مراجعة تطبيق بولت لطلب توصيلة سريعة بسعر رخيص : هل فعلا يستحق الاستخدام ؟

تطبيق بولت درايفر bolt من أفضل التطبيقات التى تتيح لك توصيلة سريعة و خصم كبير لذلك يمكنك التنقل بين جميع المدن في دولتك بواسطة هذا التطبيق الرائع , كما تستطيع العمل سائق نقل داخل التطبيق , تستطيع تثبيت تطبيق بولت على جميع الهواتف الذكية و تستطيع كتابة كود توفير للحصول على الخصم الخاص بك .

تطبيق بولت

جئنا اليوم لكي نشرح جميع ما يخص برنامج بولت سواء طريقة تحميل بولت أو التسجيل بواسطة الهاتف المحمول بالإضافة الى شرح طرق طلب العمل بعد تنزيل التطبيق , يعتبر واحداً من افضل التطبيقات للتوصيل في السعودية و 45 دولة اخرى و من أشهر تطبيقات التوصيل في المملكة العربية فى الوقت الحالى .

ما هو تطبيق بولت و هل يستحق الاستخدام بالفعل ؟

تطبيق بولت

بولت درايفر bolt driver كان اسمه سابقا taxify هو تطبيق رائع يتوفر به اللغة العربية و لغات اخرى عديدة تم إصداره بواسطة شركة عريقة في شهر مارس عام 2019 وعلى الرغم من تأسيس الشركة في 2013 إلا أن التطبيق لم يظهر سريعاً .

يتيح تطبيق بولت خدمة رائعة و هي توصيل الركاب او الطلبات الى أي مكان في مختلف الأنحاء حول العالم , كما يمكن تأجير السيارات عن طريق ملء استمارة التسجيل الإلكتروني باستخدام التطبيق , تطبيق بولت يعمل على هاتفك بشكل مباشر و يتيح خدمات رائعة لتوصيل الأشخاص كما توجد بعض العروض المجانية في الإصدار الجديد .

قم بتنزيل تطبيق بولت بشكل مجاني بدون دفع تكلفة و احصل على خصومات و عروض رائعة , بالطبع التطبيق يستحق الاستخدام و يساعد العملاء في دفع أقل أجرة مقارنة بالتطبيقات الأخرى , تستطيع الحصول على وظيفة القيادة لكي تنضم الى السائقين و تبدأ في منصة بولت , تطبيق عالمي للتنقل بين المدن و لنقل البضائع من جميع مواقع السعودية و به الكثير من المميزات .

لتحميل التطبيق اضغط هنا

كيفية تسجيل حساب باستخدام بولت

تطبيق بولت

كما ذكرنا برنامج بولت من أفضل تطبيقات التوصيل التى تتيح لك السرعة و الكفاءة مع جودة العمل و التكلفة المنخفضة و تستطيع طلب تاكسي او سيارة بدون مشاكل حيث يتيح خيارات عديدة ويمكن اتباع هذه الطريقة للتسجيل في تطبيق بولت :-

  • يجب عليك تحميل تطبيق بولت سواء ايفون او للاندرويد والذي يعمل بطريقة مميزة و تستطيع فعل ذلك بسهولة لأننا جلبنا لك التطبيق برابط مباشر .
  • بعد التحميل على هاتفك الشخصي يجب عليك النقر على التسجيل الان لطلب إتمام عملية تسجيل البيانات و نجاح الدخول الى التطبيق .
  • اكتب الاسم الأول والأخير ورقم الهاتف بالإضافة الى بريدك الإلكتروني و حدد الدول و أيام العمل من سجل التاريخ والمدينة .
  • أضف مزيداً من بيانات الحماية لكي يعمل تطبيق بولت في الشرق الأوسط بدون مشاكل , أصبحت الآن من مستخدمي تطبيق بولت المجاني و سوف تحصل على مشاوير لأي منطقة وبأسعار خيالية .

مميزات تطبيق بولت

تستطيع طلب سيارات النقل و مختص للقيادة بعد قيامك بتحميل التطبيق كما يمكن تغيير البيانات ومشاركة تطبيق بولت في ربح المال حيث يقوم بخدمات رائعة توفر الكثير عن المستخدمين و يستخدم تقنيات عديدة و له مميزات كثيرة للغاية و منها :-

  • تطبيق بولت يعمل بشكل سريع و مثالي على جميع الهواتف و له واجهة بسيطة صالحة للمبتدئين قبل المحترفين .
  • تستطيع التواصل مع السائق بعد طلبه كما يمكن تتبع سائق تطبيق بولت حتى أن يصل الى وجهتك المحددة .
  • تتوفر خدمة طلب التاكسي او السيارة في معظم دول العالم و يمكن الدفع بعد الطلب أو قبل دون أن يتم اي اجراء فقط بنقرة زر .
  • الخدمات تعمل بشكل رائع للجوال و للكمبيوتر و مع جميع المستخدمين على هواتفهم و تستطيع الحصول على أكثر من ذلك فور فتح تطبيق بولت .
  • بالانضمام الى تطبيق بولت تستطيع أن تصل اسرع وارخص بالإضافة الى ذلك يمكن أن تربح المزيد من المال من مشاركة التطبيق هيا ابدأ واكسب مع تطبيق بولت .

لماذا تختار تطبيق بولت للتوصيل السريع ؟

تطبيق بولت

تستطيع القيام برحلة في أي منطقة بدولتك عن طريق تطبيق بولت الذي يعد الأفضل بين تطبيقات التوصيل , يمكن عمل طلب للتاكسي بشكل خاص كما تستطيع طلب سائق نسائي لخدمات بولت , تستطيع طلب الخيار المناسب لك من جميع الجوانب بدون اي معلومات اضافية .

بعد تشغيله سوف تتمكن من حل مشكلة الزحام والمواصلات وسوف تحصل على عروض وكوبونات خصم ومجموعة خدمات رائعة , قم بالتسجبل في تطبيق بولت لكي تحصل على السرعة و الكفاءة وبسعر معقول , استمتع مع تطبيق بولت بتوصيلة منخفضة التكلفة و اشترك في عروض حصرية .

بعد تحميل برنامج بولت درايفر ستتمكن من نقل البضائع و المعدات لأي مكان , موقع بولت للدعم رائع و البرنامج يوفر لك دخل اضافي كبير إذا عملت معه عند تفعيل رخصة القيادة و حضور التدريبات , أحد أقوى التطبيقات في هذا المجال في لا يحتاج منك سوى التحميل و بدء العمل .

طريقة طلب وظيفة كابتن قيادة في تطبيق بولت

تطبيق بولت

تطبيق بولت لنقل الركاب من التطبيقات العالمية و الرائعة تم إصداره في سنة 2019 كما ذكرنا و تستطيع طلب العمل بالنقل او بالتوصيل في التطبيق عن طريق بعض الخطوات حيث تستطيع تقديم طلب جديد في صورة ملف في الصفحة الخاصة وسيصلك رسالة بالقبول أو الرفض .

يجب إكمال بياناتك و إعداد الصور المطلوبة أو أي أشياء متعلقة بالتطبيق قبل التقديم , بالطبع يعمل تطبيق بولت على الايفون و يمكنك تحميل برنامج بولت درايفر من متجر آب ستور , مع بولت سوف تحصل على كود على الهاتف المحمول يؤهلك للحصول على توصيلة سريعة من شركة بولت العالمية .

قم بتنزيل التطبيق للعمل كابتن او اي شيء و يجب ان تمتلك خبرة سابقا , التطبيق يعمل على كافة الهواتف الذكية و يدعم اللغة العربية , بعد تنزيل التطبيق تستطيع توفير الوقت قبل التقديم و تجهيز الأسم الأول و الاسم العائلة ورقم الجوال و بريدك إذا كنت تريد العمل كابتن في تطبيق بولت أو حتى في نقل بضائع في السيارات .

الشروط المطلوبة للتقديم في تطبيق بولت

  • يجب أن لا يقل سن المتقدم عن 20 عام و أن لا يزيد عن 60 عام عند تقديم الأوراق و هذا بالطبع شرط أساسي .
  • يجب أن تكون رخصة القيادة سارية ولا تقبل أي رخصة غير صالحة و يجب أن يكون لدى المتقدم خبرة في القيادة للقبول في برنامج بولت درايفر .
  • بعد تحميل التطبيق و اثناء التقديم يشترط أن تكون سيارتك موديل 2016 او أعلي ولا يقبل اي موديل لا يوافي الشروط .

المستندات المطلوبة للتقديم في تطبيق بولت

  • بالطبع من المستندات المطلوبة الهوية الشخصية أو بطاقة الرقم القومي أو أي شيء آخر يثبت الانتماء للدولة .
  • يجب أن تتصور سيلفي مع موديل العربية و كما ذكرنا يجب أن يكون 2016 و بعد ذلك رفع الصورة على تطبيق بولت .
  • يجب تقديم الأوراق بدون تلاعب بعد القبول في فرع الشركة في دولتك لكي يتم اعتمادك كسائق .
  • توجد بعض الشروط و البنود يجب أن توافق عليها و العمل يكون في وقت فراغك أو في أي وقت تختاره .
في هذه المقالة استعرضنا معكم تطبيق بولت من جميع الجوانب سواء الشرح او الاستخدام او التسجيل او حتى طلب العمل في التطبيق , و في النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-