10 تطبيقات اندرويد اسطورية مفيدة لا يمكنني ازالتها من هاتفي الشخصي !

مع تطور الهواتف من عادية الى ذكية ، اصبح جميع يبحث عن تطبيقات اندرويد ذكية ومفيدة في الحياة اليومية ، وبعد التجربة لعدد كبير من التطبيقات الرائعة والتي تعتبر تطبيقات اندرويد مفيدة يوميا ، هذه قائمة لافضل 10 تطبيقات اندرويد اسطورية مفيدة لا يمكنني ازالتها من هاتفي الشخصي !

تطبيقات اندرويد مفيدة

هاتفي الشخصي هو هاتف OnePlus 9 Pro, وهو الهاتف الذي استخدمه طيلة سنة 2022, وهذه هي افضل 10 تطبيقات اندرويد اسطوريه لا يمكنني ازالتها من هاتفي الشخصي , فإذا كنت تتوفر على هاتف اندرويد : انصحك بمشاهدة هذا المقال للاخر وانا اضمن لك الاستفادة من هذه التطبيقات الرائعة

تطبيقات اندرويد اسطورية مفيدة

تطبيق Tap Tap

في كل مرة تريد ارسال لقطة أو صورة من شاشة هاتفك يجب عليك الضغط على زر خفض الصوت مع زر تشغيل الجهاز نفسه والذي يعتبر عائق صراحه وصعب بعض الشيء خصوصا إذا كنت تستخدم الهاتف بيد واحدة , تطبيق تاب تاب سهل علي هذا الأمر صراحه منذ اكتشاف هذا التطبيق فكل ما عليك فعله هو الضغط مرتين باصبعك على ظهر الهاتف وستكون قد التقطت صوره لشاشة هاتفك بشكل سريع جدا وبدون الضغط على الازرار الخاصه بالهاتف .

تطبيق Notica

إذا وجدت صفحة على الويب اعجبتك واردت قراءتها لاحقا او فيديو على يوتيوب وتريد مشاهدته بعد انهائك العمل أو شغل تقوم به , تطبيق Notica يقدم لك ميزه رائعه جدا حيث يمكنك فقط الضغط على زر المشاركة أو شير سواء للفيديو أو لرابط الصفحة التي تريد قراءتها لاحقا وتختار تطبيق نوتيكا بطبيعة الحال , هنا التطبيق سيقوم بإظهار اشعار على قائمة الاشعارات وسيبقى متاح الى حين ان تشاهد ذلك الفيديو أو تقرأ تلك الصفحة التي قمت باختيارها والذي يعتبر امر مميز جدا خصوصا للاشخاص التي تنسى بكثرة .

تطبيق Who Uses My WiFi

إذا كنت تعاني من الهواتف والأجهزة التي تتصل بجهاز الراوتر الخاص بك بدون علمك ولا تعرفها هذا التطبيق سيكون مفيد بالنسبة لك حيث يمكنك عمل فحص لشبكة الواي فاي الخاصة بك ومعرفة جميع الأجهزة المتصلة بذلك الراوتر وبالتالي يمكنك تحديد هل هناك اي جهاز سواء هاتف أو حاسوب شخص متطفل وبالتالي يمكنك منعه نهائيا و اضافته الى القائمه السوداء في جهاز الراوتر الخاص بك

افضل تطبيقات اندرويد مفيدة

تطبيق Tellurium

إذا كنت تستخدم تطبيق واتساب بشكل مكثف وتحتاج لعدد كبير من ارقام الاتصال التي يجب عليك ارسال لها رسائل سواء في الشغل او في الحياة اليومية هذا التطبيق سيكون بمثابة كنز بالنسبة لك حيث يمكنك من ارسال رسائل الواتساب ارقام هواتف غير محفوظة وغير مسجله في قائمة الاتصال على هاتفك حيث يمكنك فقط كتابة كود البلد الذي تريد إرسال له ذلك الرساله ورقمه الهاتفي وبالتالي يمكنك ارسال رساله لذلك الرقم على واتساب بدون الحاجه لعمل له حفظ في قائمة الاتصال على هاتفك

تطبيق Float Tube

في كل مرة احتاج الى مشاهدة فيديو يوتيوب وانا ادردش على واتساب او تتصفح فيسبوك استخدم تطبيق Float Tube . تطبيق ممتاز جدا يمكنك من مشاهدة أي فيديو على موقع يوتيوب بميزه PiP التي تمكنك من تحريك ذلك الفيديو في جميع أنحاء شاشة هاتفك وتصغير وتكبير تلك النافذة وبالتالي يمكنك وضعها في اعلى هاتفك وانت تدردش على واتساب او تتصفح موقع من المواقع في نفس الوقت وهذا يعني الاستفادة بشكل ذكي

تطبيق Black Screen

ماذا لو اردت الاستماع الى ذلك الفيديو في خلفية هاتفي , هنا استخدم تطبيق Black Screen . تطبيق يمكنك من تشغيل اي فيديو من تطبيق يوتيوب الرسمي بشكل عادي جدا ومن ثم تقوم بتفعيل هذا التطبيق وسيقوم بعمل شاشة سوداء على هاتفك كأنها شاشة مطفيه غير شغاله وبالتالي سيبقى ذلك الفيديو شغال في الخلفية وهاتفك لا يستهلك بطارية بشكل كبير جدا خصوصا إذا كنت تتوفر على شاشة من نوع SUPER AMOLED او OLED فهي شاشات تستخدم فقط البيكسل الشغال ويبقى البيكسل باللون الاسود مطفي لا يستهلك من بطارية هاتفك .

تطبيق Feedly

تطبيق Feedly من التطبيقات الاسطورية التي لا يمكنني الاستغناء عنها في كل هاتف استخدمه حيث يوفر لك اضافة المصادر التي تحتاجها في شغلك وعملك كالمواقع المشهورة في المجال التقني على سبيل المثال , ويمكنك معرفة جديد هذه المواقع بشكل سريع جدا وبدون الحاجة للدخول لكل موقع على حده فهذا التطبيق يوفر لك ملخص لجميع المقالات والمواضيع التي تم طرحها على تلك المواقع وبالتالي ستعرف جديد العالم التقني بشكل سريع وتختصر الوقت .

تطبيق Snap Drop

من منا لا يريد ارسال ملفات من هاتف اندرويد الى ايفون , او من هاتف آيفون الى حاسوب بنظام ويندوز , او حتى ارسال ملفات من هاتف اندرويد الى اخر , تطبيق Snap Drop من التطبيقات الضرورية جدا في كل هاتف اندرويد حيث يوفر لك إرسال ملفات من الصور وفيديوهات من هاتف الى اخر او انصح التعبير من جهاز الى اخر بدون الحاجه لمعرفه هل الجهاز اندرويد وايفون الويندوز فيمكنك ارسال الملفات من أي نظام تشغيل الى نظام آخر بشكل سريع جدا وبدون وجع راس التطبيقات الاخرى التي ربما تشتغل ربما لا .

تطبيق WalPy

ماذا عن الخلفيات التي استخدمها في هاتفي ? تطبيق WalPy هو التطبيق المساند لهاتف الشخصي والذي تقوم بتحميل من خلاله الخلفيات الجذابة التي استخدمها سواء في الفيديوهات او في الحياة اليومية . التطبيق يوفر لك عدد كبير من الخلفيات بجميع الانواع بجميع الاشكال وبجميع الالوان وبالتالي يمكنك تحميل الخلفية المناسبة لهاتفك بشكل سريع وبدون الحاجة للبحث في عدد كبير من المواقع للحصول على خلفية واحدة .

تطبيق Storytel

اذا كنت تبحث عن تطبيق للاستماع الى الكتب وليس قراءتها فهذا سيكون تطبيق ممتاز جدا بالنسبة لك , تطبيق Storytel من التطبيقات التي استخدمها بشكل يومي تقريبا للاستماع الى الكتب والروايات وانا اقوم بعمل آخر وبالتالي تختصر الوقت بشكل كبير جدا وايضا لن تتعب اعينك في قراءة الكتب بشكل حقيقي . الاستماع الى كتاب هو مستقبل قراءة الكتب .

تحميل تطبيق Tap Tap
تحميل تطبيق Notica
تحميل تطبيق Who Uses My WiFi
تحميل تطبيق Tellurium
تحميل تطبيق Float Tube
تحميل تطبيق Black Screen
تحميل تطبيق Feedly
تحميل تطبيق Snapdrop
تحميل تطبيق Walpy
تحميل تطبيق Storytel
رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-