افضل 10 العاب للاندرويد و الايفون بدون نت و بحجم صغير 2022!

اليوم جلبنا لكم مجموعة من افضل العاب الاندرويد و الايفون بدون نت و بحجم صغير لعام 2022 حيث حرصنا على جلب أفضل الألعاب التي تم إصدارها مؤخراً و بالطبع حرصنا على جلب ألعاب في جميع الفئات لكي تناسب جميع الأشخاص و كما نعلم تعد الألعاب الوسيلة الترفيهية الرئيسية التي تستخدم الهواتف الذكية لأجلها .

العاب للاندرويد و الايفون بدون نت و بحجم صغير

بالإضافة الى ذلك تعمل جميع الألعاب بشكل مجاني و بدون الحاجة الى اتصال بشبكة الإنترنت و تتيح للمستخدمين عالم من الإثارة و المتعة و تعتبر من اجمل العاب الهاتف الذكي على متجر التطبيقات سواء الخاص بالاندرويد او حتى متجر الايفون , و في النهاية يمكنكم اختيار و تحميل اللعبة التي تناسبكم من قائمة الالعاب الرائعة للاندرويد و الايفون .

افضل العاب بدون نت و بحجم صغير

أفضل 10 العاب للأندرويد و الايفون

بالطبع إذا كنت تملك هاتف اندرويد او حتي ايفون تريد الحصول على متعة كاملة و لكن لا تعرف ماذا يجب عليك أن تفعل أو ما هي الالعاب التي يمكنك تثبيتها لكي تحصل على متعة كبيرة اوفلاين .

و لذلك اليوم حرصنا على اختيار افضل العاب الاندرويد و الايفون التي تعمل بدون نت و بحجم صغير و في نفس الوقت تعمل على كافة الأجهزة و تستطيع الاستمتاع بها دون شروط أو دفع أي رسوم , يمكنك تنزيل أي لعبة بنقرة زر من هذا المقال و بحجم صغير جدا .

و بالطبع تعتبر الالعاب من افضل الالعاب للأندرويد والايفون و تستطيع تنزيل اي لعبة مجانا حيث ستجد العاب في جميع الفئات مثل الاكشن و المغامرات و الرياضة و الذكاء و جميع الفئات الأخرى أوفلاين بدون الحاجة الى الاتصال بالانترنت , كما يمكنك الحصول على أجمل و احدث الالعاب لعام 2022 من هذا الموضوع .

لعبة Alto's Odyssey 

أفضل 10 العاب للأندرويد و الايفون

لعبة رائعة كاملة اون لاين من افضل العاب بدون نت للاندرويد و الايفون كما أن حجمها صغير لا يتخطى 100 ميجا بالإضافة الى ذلك تعد من أكثر العاب مسلية للايفون و تعمل على هواتف أندرويد بدون مشاكل و بدون الحاجة الى مواصفات قوية .

الكثير من الأشخاص يقومون بلعب هذه اللعبة الرائعة التي تتيح الكثير من المستويات اثناء لعبها , لعبة خفيفة رائعة تدور حول بطل اللعبة الذي يعمل في التزلج على الرمال لإكتشاف المعابد الجديدة في الصحراء و العديد من الإكتشافات الرائعة و يساهم في الكثير من الإنجازات و لها العديد من المستويات .

اللعبة المجانية تناسب الأطفال و تعد من افضل العاب الموبايل لكل من يرغب في تحميل لعبة متكاملة قم بتحميل هذه اللعبة الرائعة حيث تحتوي على الكثير من المغامرات و بعد تنزيلها سوف تقوم بلعبها لمدة ساعات لأنها ممتعة للغاية و ذات جرافيك عالي و مميز على الأيفون و الأندرويد .

لتحميل اللعبة للأندرويد اضغط هنا 

لتحميل اللعبة للأيفون اضغط هنا

لعبة Stock Car Racing

أفضل 10 العاب للأندرويد و الايفون

لعبة مجانية رائعة من أفضل العاب سباق السيارات تعمل في كل مكان في العالم إذا كنت تبحث عن المتعة يجب عليك تجربة هذه اللعبة الرائعة و المميزة من جميع الجوانب حيث تعمل بكفاءة على الايفون والاندرويد كما يمكنك تحميلها على الكمبيوتر .

لعبة تعمل مجانًا للكبار و الصغار تستطيع لعبها اونلاين إذا توفر اتصال انترنت او بدون الحاجة الى اتصال بالإنترنت offline و يمكنك لعبها على الهواتف الضعيفة على الرغم من جرافيك اللعبة المتميز , لعبة apk و ios ذات حجم صغير متوفرة على جوجل بلاي و آب ستور مجاناً و ليس بها أي إعلانات مزعجة .

استمتع باللعبة فور تحميلها حيث ستجد مجموعة كبيرة من التحديات و المستويات كما أن اللعبة تنتمي الى ألعاب سباق طويلة المدى لذلك يجب عليك أن تكون سائق ماهر و ناجح لكي تتخطي مغامرات و محتوى اللعبة حيث تصنف على أنها من أفضل الألعاب للهواتف الذكية بدون الحاجة الي الانترنت .

لتحميل اللعبة للأندرويد اضغط هنا 

لتحميل اللعبة للأيفون اضغط هنا

لعبة Ludo King

أفضل 10 العاب للأندرويد و الايفون

اكتشف عالم جديد من العاب الذكاء و النرد في لعبة لودو الرائعة التي أنتشرت مؤخرا بشكل كبير وأصبحت من أشهر ألعاب الهواتف الذكية و بالطبع تستطيع لعبها بدون نت و يمكنك تحميل اللعبة بحجم صغير للغاية , تطبيق اللعبة رائع و مميز و تعد من افضل العاب الذكاء للاندرويد .

لعبة فيديو على مستوي عالي من المتعة و التسلية يستطيع لعبها من هم فوق 8 سنوات و بالطبع تصلح للصغار و لكن تتطلب مجهود ذهني كبير و يمكنك استغراق وقت من التفكير قبل اللعب مع الأصدقاء , بالطبع يمكنك لعب لودو مع العائلة و الاصدقاء حيث تعد من افضل العاب بدون نت في الوقت الحالي .

لعبة رائعة من حيث التصميم تم إعدادها بنظام عالمي تناسب الجميع و بها العديد من التحديات كما يمكنك الدخول الى غرف الشات التي تضم ملايين اللاعبين وبالطبع يتم ذلك بناءا على قواعد اللعبة و بعض الأسس فيها , يمكنك تنزيل اللعبة بحجم صغير من الروابط اسفل الفقرة .

لتحميل اللعبة للأندرويد اضغط هنا 

لتحميل اللعبة للأيفون اضغط هنا

لعبة جار من الجحيم: الموسم 1

أفضل 10 العاب للأندرويد و الايفون

لعبة رائعة بدون انترنت تنتمي الى قائمة العاب ازاى تخنق جارك الأشهر على الكمبيوتر و التي كانت محبوبة من الصغار قبل الكبار , تم إعداد هذه اللعبة على يد خبراء و تعتبر من افضل الالعاب بدون نت للهواتف الذكية و بها العديد من المستويات .

لعبة تدور في إطار الإثارة و المغامرة و الهروب مع الكوميديا حيث يجب عليك أن تفعل مهام مطلوبة منك و تلك المهام تثير غضب المحيطين بك لذلك يجب عليك الهروب بعد فعلها لكي تتمكن من تخطي المستويات , لذلك تعد لعبة مميزة من جميع الجوانب و تعمل بشكل رائع على جميع الأجهزة .

لعبة رائعة لا تحتاج الى الاتصال بالانترنت للاندرويد و للايفون أيضا مجانا يمكنك تحميل اللعبة من جميع المتاجر الرسمية على كافة هواتف أندرويد و تعمل أوفلاين بدون مشاكل وتعد من أفضل الألعاب الحديثة و خفيفة للغاية على جهازك كما يمكنك لعبها اون لاين حيث تعد من الألعاب المتكاملة .

لتحميل اللعبة للأندرويد اضغط هنا 

لتحميل اللعبة للأيفون اضغط هنا

لعبة Score! Hero 2022

أفضل 10 العاب للأندرويد و الايفون

إذا كنت تبحث عن أفضل ألعاب رياضية بدون نت و بحجم صغير نقدم لك هذه اللعبة الرائعة في الجزء الأخير منها التي عرفناها في الأجزاء السابقة و قدمت لنا نفسها خير تقديم حيث تعد الأفضل في هذه النوعية من ألعاب الهواتف لذلك ننصح بتحميل لعبة سكور هيرو 2022 .

لعبة رائعة ثلاثية الأبعاد تعمل بدون نت من افضل العاب الموبايل بها العديد من المستويات تعتمد على نظام المهام في طريقة لعبها حيث يمكنك تخطي المستويات للحصول على جوائز فريدة من نوعها كما يوجد بعض التحديات في اللعبة الرائعة, بالإضافة الى ذلك تعمل اللعبة بدون نت و بها العديد من المميزات .

يمكنك اختيار اللاعب المفضل و تعديله و تغيير جميع البيانات و التفاصيل و تسجيله في أكبر الأندية في العالم لكي تتخطى التحديات الموجودة , بالإضافة الى ذلك سوف تجد العديد من المزايا فور الدخول للعبة حيث تعد متكاملة في عالم كرة القدم اللعبة الأشهر في عالم الرياضة لذلك يجب عليك تحميلها الآن .

لتحميل اللعبة للأندرويد اضغط هنا 

لتحميل اللعبة للأيفون اضغط هنا

5 ألعاب اخرى للهواتف الذكية

  • لعبة جواكر - بنك الحظ وأكثر
  • Subway Surfers
  • Asphalt Nitro
  • Trial Xtreme 4 Bike Racing
  • Cover Fire

في هذه المقالة استعرضنا سوياً أفضل 10 العاب بدون نت و بحجم صغير للاندرويد و الايفون يمكنك تحميلها في الوقت الحالي و اختيار اللعبة التي تناسبك وتثبيتها على هاتفك , و في النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-