افضل تطبيقات الاندرويد المجانية لتعديل الفيديو و المونتاج في 2022

توجد العديد من تطبيقات تعديل وتحرير الفيديو للاندرويد مما يجعل الاختيار صعباً للمستخدمين حيث تقدم جميع التطبيقات خدمات لا مثيل لها و لكن بالطبع توجد تطبيقات تتميز عن الأخرى و لذلك سوف نستعرض سوياً افضل تطبيقات تعديل الفيديو للاندرويد لعام 2022, حيث حرصنا على جلب مجموعة رائعة من أفضل تطبيقات تعديل الفيديوهات .

و تستطيع من خلال هذا المقال معرفة كافة التفاصيل عن تلك التفاصيل و أهم المميزات مع شرح طريقة التحميل و جميع الجوانب الأخرى مما يجعلك قادراً على اختيار التطبيق المناسب لك, و تساعد تلك التطبيقات منشئ المحتوى كثيرا في إخراج الفيديو بأفضل صورة بالإضافة إلى كونها واحدة من أهم النوعيات التي يجب أن توجد في هاتفك .

افضل تطبيقات الاندرويد المجانية لتعديل الفيديو و المونتاج في 2022


KineMaster برنامج تعديل الفيديو الأشهر

افضل تطبيقات الاندرويد المجانية لتعديل الفيديو و المونتاج في 2022

تطبيق رائع يستخدم في التعديل على مقاطع الفيديو يعتبر من أفضل تطبيقات تحرير الفيديو للعام الحالي نظراً لوجود العديد من المزايا داخل التطبيق , و يعد التطبيق من أكثر التطبيقات استخداماً في هذا المجال حيث يقدم خدمات رائعة للمستخدمين .

أفضل تطبيق تعديل على الفيديو للأندرويد يتيح العديد من الخدمات الرائعة في المونتاج و تستطيع تحميله و تثبيته على كافة الهواتف الذكية حيث يدعم جميع إصدارات الأندرويد, و يمكنك ايضاً استخدام النسخة المجانية بدون قيود حيث توفر لك جميع ما تحتاجه من أدوات لتعديل الفيديو بإحترافية بدون الحاجة الي برامج اخري .

اقرا و تعرف علي افضل مواقع تصميم الشعارات

و تستطيع بواسطة التطبيق دمج الفيديوهات و دمج الصوتيات مع مقاطع الفيديو بالإضافة إلى حذف أو إضافة أجزاء الفيديو بسهولة, بالإضافة إلى ذلك يمكنك إضافة علامة مائية على مقاطع الفيديو الخاصة بك و يمكنك بواسطة التطبيق تعديل الوان الفيديو مع إضافة المؤثرات الصوتية اللازمة و إخراج الفيديو بأفضل جودة .

للتحميل اضغط هنا

lnShot محرر الفيديو العملاق

افضل تطبيقات الاندرويد المجانية لتعديل الفيديو و المونتاج في 2022

تطبيق رائع و خرافي للاندرويد حاصل علي تقييم عالي للغاية في متجر جوجل بلاي مما يدل علي مدي قوة التطبيق الذي يعد واحداً من ضمن افضل و اهم تطبيقات مونتاج الفيديو للعام الحالي, و يقدم التطبيق أدوات إحترافية في تحرير وتعديل الفيديو و يتيح للمستخدم بيئة خصبة لكي ينشئ المحتوى بالشكل المراد .

برنامج تعديل الفيديو للاندرويد inshot يعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي المطورة و يتم تحديثه بشكل دوري مما يجعل يتناسب مع جميع الخدع الجديدة في الفيديوهات, و تستطيع تحميل افضل برنامج مونتاج للاندرويد عن طريق النقر على الرابط أسفل الفقرة للتوجه مباشرة الى رابط التحميل المباشر .

برنامج تعديل الفيديو للأندرويد الأفضل للعام الحالي يقدم أدوات عديدة و مئات القوالب الجاهزة للاستخدام للمستخدمين, حيث يمكنك عن طريق تطبيق تعديل الفيديو إضافة الصور و النصوص و حذف و إضافة مقاطع الفيديو و دمج الفيديوهات مع تعديل طريق العرض و إضافة الانتقالات و العديد من أدوات المونتاج الأخرى .

للتحميل اضغط هنا

You Cut - برنامج تصميم فيديوهات للاندرويد

افضل تطبيقات الاندرويد المجانية لتعديل الفيديو و المونتاج في 2022

تطبيق رائع يستخدم في تحرير وتعديل الفيديو للاندرويد بطريقة بسيطة و فعالة و احترافية يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم نظراً لوجود الكثير من أدوات تحرير الفيديو الرائعة, بالإضافة إلى ذلك يتيح التطبيق خطة مجانية توفر لك ما تحتاجه من أدوات و خطة مدفوعة بها الكثير من المزايا الإضافية .

و يدعم التطبيق جميع صيغ الفيديو المختلفة مما يساعدك في التعديل على كافة الفيديوهات سواء التي تم تنزيلها من على مختلف مواقع الانترنت او حتى التي تم تصويرها باستخدام الهاتف الذكي, بالإضافة إلي يعد التطبيق من أشهر برامج تعديل مقاطع الفيديو نظرا لوجود اللغة العربية في التطبيق مع لغات عديدة أخرى .

و تستطيع بواسطة تطبيق تعديل مقاطع الفيديو القيام بالعديد من المهام مثل دمج الفيديو مع المؤثرات الصوتية و تأثيرات الانتقالات بالإضافة إلى ذلك استخدام الرموز التعبيرية في الفيديو لهواتف الاندرويد و تعديل الفيديوهات بشكل سريع و متكامل مع حفظ الفيديو مجانا للموبايل بجودة فائقة و العديد من المزايا الخرافية المتاحة في تطبيق تعديل الفيديو الأكثر قوة .

للتحميل اضغط هنا

VN Video Editor Maker أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو

افضل تطبيقات الاندرويد المجانية لتعديل الفيديو و المونتاج في 2022

تطبيق رائع يحتوي علي العديد من المزايا التي تجعله ينافس بقوة في مجال تعديل الفيديوهات, يعمل بشكل رائع على جميع هواتف الاندرويد الضعيفة و المتوسطة و تستطيع استخدام التطبيق في مهام عديدة سواء عند إنشاء المحتوى أو في المهام البسيطة .

تستطيع بواسطة التطبيق تقسيم مقاطع الفيديو و حذف أجزاء محددة و دمج أجزاء اخري مع إضافة العديد من المؤثرات الصوتية و التأثيرات الموجودة في التطبيق بالإضافة إلى ذلك تستطيع تنزيل قوالب الفيديو العديدة المتاحة في مكتبة التطبيق مع القدرة على دمج مقاطع الفيديو باحترافية .

و يمكنك عن طريق استخدام التطبيق إضافة ترجمة بواسطة الذكاء الاصطناعي و شرح للخطوات في الفيديو بسهولة حيث يناسب التطبيق جميع المستخدمين سواء المبتدئين او المحترفين , و يتيح التطبيق خاصية مشاركة الفيديوهات علي جميع منصات الفيديو العالمية مثل يوتيوب او المنصات الأخرى المعروفة بالإضافة إلى ذلك يمكنك حفظ الفيديو بجودة فائقة مجانا .

للتحميل اضغط هنا

تطبيق CapCut المميز في التعديل على الفيديوهات

افضل تطبيقات الاندرويد المجانية لتعديل الفيديو و المونتاج في 2022

تطبيق رائع يقدم للمستخدمين خدمات لا مثيل لها في تعديل الفيديو حيث يمكنك أن تصبح محترفاً في تحرير الفيديوهات بواسطة هذا التطبيق العملاق الذي يعمل بشكل مجاني و لا يستهلك من موارد الهاتف مما يجعله اختيارك الأنسب حيث يحظى بشعبية كبيرة من المستخدمين, و لعل أبرز ما يميز التطبيق وجود جميع الأدوات المستخدمة في تعديل الفيديو مجانا للمستخدمين بدون طلب دفع رسوم إضافية مثل التطبيقات الأخرى .

ويعمل التطبيق بشكل مبهر حيث يعتمد على تقنيات جديدة في تعديل الفيديو و يمنح المستخدم صلاحيات كاملة التعديل وبعد التعديل يمكنك استخدام التطبيق في الحصول على فيديو متكامل بجودة فائقة بدون الحاجة إلى دفع قيمة اشتراك سنوي مثل باقي التطبيقات , حيث يعمل التطبيق بشكل مثالي .

و يساعدك التطبيق في فعل العديد من المهام مثل إضافة النصوص على الفيديو وتحسين جودة الفيديو بالإضافة إلى ذلك تسريع الفيديو مما يؤدى إلى تقليل عدد الدقائق و أيضا يمكنك إبطاء الوقت مع القدرة على التحكم الكامل في جميع جوانب الفيديو, و يمكنك أيضا دمج التأثيرات الصوتية و الانتقالات مع مقاطع الفيديو لكي تحصل علي فيديو رائع كما يمكنك مشاركة و حفظ الفيديو بأكثر من جودة و يمكنك أيضا إَضافة الصور للفيديوهات مع فعل العديد من الأشياء الأخرى .

للتحميل اضغط هنا

5 نصائح تجعل منك محترفا في تعديل الفيديو

  • لكي تصبح محترفا في التعديل على مقاطع الفيديو يجب عليك أولا توفير إضاءة مناسبة للفيديوهات اثناء التصوير لكي تتمكن من التعديل بسهولة .
  • يجب عليك الاقتصاد في استخدام المؤثرات و التأثيرات الغير مريحة للعينين و الانتقالات لان هذا قد يتسبب في تلف الفيديو .
  • يمكنك استخدام بعض الأدوات البسيطة في التعديل علي الفيديو و يجب عليك ان لا تستخدم الكثير من الأدوات سوياً لكي لا تحدث مشاكل في المونتاج .
  • يجب أن تعمل على تمييز لقطات الفيديو لكي تتمكن من جلبها للتطبيق المستخدم بسهولة .
  • إحرص على مشاركة الفيديو بجودة فائقة مع المستخدمين مع الحرص أن يكون حجم الفيديو مناسب .

في هذه المقالة استعرضنا معاً افضل تطبيقات الاندرويد المجانية لتعديل الفيديو و المونتاج في 2022 , حيث يمكنك اختيار التطبيق المناسب للهاتف الذكي الذي تملكه و البدء في عمل مونتاج بشكل احترافي , و في النهاية نرجو الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم و دعم موقعنا .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-