أفضل مواقع الكورسات لعام 2022 | احصل على الاف الكورسات مجانا !

أفضل مواقع الكورسات أون لاين لعام 2022 تساعد العديد من الأشخاص في تعلم الكثير من المجالات علي الإنترنت بطريقة مجانية تماماً, و لذلك اليوم جلبنا لكم افضل المواقع المجانية علي الانترنت والتي تقدم كورسات و شهادات تعليمية معتمدة في جميع المجالات أونلاين حيث يمكنك الحصول علي الدورات في شتى فئات التعلم .

أفضل مواقع الكورسات

دورات تعليمية عديدة بشهادات متاحة على العديد من المواقع العالمية حيث يعد لمن يبحثون عن فرص التعلم كنز في جميع كافة التخصصات في الوطن العربي , افضل مواقع الكورسات في العالم للتعلم المجاني تعد العديد من اللغات و بها مميزات كثيرة للغاية سوف نستعرضها سوياً و نستعرض ما تقدمه لنا اليوم .

أفضل مواقع الكورسات

أفضل مواقع الكورسات

بالطبع اختلف الوضع عن الماضي بشكل كبير نظراً لتطور التكنولوجيا و ظهور الأجهزة الإلكترونية التي تقوم بالعديد من المهام مما منح الفرصة لظهور مواقع ذات جودة تقدم دورات تعليمية ذات الجودة العالمية المناسبة للمستخدمين و تمنحهم شهادة بعد إتمام تلك الدورات التعليمية في جميع الفئات المختلفة .

و بالطبع تتعدد منصات الكورسات التي تتيح التعلم الذاتي و حاصلة علي شهادات عالمية كبيرة سواء باللغة العربية او الإنجليزية , و بالطبع تستطيع الحصول علي أهم كورسات ودورات تعليمية في أشهر المجالات مجانا بأفضل جودة تعليم حيث ستصبح محترفاً في المجال الذي تريده في وقت قصير و سوف تساعدك تلك المنصات على ذلك .

تحتوي افضل مواقع الكورسات على آلاف الدورات التدريبية والتعليمية المتوفرة ما عليك سوى القيام بتجميع أكبر عدد منها و إستغلال الفرص في تطوير نفسك و تنمية مهاراتك , مجموعة كبيرة من الاختصاصات التي تستطيع الدخول إليها بعد إتقانك للكورسات و المهارات الموجودة في تلك المنصات المخصصة لتنمية المهارات .

موقع يوديمي Udemy أفضل مواقع الكورسات

أفضل مواقع الكورسات

منصة رائع لتعلم شتى المجالات اونلاين حيث تضم كورسات عربية اللغة و أخري بمختلف اللغات المتاحة في العالم, الموقع يعد فرصة رائعة لتعلم ما تريد مجاناً أون لاين online حيث يتيح العديد من الكورسات المدفوعة في مختلف المناسبات الخاصة والكورسات المتاحة في هذه المنصة رائعة و قوية للغاية .

العديد من الكورسات عالية الجودة يوفرها لك أفضل مواقع الكورسات حيث تستطيع الحصول علي كورسات في البرمجة و الربح من الانترنت و تصميم الشعارات و التصميم بشكل عام و تعلم اللغات و تعلم جميع البرامج و العديد من كورسات المونتاج والموشن جرافيك , خدمة رائعة تتمثل في خدمات عديدة المجال التعليمي .

أصبحت هذه المنصة الأجنبية من أشهر مواقع الكورسات في وقت قصير منذ ظهورها حيث يمكنك أن تكون موظفًا فور الإنتهاء من الدورات التعليمية أو حتي تعمل في العمل الحر , يمكنك الذهاب الى الموقع وتحديد المجال الذي ترغب في تعلمه و بعد ذلك تحديد عمل فلترة النتائج ووضع علامة على خانة free لكي تجد جميع الكورسات المجانية والذي تستطيع الوصول إليها بسهولة .

للدخول الي الموقع اضغط هنا

موقع كورسيرا Coursera

أفضل مواقع الكورسات

يقدم هذا الموقع الرائع دورات تعليمية و تدريبية في مجالات متنوعة و عديدة حيث يتم الإعتماد عليها في بعض جامعات الدول الأوروبية , و يحتوي علي الاف الكورسات التي تعتبر الأهم في العالم و تساعدك في تحقيق ما تريد حيث تعد طريق ممهد و مناسب لك .

افضل مواقع الكورسات يتيح شهادات مُعتمدة في التعليم إذا كنت تبحث عن ذلك ما عليك سوى بتقديم بياناتك وسوف يقوم الموقع باختيار المعايير المناسبة و التي تناسب الجامعات و سوف يتم منحك شهادة معتمدة مجانا .

افضل مواقع كورسات متاحة على الإنترنت اون لاين بين يديك الآن حيث يعد من المواقع القليلة التي توفر جودة فائقة في شتى المجالات للراغبين في التعلم اون لاين مع العديد من المزايا الأخرى , بالطبع تستطيع الحصول علي كورسات مجانية في هذا الموقع الرائعة علي الإنترنت , منصة coursera كورسيرا منصة رائعة بها الكثير من المميزات تقدم كورسات بشهادات معتمدة .

للدخول الي الموقع اضغط هنا

موقع تيرا كورسيز Tera courses

أفضل مواقع الكورسات

موقع رائع يجعلك قادر على تخطي جميع الصعوبات في أي مجال تريده حيث يضم مجموعة كبيرة من الكورسات التعليمية التي قد تعاني من إيجادها و البحث عنها, مكان رائع علي الإنترنت مميز جدًا يتيح لك تدريب مجاني في أي مجالات سواء جديدة كانت او قديمة .

من أفضل مواقع كورسات مجانية متوفرة اون لاين للمستخدمين بشكل مجاني بها العديد من المزايا حيث تصميم افضل مواقع الكورسات بسيط و تستطيع الحصول علي كورسات مجانية عديدة في أفضل المجالات اون لاين , كما يمكنك تحميل جميع مقاطع الفيديو المتاحة في الموقع بسهولة .

تيرا كورسيز أون لاين online موقع متميز يوفر لك كورسات معتمدة تدعم اللغة العربية و منصة متكاملة من جميع الجوانب , يحتوي أفضل مواقع الكورسات على آلاف الدورات التعليمية أونلاين بشكل مجاني حيث تقدم المنصة المجانية دورات في جميع المجالات و الكثير من مقاطع شرح المجالات المجانية اون لاين حيث يتفوق على العديد من المواقع الاخري .

للدخول الي الموقع اضغط هنا

موقع إدراك Edraak

أفضل مواقع الكورسات

أكاديمية رائعة مليئة بالكورسات المجانية و طرق شرح و تعلم شتى المجالات حيث يوجد بالموقع آلاف الدورات لذلك يعتبر أفضل مواقع الكورسات العالمية , بالإضافة إلى ذلك الموقع عربي بشكل كامل سواء في الكورسات المتاحة به أو حتى في لغة الواجهة و الشكل المميز .

من أفضل مواقع كورسات مجانية من حيث التعامل و طرق تحميل دورات التعلم الموجودة به حيث ما عليك سوى الذهاب إليه و البحث في أي مجال تريده و من ثم تحميل الكورس سواء باللغة الإنجليزية أو بأي لغة أخرى , كورسات عربية متنوعة للتعلم اون لاين و عدد كبير من الدروس التي تعتمد عليها جامعات كبيرة في العالم يقدمها لك موقع إدراك مجانا .

موقع مختلف كلياً عن المواقع الخاصة التي تقدم الدورات بشكل مدفوعة حيث يعد الأفضل لتعلم ما تريد اونلاين online و يقدم العديد من الكورسات المدفوعة مجانا و يعتبر من المواقع المميزة جدا التي تقدم دورات بشهادات معتمدة أون لاين .

للدخول الي الموقع اضغط هنا

موقع معارف M3aref

أفضل مواقع الكورسات

موقع رائع من المواقع مجانية المحتوى التي تدعم اللغة العربية و أفضل المواقع العربية التي تتيح كورسات مجانية في كافة المجالات حيث تستطيع تعلم ما تريد في وقت قصير للغاية عن طريق هذا الموقع الرائع, منصة متكاملة متاحة اونلاين تستطيع التعامل معها بسهولة و تتفوق على يوديمي و كورسيرا في نقاط عديدة .

موقع عربي كامل على الإنترنت يقدم أفضل كورسات مجانية في جميع المجالات حيث يعد من المواقع القليلة التي تضم محتوى كبير و مناسب لأكبر قدر من الفئات في المجتمع , الكورسات المجانية متوفرة مدى الحياة في هذا الموقع الأفضل في مجال التعلم أونلاين .

افضل مواقع كورسات مجانية على الإنترنت بين يديك الآن حيث تستطيع التسجيل للحصول على كورسات كثيرة في شتى المجالات, موقع عملاق و متميز و تستطيع الإعتماد عليه في الحصول على الكثير من الكورسات الاحترافية في شتى المجالات باللغة العربية حيث يتيح الموقع مزايا عديدة يمكن أن تظفر بها فور الدخول و التسجيل .

للدخول الي الموقع اضغط هنا

في هذه المقالة استعرضنا سوياً افضل مواقع الكورسات المجانية للعام الحالي حيث يمكنك الحصول علي الاف الكورسات بدون دفع دولار واحد عن طريق إقتناص الفرص المتاحة في تلك المنصات الكبرى في العالم, و في النهاية نرجو الدعاء لنا بالتوفيق .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-