افضل تطبيقات الاندرويد 2022 | تطبيقات رهيبة تستحق مليار تحميل!

مع كثرة التطبيقات على متجر جوجل بلاي أصبح من المستحيل على كل مستخدم لهواتف بنظام أندرويد معرفة التطبيقات المفيدة والتي تستحق التنزيل على هاتفك الذكي , فاصبح المستخدمون يتنافسون فيما بينهم لتقديم أفضل تطبيقات الأندرويد المجانية , وطبعا هنا يترك حيره كبيره للمستخدمين ويطرح السؤال : ما هي افضل تطبيقات الاندرويد؟ ما هي اسماء افضل تطبيقات الاندرويد؟ في هذا المقال ستتعرف على قائمة لافضل تطبيقات الاندرويد 2022 والتي قمنا بالبحث من خلالها في عدد كبير من التطبيقات منها تطبيقات جيدة ومنها تطبيقات اخرى عاديه جدا ولا تستحق التواجد في أي هاتف ذكي .

ماهي افضل تطبيقات الاندرويد ؟

يحتاج كل شخص يتوفر على هاتف اندرويد للتطبيقات مفيدة في الحياة اليومية وفي العمل والدراسة والعديد من المجالات الاخرى … فاذا كنت تبحث عن افضل تطبيقات الاندرويد للعمل او الدراسه او تطبيقات اندرويد للحياة اليومية فأنت في المقال الصحيح حيث ستتعرف عن اسماء افضل تطبيقات الاندرويد المجانيه والتي تعتبر من افضل واحسن التطبيقات التي تستحق مليار تحميل

افضل تطبيقات الاندرويد 2022

افضل تطبيقات هواتف الاندرويد

تطبيق Screeny

من افضل التطبيقات الاندرويد التي تستحق التواجد على هاتفك دون تردد , حيث يوفر لك ميزة فحص الصور الموجودة على هاتفك الذكي والتعرف على الصور التي قمت بالتقاطها لشاشة هاتفك وما تسمى Screenshots , والجميل في هذا التطبيق انه يمكنك استخراج النص الموجود في كل صوره من تلك الصور التي تعتبر ميزه حصريه موجودة فقط على هواتف آيفون الان يمكنك الاستفاده منها انطلاقا من هذا التطبيق الرائع وعلى هاتفك الاندرويد . فإذا كنت تتوفر على هاتف ذكي بنظام أندرويد انصحك بتحميل هذا التطبيق والذي اعتبره من افضل تطبيقات الاندرويد المجانية .

افضل تطبيقات هاتف الاندرويد

تطبيق Droid-ify

من التطبيقات الرهيبة التي تستحق مليار تحميل , تطبيق Droid-ify أو متجر التطبيقات Droid-ify من افضل المتاجر التي يمكنك من خلالها التحميل ملايين التطبيقات مفتوحة المصدر التي تعتبر التطبيقات غير معروفة أو تطبيقات سريه ان صح التعبير لكن تقدم لك مزايا عديدة والأهم من هذا هي تطبيقات اندرويد مجانية مئه في المئه وخالية من الاعلانات المزعجة فإذا كنت تبحث عن متجر تطبيقات خارجي يوفر لك تطبيقات Open Source او مفتوح المصدر انصحك بتحميل هذا التطبيق الذي اعتبره افضل تطبيقات نظام الاندرويد .

أفضل تطبيقات الأندرويد 2022

تطبيق Letters Launcher

هي واجهة مستخدم وليس تطبيق فقط , حيث يوفر لك واجهة بسيطة جدا بها الحروف بشكل مرتب وحينما تضغط على كل حرف من تلك الحروف تظهر معك التطبيقات المثبتة على هاتفك الاندرويد والتي تبدأ بنفس الحرف , وبالتالي يمكنك الوصول الى تطبيقاتك بشكل سريع جدا وبدون تعقيدات . خصوصا اذا كنت تبحث عن واجهة مستخدم عملية ليس بها العديد من الإعدادات و الامور المعقده . انصحك بتحميل هذا التطبيق لانه بالفعل افضل تطبيق اندرويد في 2022 .

تطبيق Apk Analyzer

إذا كنت لا تعرف التطبيقات المثبتة على هاتفك ولديك شك أن هناك تطبيقات سرية غير معروفة ربما تتجسس عليك و تسرق بياناتك من صور وفيديوهات ورسائل , هذا التطبيق سيكون بمثابة الحل المثالي لهذا المشكل حيث يمكن من خلاله فحص التطبيقات المثبت على هاتفك الاندرويد بشكل كلي ومعرفه الصلاحيات التي تصل اليها كل هذه التطبيقات فإذا كان اي تطبيق يصل الى الكاميرا الخاصة بهاتفك او يصل الى الصور الموجودة على هاتفك وأنت لا تعرفه قم بحذفه فورا وحالا لانه تطبيق مشكوك في امره .

تطبيق Circle Sidebar

هذا التطبيق اعتبره من افضل تطبيقات نظام الاندرويد , حيث يقدم لك ميزه رهيبه جدا وهي شريط جانبي في شاشة هاتفك في كل مرة تضغط عليه تظهر معك عدد كبير من التطبيقات والاختصارات التي يمكنك تخصيصها بطبيعة الحال بالأمور التي تستخدمها بشكل يومي . وبالتالي يمكنك الوصول الى تطبيقاتك المفضله واختصاراتك من الواي فاي والبلوتوث بشكل سريع جدا وبدون الحاجة للدخول الى اعدادات الهاتف والبحث في العديد من الامور للوصول الى التطبيق او الاختصار الذي تريده

تنزيل تطبيق Screeny
تنزيل تطبيق Droid-ify
تنزيل تطبيق Letters Launcher
تنزيل تطبيق Apk Analyzer
تنزيل تطبيق Circle Sidebar
رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-