شراء تلفون سامسونج في سنة 2022 : هذه افضل جوالات سامسونج قيمة مقابل السعر !

شراء تلفون سامسونج في سنة 2022 : هذه افضل جوالات سامسونج قيمة مقابل السعر !


يمكن أن تكلف هواتف Samsung أكثر من 1000 دولار أو أقل من 200 دولار. هواتف Samsung تحتوي علي تشكيلة تناسب كل الميزانيات. بدءًا من Galaxy S22 Ultra الذي تبلغ تكلفته 1200 دولارًا وحتى هاتف Galaxy A12 البالغ 180 دولارًا. إذا كنت تريد هاتف عملاق وبه أفضل الكاميرات المتاحة أو جهاز ميسور التكلفة يبرز الأساسيات. فهناك شيء للجميع. أطلقت Samsung بالفعل العديد من الهواتف هذا العام ، لا تزال هواتف Samsung غير القابلة للطي ، نظرًا لأن Samsung تطلق عادةً هواتف Galaxy S الجديدة خلال الشهرين الأولين من العام.  وحتمال أن نرى خلف لجهاز Galaxy S22 في الفترة من يناير إلى مارس. سوف تعثر على أفضل هاتف Samsung في النهاية إلى التفضيل. لهذا إليك كيفية تحديد هاتف Samsung المناسب لك.
شراء تلفون سامسونج في سنة 2022 : هذه افضل جوالات سامسونج قيمة مقابل السعر !



هاتف Galaxy S22 Ultra هو أغلى هاتف من سامسونج وليس هاتفًا قابلاً للطي الذي تبلغ تكلفته 1200 دولار. فهو المناسب لمن يريدون أكبر شاشة وأفضل كاميرا ممكنة في هاتف سامسونج الجديد. Galaxy S22 Ultra يأتي مزودً بقلم S Pen من سامسونج بدون أي إضافة تكلفة. يعد جهاز Galaxy S22 Ultra أكبر بشكل ملحوظ من جهاز Galaxy S22 Plus مقاس 6. 6 بوصة و Galaxy S22 مقاس 6. ويمكن لهواتف Galaxy S22 الثلاثة الجديدة أن تلقط صور أفضل في الظلام وتحسن الألوان والتباين. بينما S22 Ultra هو الوحيد الذي يحتوي على عدستين تقريب. S22 Ultra به أقرب تكبير لأي هاتف Samsung. فإن S22 لن يخيب أملك.

جالكسي S22 بلس

فقط الحجم المناسب

جالكسي S21 FE

إنتقلت كاميرا Galaxy S21 بدقة 12 ميجابكسل لكاميرا S22 بدقة 50 ميجابكسل وهذا من أبرز التحسينات. بشكل عام. جالكسي S22. هذا رغم أن سعره مرتفع قليلاً عن 1000 دولار. إلا أنه الخيار الصحيح للذين يريدون شاشة كبيرة ولكن ليست عملاقة تقترن بواحدة من أفضل الكاميرات الموجودة. السعر 700 دولار

جالكسي S22

للأشخاص الذين يفضلون الهواتف الصغيرة
جالكسي S21 FE


إن مستخدمي الـ Android لديهم الكثير من الخيارات عندما يكون الأمر مع الهواتف الصغيرة. يحتوي جهاز Galaxy S22 القياسي على شاشة مقاس 6.1 بوصة في حين أن العديد من هواتف Android المنافسة لها شاشات مقاس 6.4 بوصة يوفر جهاز Galaxy S22 الذي يتكلف 800 دولار عديد من المزايا التي يتمتع بها Galaxy S22 Plus. جالكسي S21 FE. وهذا يتضمن كاميرا دقتها 50 ميجابكسل وتصوير أفضل في الإضاءة المنخفضة والمعالج جديد والتصميم مجدد بحيث يبدو أكثر أناقة من S21. إنه إصدار أصغر من Galaxy S22 Plus. مع استثناء أن Plus يحتوي على بطارية أكبر والشحن أسرع والدعم للنطاق فائق السرعة. السعر 600 دولار.

جالكسي S21 FE

التكنولوجيا الرائدة بسعر يسهل الوصول إليه

جالكسي S21 FE


إن هاتف Galaxy S21 FE الجديد بكاميرا ثلاثية صلبة وشاشته نابضة بالحياة ومعالجه القوي نفسه الموجود في هاتف S21 الرائد. رغم أنه يفتقد بعض الأجراس وصفارات Galaxy S22 - منها التصوير الليلي المحسن ومعالج أحدث - فإن هذا الهاتف به كاميرا أمامية أكثر وضوحًا لالتقاط الصور السيلفي ولمكالمات الفيديو. بشكل عام. وهذه الكاميرا ليست متقدمة مثل تلك الموجودة في الهواتف التي أسعارها مرتفعة. السعر 600 دولار.

جالاكسي A53 5G

قيمة المدى المتوسط

يمنحك Galaxy A53 ميزات Samsung وقوة بجزء بسيط من سعر S-series. حيث يتميز أن شاشته أكبر بكثير ومجموعة كاميراته أكثر تنوعًا من iPhone SE. رغم أن نموذج ميزانية Apple يقدم أداءً أكثر سلاسة. السعر 449 دولار.

جالكسي Z فولد 3

أفضل هاتف قابل للطي

إن الهاتف القابل للطي الأصلي لسامسونج فكرة جديدة لكن الجيل الأحدث - Samsung Galaxy Z Fold 3 - يحتاج تنقيح أكثر. حيث أنه ما يزال في أساسه جهازًا لوحيًا يطوى إلى النصف ليصير هاتفًا. أما إذا كنت تبحث عن هاتف مستقبلي قابل للطي. فإن Z Fold 3 هو الأنسب للشراء. السعر يترواح بين 1.500 إلي 1.800 دولار

هاتف Galaxy Z Flip 3

هاتف سامسونج القابل للطي الأصغر

Galaxy Fold إذا كان عبارة عن جهاز لوحي قابل للطي إلى النصف ليصير هاتفًا. فإن Z Flip هو هاتف قابل للطي إلى النصف ليصير هاتف أصغر حجمًا. عند فتحه. هاتف Samsung Galaxy الذكي يحتوي على شاشة كبيرة حجمها 6.7 بوصة. ولكنك تستطيع طيها إلى نصفين ويصير مربعً صغيرًا يسهل عليك وضعه جيب السترة أو في الجينز. تصميمه أنيق. ومواصفاته الشاملة اللائقة واتصال 5G وهو قابل للطي أكثر بأسعار معقولة بين هواتف Samsung Galaxy. سعره بين 850 إلي 1,000 دولار

جالاكسي A42 5G

ميسور التكلفة. 5G وشاشة كبيرة

يقع هاتف A42 5G Android أسفل A52 مباشرةً. ويفتقد كاميرا الماكرو ويحتوي على كاميرا أمامية دقتها أقل. يوفر لك ذاكرة وصول عشوائي أقل. وهذا يجعله هاتف Samsung رائعً وسعره معقول للذين يشاهدون الكثير من مقاطع الفيديو أثناء التنقل. السعر 400 دولار.

جالكسي A32 5G

أرخص هاتف 5G من سامسونج

إن Samsung Galaxy A32 5G هو الذي يجب أن تبحث فيه. لأن سعره منخفض وهو أرخص هواتف Samsung Galaxy المزودة بتقنية 5G. والتي يمكنك شراؤها. إذا كانت سرعات 5G هي من أولوياتك في هاتف Android. إذا كنت لا تود إنفاق الكثير من المال. وما زلت شاشتها كبيرة مقاس 6.5 بوصة وبه إعدادات متعددة للكاميرا الخلفية. حيث إنه لا يمثل تحديًا للأداء العام لخط S21. وهو جهاز قوي متعدد الوظائف من أجل المال. السعر 280 دولار.

جالاكسي ايه 12

أرخص هاتف Samsung Galaxy

يعد Galaxy A12 أحد أرخص الهواتف التي تبيعها Samsung وهو الهاتف الذي يجب مراعاته الذين يريدون ببساطة هاتفًا لضروريات الحياة.  لا يحتوي على 5G. ويحتوي على أربع كاميرات خلفية وشاشته 6.5 بوصة وبطاريته كبيرة وسعتها 5000 مللي أمبير في الساعة. وتدوم هذه البطارية بسهولة ليوم كامل. لذلك لن تضطر إلى دفع سعر باستخدام هذا الطراز. السعر 180 دولار
إن الكاميرات من العوامل التي تميز Galaxy A12 عن هواتف Samsung الأخرى الأقل تكلفة. Galaxy A12 التقطت صورًا أفضل من  الأرخص Galaxy A03S و  Galaxy A02S. وذلك في الإضاءة المنخفضة. لكنك سوف تضطر إلى شراء بطاقة microSD لأن A12 سعته التخزينية 32 جيجا بايت.
أطلقت Samsung مؤخرًا جهاز Galaxy A13. الذي يحتوي على 5G. ومساحته تخزين أكبر وكاميراته أكثر وضوحًا تبلغ 50 ميجابكسل. ومن الجديرة باهتمام عند البحث عن هواتف Samsung Galaxy.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق