افضل 5 تطبيقات مفيدة للاندرويد لا يمكنني الاستغناء عنها في 2022

كل يوم تضاف الملايين من التطبيقات على متجر جوجل بلاي ويتنافس المطورون لتقديم افضل تطبيقات الاندرويد والتطبيقات المفيده لمستخدمي هواتف الاندرويد , وحتى لا تضيع وقتك في البحث بين هذه التطبيقات الكثيره على متجر بلاي ستور قمنا باختيار قائمه لافضل تطبيقات الاندرويد المفيده جدا والتي بالفعل ستخلق فارق في استخدام هاتفك الاندرويد بشكل يومي وبالتالي يمكنك القيام بالعديد من المهام والاستفاده من العديد من المميزات انطلاقا من افضل 5 تطبيقات مفيده للاندرويد انصحك بتحميلها على هاتفك الذكي من اليوم.

تطبيقات مفيدة للاندرويد

افضل 5 تطبيقات مفيدة للاندرويد

تطبيق Float Tube

مشاهدة فيديو على يوتيوب و الدردشة على واتساب في نفس الوقت يعتبر أمر ذكي جدا ومهم في نفس الوقت ، فهنا يمكنك الاستفادة من شاشة هاتفك بالكامل و ليس جزء صغير منها ، حيث يمكنك متابعة فيديو على يوتيوب في الجزء العلوي و الدردشة على واتساب او تصفح فيسبوك في الجزء السفلي ، تطبيق Float Tube يوفر لك أيضا إمكانية تصغير و تكبير تلك النافذه بسهولة تامة و بالتالي ستكون قد ضربت عصفورين بحجر واحد!

تطبيق AOD Notify

إذا كنت مثلي تصلك العديد من الاشعارات و الرسائل و لا تعرف انها وصلت الى حين فتح شاشة هاتفك والتأكد ، هنا يأتي دور تطبيق AOD NOTIFY ، يوفر لك هذا التطبيق المفيد جدا ميزة ضوء الاشعارات عبر دائرة حول كاميرا هاتفك ، طبعا يمكنك تخصيص تلك الدائرة في المكان الذي تتواجد به كاميرا هاتفك الاندرويد ، و حتى حجم و شكل التأثير ، و في كل مرة تصلك رساله واتساب او فايسبوك او حتى مكالمة وأنت غير موجود ، يمكنك معرفة هذا الأمر انطلاقا من ضوء الاشعارات الذي يضهر حول خرم أو ثقب الكاميرا و الذي يعتبر امر ذكي جدا و مفيد.

تطبيق Thumbnail Maker

تطبيق Thumbnail maker من افضل التطبيقات التي جربتها في حياتي لتصميم و انشاء صور مصغرة لفيديوهات يوتيوب بشكل رهيب ، حيث يوفر هذا التطبيق الرائع عدد كبير من القوالب الجاهزة في جميع المجالات ، سواء صور مصغرة للالعاب او Vlogging او التقنية … و يمكنك تعديل القالب بتغيير النص المكتوب عليه و تغيير الخلفية و تعديل ألوان الصورة المصغرة ، لكي تحصل في الآخير على صورة مصغرة لفيديوهات يوتيوب بشكل احترافي جدا.

تطبيق Castro

إذا كنت تبحث عن شراء هاتف جديد أو لديك هاتف اندرويد ولا تعرف معلومات و تفاصيل كافية عن ذلك الهاتف ، تطبيق Castro تطبيق مفيد جدا لمعرفة ادق التفاصيل حول اي هاتف اندرويد في العالم ، حيث يمكنك معرفة نوع المعالج و الرامات و الشاشة و حالة البطارية و المستشعرات هل تشتغل بشكل جيد أم لا ، بل يمكنك معرفة حتى حالة الشبكة هل تشتغل 4G او 5G بشكل عادي ام هناك مشكلة في شبكات ذلك الهاتف ، تطبيق ضروري في كل هاتف .

تطبيق Quick Bottom Setting

اذا سحبت من أعلى شاشة هاتفك يمكنك الوصول إلى قائمة الاشعارات طبعا ، امر معروف على جميع هواتف الاندرويد ، ولكن ماذا لو سحبت من اسفل شاشة هاتفك ؟ نعم يمكنك اضافة قائمة اخرى اسفل الهاتف و تخصيصها بالشكل الذي تريده عبر تطبيق Bottom Quick Setting . حيث يمكنك اضافة اختصارات اخرى و تطبيقات يمكنك الوصول إليها ، بل يمكنك اضافة رابط موقع تتصفحه بشكل مستمر ، و في كل مرة تسحب من اسفل شاشة هاتفك ، يمكنك الوصول الى ذلك الموقع او التطبيق بشكل سريع جدا.


إذا بهذا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال ، اذا استفدت من هذه التطبيقات ساكون جد سعيد لو شاركت المقال مع الاصدقاء، لنلتقي في مقال قادم، الى اللقاء.
رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-