افضل 10 هواتف شاومي في الفئة الاقتصادية لعام 2022

بالطبع انت الان تبحث عن افضل هواتف شاومي الفئة الاقتصادية نظراً لأن شركة شاومي xiaomi تعد من الشركات الرائدة في صناعة الهواتف الذكية بأحدث التقنيات بالإضافة إلى أن أسعار هواتف شاومي في الفئة السعرية المنخفضة مناسبة و غير مبالغ فيها, و لذلك اليوم نستعرض سوياً أفضل 10 موبايلات شاومي الفئة الاقتصادية لعام 2022 بمواصفات قوية .

افضل 10 هواتف شاومي في الفئة الاقتصادية لعام 2022

و تعتبر جوالات شاومي xiaomi الصينية من الأجهزة المحببة لدى جميع الأشخاص في الوطن العربي نظراً لان مواصفات الهاتف قوية بالنسبة لسعره في السوق بالإضافة إلى أن الهاتف يأتي مع أحدث الأدوات, و تسابق شاومي ريدمي العديد من شركات صناعة الموبايلات الذكية و استطاعت أن تتفوق عليهم في وقت قصير بسبب تعدد المميزات .

أفضل هواتف شاومي لعام 2022

افضل 10 هواتف شاومي في الفئة الاقتصادية لعام 2022

شاومي xiaomi شركة صينية متعددة الجنسيات تطرح العديد من الهواتف الذكية في بداية كل عام مناسبة من حيث الأسعار و قوية في المواصفات و تضم أحدث التقنيات , و قدمت لنا شاومي الكثير من الهواتف في جميع الفئات السعرية و برعت الشركة في جذب المستخدمين .

و لذلك نقدم لك قائمة بها الجديد من هواتف شاومي xiaomi بسعر منخفض مناسبة لك من حيث مميزات الهاتف التي تنافس هواتف الفئة المتوسطة في شركات كثيرة , بالإضافة إلى ذلك تعد سلسلة هواتف شاومي xiaomi من أفضل الهواتف في العالم من حيث سعر ومواصفات الموبايلات الرائعة سواء في مصر أو في جميع دول الوطن العربي .

هاتف شاومي ريدمي Xiaomi Redmi 10C

افضل 10 هواتف شاومي في الفئة الاقتصادية لعام 2022

موبايل عملاق بسعر رائع يعتبر من أكثر الهواتف المميزة في السوق بمواصفات وسعر منخفض بالطبع توجد به العديد من المزايا وبالطبع يحتوي على بعض النقاط السلبية وعيوب الهواتف , و لكن يصنف ضمن أفضل هواتف شاومي xiaomi في الأسواق , و يُعد أقوي هاتف في العام الحالي بشكل كبير .

تقدم شاومي xiaomi في هاتفها احسن معالج في الفئة السعرية المنخفضة و أبرز معالجات السنة الحالية و هو العملاق Snapdragon 680 تكنولوجيا 6 نانو ثماني النواة الذي يشتهر بتحسين استخدام البطارية , بالإضافة إلى ذلك يمكنك شراء الهاتف بمساحة تخزين داخلية 128 جيجا بايت او حتي 64GB مع رام 4GB .

السعر مناسب للغاية 205 دولار فقط للنسخة الأقل و أكبر نسخة سعرها 220 دولار , و كاميرا هاتف شاومي xiaomi الخلفية 50 ميجا بكسل و الأمامية 5 ميجا بكسل , و يأتي أفضل هواتف شاومي الفئة الاقتصادية مع بطارية عملاقة 5000 مللي امبير و شاحن سريع و رائع بالإضافة إلى شاشة كبيرة HD بها نوتش صغير و العديد من المزايا الأخرى .

هاتف شاومي ريدمي نوت Xiaomi Redmi Note 11 الأقوى من شاومي

افضل 10 هواتف شاومي في الفئة الاقتصادية لعام 2022

جوال عملاق من شاومي xiaomi من حيث التقنية المختلفة التي يدعمها و مواصفات و اسعار مختلف النسخ من الهاتف في الأسواق, كشفت شاومي xiaomi في بداية العام عن سلسلة هواتف رائعة تعد من أقوى الهواتف في الأداء و السعر و كان من ضمنها هذا العملاق .

و يعد شاومي ريدمي نوت Xiaomi Redmi Note 11 من أفضل الهواتف للعام الحالي والتي أعلنت عنها الشركة في الفترة الأخيرة, و كما هو الحال في الجوال السابق يأتي هذا الهاتف بنفس المعالج سناب دراجون 680 مع نسختين من الذاكرة العشوائية و ذاكرة التخزين, و جميع النسخ المتوفرة من الهاتف منافسة بشدة و متوسطة الأداء .

إذا كنت تبحث عن أفضل هواتف شاومي يجب عليك شراء هذا الهاتف العملاق من حيث جودة التصوير و حجم الشاشة التي تأتي من نوع أموليد و تدعم معدل إطارات 90 هرتز مما يجعل متعة اللعب تزيد بالإضافة إلى بعض المميزات الأخرى في الهاتف بسعر 270 دولار للنسخة الأقل .

هاتف شاومي Xiaomi Redmi 10

افضل 10 هواتف شاومي في الفئة الاقتصادية لعام 2022

من أفضل هواتف شاومي الفئة الإقتصادية حيث أنه هاتف رائع بسعر منخفض و مواصفات قوية للغاية و يقدم أداء و لا أروع في هذه الفئة منخفضة السعر, شركة شاومي تطلق لنا موبايلات عديدة كل سنة و بالطبع هذا الهاتف الرائع يصنف ضمن أفضل موبايلات شاومي على الإطلاق .

هاتف ذكي بمعالج Helio G88 تكنولوجيا 12 نانو القوي وأفضل مواصفات داخلية من شاومي التي أصبحت شركة عملاقة في المجال, يأتي مع شاشة 6.5 بوصة بدقة FHD+ بها ثقب صغير و بطارية عملاقة 5000 مللي امبير و شاحن سريع .

بالإضافة إلى ذلك يدعم أفضل هاتف من شاومي xiaomi اندرويد 11 و تقنية NFC و أداة IR Blaster التي تتيح التحكم في الأجهزة الكهربائية, و يضم الهاتف أحدث المواصفات بالإضافة الى مميزات عديدة لعام 2022 من شركة شاومي xiaomi الصينية و ينضم الي قائمة أفضل جوالات شاومي xiaomi الصينية من حيث مواصفات وسعر الهاتف مقارنة بالعديد من موبايلات الشركات الاخري و السعر 220$ .

هاتف Xiaomi Poco X3 NFC افضل هواتف شاومي

افضل 10 هواتف شاومي في الفئة الاقتصادية لعام 2022

هاتف Xiaomi Poco X3 ضمن أفضل هواتف شاومي للعام الحالي xiaomi به العديد من المميزات التي تجعله مناسباً لمن يحبون شاومي و هواتفها, هاتف متكامل من جميع الجوانب و سعره مناسب للغاية في الوقت الحالي .

معالج Snapdragon 732G تكنولوجيا 8 نانو مدمج مع أفضل هواتف شاومي و يعتبر معالج رائعاً في هذه الفئة و من افضل معالجات هواتف شاومي في الفترة الأخيرة , أكبر بطارية تنتظرك فور شراء أفضل هواتف شاومي بسعة 5160 مللي أمبير بالإضافة إلى ذلك يعد أقوى موبايلات شاومي الذكية و يأتي مع يأتي بأحدث واجهة من شاومي الـ MIUI 12 .

الكثير من الهواتف المتوسطة و المنخفضة في السعر تحاول أن تنافس هذا الهاتف الجديد و الرائع من شاومي و الذي يعتبر ضمن أفضل هواتف شاومي 2021 حيث تقدم فيه شاومي سعر مناسب و احدث مواصفات و لذلك يعد من الهواتف الرائدة في عام 2022 و من جوالات شاومي الرائعة علي مدار الفترة الأخيرة و متاح بسعر 235$.

هاتف شاومي بوكو Xiaomi Poco M3 أفضل هواتف الفئة المنخفضة

افضل 10 هواتف شاومي في الفئة الاقتصادية لعام 2022

تعتبر أسعار شاومي xiaomi كما ذكرنا مناسبة لمعظم الفئات و لذلك هذا الهاتف بشكل خاص ينضم الي قائمة أفضل هواتف شاومي xiaomi من حيث المواصفات و مميزات الهاتف في السوق و اسعار نسخ الهاتف المناسبة , و يتفوق هذا الهاتف على العديد من هواتف شاومي xiaomi سلسلة نوت حيث يعتبر بوكو أحدث موبايل لعام 2021 و من ضمن أقوي موبايلات رائعة من شركة شاومي xiaomi .

موبايل رائع ضمن أفضل جوالات من شاومي الصينية بمعالج Snapdragon 662 تكنولوجيا 11 نانو الذي يعتبر ضمن قائمة الأفضل في معالجات الهواتف الذكية و الذي تتيحه شاومي في هذا الهاتف المتاح بسعر 170$ فقط لا غير, موبايل شاومي بوكو افضل هاتف بسعر منخفض من شاومي توجد به مميزات عديدة و أسعار الهاتف مناسبة في جميع الدول, و يعتبر موبايل بوكو من شركة شاومي مناسب مقارنة بالمواصفات و اسعار الهواتف الأخرى .

افضل هواتف شاومي 2021

  • هاتف Xiaomi Redmi 9C : هاتف عملاق و مميز من شاومي xiaomi تستطيع شراءه لكي تحصل علي مواصفات و سعر مميز في هاتف لن تجد مثيله .
  • Xiaomi Redmi Note 9s : افضل هواتف شاومي xiaomi في الفئة السعرية المنخفضة حيث يعتبر هاتف ريدمي نوت 9S من أفضل الهواتف في الأسواق من شاومي xiaomi .
  • Xiaomi Redmi Note 8 Pro : هاتف رائع من شاومي xiaomi من أفضل هواتف شاومي في السنة الماضية له العديد من المميزات و سعره مناسب .
  • Xiaomi Mi 9T : هاتف عملاق و مميز من شاومي و أفضل الجوالات المتاحة في الأسواق لعام 2021 تستطيع الحصول عليه بسعر مناسب .
  • Xiaomi Mi A3 : هاتف مميز ضمن أفضل هواتف شاومي له العديد من المميزات الرائعة و متاح بسعر مناسب و مدعوم من شركة شاومي و يعتبر من افضل موبايلات ذكية موجود حالياً .
تستطيع شراء هذه الهواتف من متجر امازون او متجر جوميا

في هذه المقالة استعرضنا معكم أفضل 10 هواتف شاومي xiaomi بسعر منخفض و مواصفات قوية يمكنكم اختيار الهاتف المناسب و شرائه و الحصول علي موبايل رائع من افضل الهواتف الذكية , و في النهاية نرجو منكم الدعاء لنا .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-