افضل العاب الاندرويد 2022 | العاب اندرويد ممتعة من كوكب اخر!

أصبحت ألعاب الاندرويد من أكثر الأمور بحثا على الإنترنت, حيث أصبحت تتطور بشكل كبير جدا بالمقارنة مع السابق وأصبح العديد من الناس يبحثون عن افضل العاب الاندرويد بدون نت او افضل العاب الاندرويد اون لاين يمكنك لعبها لوحدك أو مع أصدقائك بالاتصال بشكل مباشر مع الانترنت لذلك اصبحت العاب الاندرويد بالمقارنة مع العاب الاندرويد سابقا.

افضل العاب الاندرويد 2022

في الوقت الحالي توجد أكثر من 900 مليون لعبة وتطبيق على متجر جوجل بلاي ولكن يبقى السؤال دائما مطروحا : ما هي افضل العاب الاندرويد التي تستحق التنزيل؟ ما هي افضل العاب الاندرويد بدون نت؟ وما هي افضل العاب الاندرويد اون لاين؟ في هذا المقال ستتعرف على الاجابه وستعرف قائمه لافضل العاب الاندرويد 2022 اون لاين و بدون نت.

افضل العاب الاندرويد واقعية

لعبة Truckers of Europe 3

لعبه رائعه جدا والتي تعتبر من افضل العاب الاندرويد بدون نت حيث تقدم لك تجربة سياقة الشاحنات بشكل واقعي صراحه ويمكن اعتبارها من العاب الاندرويد حياة واقعية حيث تقوم باختيار شاحنتك الخاصة وانشاء شركتك الخاصة ومن ثم تقوم بأخذ الحمولة الخاصة بك من مدينه الى مدينه اخرى و احترام قانون السير والطرقات والأمور المعروفة في أوروبا, يجب عليك ايصال تلك الحمولة الى نقطة الوصول وتكون قد كسبت مالا لشركتك الخاصه ويمكنك تطوير الشاحنة الخاصة بك وشراء الشاحنات اخرى والعديد من الامور الجميله جدا على هذه اللعبة.

افضل العاب الاندرويد 2022 بدون نت

لعبة Uncharted Island

اذا كنت تحب العاب اندرويد حياة واقعية فهذه اللعبة اعتبرها هي الافضل في هذا المجال حيث تبدأ في الأول على جزيرة مهجورة ويجب عليك القتال والحصول على لقمة العيش واكتشاف الجزيرة بالكامل والتي بها العديد من الأسرار والغموض في كل مكان تذهب اليه وبالتالي تصبح اللعبه ممتعه جدا ومشوقه, وحتى من ناحية الجرافيك اعتبرها من العاب اندرويد بجرافيك عالي خصوصا اذا كنت تلعبها على هاتف بمواصفات محترمه ستحصل على التجربه جميله جدا ويمكن اعتبارها من افضل العاب الاندرويد للحياه الواقعيه بجرافيك عالي.

افضل العاب الاندرويد عالم مفتوح

لعبة Curse Of The Scary Shaman

من افضل العاب الاندرويد عالم مفتوح, اللعبة بها العديد من الغموض لفتح الابواب والحصول على مفاتيح جديدة وفتح صناديق مخبأة في مكان صعب الوصول اليها, يمكن اعتبارها من افضل العاب الغموض والاثاره للاندرويد,حيث توفر لك اكتشاف اسرار مكان غريب جدا وبه شخص يتبعك في كل مرة تصل الى بوابه لا يجب عليك الدخول اليها ويجب عليك ايجاد طريقه بطبيعة الحال للدخول إلى تلك البوابة والحصول على مفتاح مهم جدا لفك سر هذه اللعبة, يمكن اعتبارها من افضل العاب الاندرويد بجرافيك عالي للحياه الواقعيه.

افضل العاب الاندرويد 2022

لعبة Jurassic World Primal Ops

اذا كنت تحب هذا النوع من العاب الاندرويد عالم مفتوح فهذه اللعبة هي اللعبة المناسبة لك شخصيا, لعبه Jurassic World Primal من افضل العاب الاندرويد عالم مفتوح في سنة 2022, الفكره من اللعبة هنا هي انقاذ الديناصورات من فريق أو عصابة تريد التجاره في تلك الحيوانات التي باءت للانقراض, وأنت بدورك يجب عليك الحفاظ عليها وحمايتها من الانقراض انطلاقا من عدد كبير من المراحل التي يجب عليك فيها انقاذ الديناصورات وتصبح تمتلكها انت ويمكنها القتال في صفك ضد هذه العصابة. اللعبة تمتاز بجرافيك عالي وعالم مفتوح.

لعبة Cover Shooter 3D

تعتبر لعبه Cover Shooter 3D من افضل 10 العاب اندرويد 2022 والاكثر شهره لحد الساعه وهي لعبة مجانية بالكامل وتشتغل على جميع الهواتف من الفئة الاقتصادية المتوسطه والعاليه, تتميز هذه اللعبة بجرافيك عالي بالنسبة لهاتف ذكي ويمكن مقارنته مع جهاز بلاي ستيشن وليس فقط هاتف أندرويد وبالتالي ستستمتع بالجرافيك العالي وانت تلعب هذه اللعبة الممتعة على هاتفك الاندرويد صراحه يمكنك اعتبارها افضل العاب الاندرويد 2022 بدون نت

تنزيل لعبة Truckers of Europe 3
تنزيل لعبة Uncharted Island
تنزيل لعبة Curse Of The Scary Shaman
تنزيل لعبة Jurassic World Primal Ops
تنزيل لعبة Cover Shooter 3D

رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-