث الرام و المساحة بسعر 1300 دولار أي ما يعادل 23 ألف جنيه مصري و النسخة الأكبر بسعر 1400$ بالإضافة إلى نسخة أخيرة أكبر من جميع الجوانب بسعر 1800$, سامسونج جالكسى الجيل الجديد رائع و مميز و قوي من جميع الجوانب و يعمل بكفاءة و مناسب للمستخدمين من كافة الفئات العمرية .

مميزات جديدة و مفاجأت في سامسونج اس 23 القادم!

في هذه المقالة استعرضنا معكم المميزات و مواصفات سامسونج إس 23 الترا الجديد في الأسواق مع عرض السعر و جميع التفاصيل, و يعد الهاتف من أفضل هواتف سامسونج الفئة المرتفعة .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-