سوق الاندرويد العربي: افضل 5 متاجر عربية لتنزيل ملايين التطبيقات و الالعاب الرائعة مجانا!

إذا كنت تبحث عن متجر تطبيقات عربي فإليك هذا الموضوع حيث جلبنا لك فيه أفضل التطبيقات التي تستطيع تثبيتها للحصول على المتجر العربي على الاندرويد , و بالطبع يعد سوق تطبيقات اندرويد من أهم البرامج على الهواتف الذكية حيث لا تستطيع تنزيل اي تطبيق للاندرويد بدون الدخول الى برنامج المتجر في هاتفك .

متجر تطبيقات عربي

ولذلك جلبنا لك اليوم أكثر من متجر تطبيقات عربي به العديد من التطبيقات و يعمل بشكل مجاني و يدعم لغتنا العربية , برامج عديدة متاحة للتطبيقات و لكن معظم المتاجر لا تكون عربية لذلك سوف نقدم لك الكثير من المتاجر لنظام android مطابقة للمواصفات التى تضعها و تعمل بالعربي .

تحميل متجر تطبيقات عربي للأندرويد

متجر تطبيقات عربي

إذا كنت لا تعرف أي متجر تطبيقات عربي غير جوجل بلاي google play الشهير جدا عليك متابعة هذا الموضوع و سنقدم لك متاجر عديدة تدعم العربى و تعمل مجانا , الكثير من العرب يواجهون مشاكل عديدة أثناء التعامل مع اللغة الانجليزية عند التشغيل او التحميل ولذلك يوفر أكثر من تطبيق ميزات عديدة للتخلص من المشاكل .

حيث يمكنك الاستفادة من المتاجر المجانية للايفون والاندرويد للحصول على متجر تطبيقات عربي كامل وذلك عن طريق اختيار التطبيق المناسب لك و النقر على رابط التحميل و فتح موقع التنزيل بدون مشاكل , بمجرد فتح أي متجر ستجد الأدوات المتميزة و المخصصة لجميع المستخدمين .

تستطيع تنزيل متجر التطبيقات العربى مجانا على هواتف شاومي و سامسونج و كافة الجوالات الأخرى خصوصا التي تدعم أندرويد حديث , ستحصل على خدمات رائعة على أي موبايل بواسطة تلك المتاجر و التى يكون أي تطبيق منها مفتوح المصدر و توجد به مميزات عديدة , المتاجر الموجودة حاليا رائعة وسيتم استعراضها بالتفصيل .

ما هو افضل متجر تطبيقات عربي ؟

بالطبع توجد برامج كثيرة على الأندرويد تحل بديلة لبلاي ستور المميز و الذي يوفر أحدث التطبيقات والألعاب , و تستطيع تحميل نسخة مجانية من أي متجر تطبيقات عربي لكي تحصل على الجديد في الأدوات والمزايا لتنزيل الكتب والتطبيقات والموسيقى والألعاب .

بالطبع يوجد أكثر من متجر تطبيقات عربي تستطيع استخدامه لتحميل ما يحلو لك و كل برنامج يتفوق على الأخر في نقاط بسيطة و بسبب ذلك يصعب الإشارة الى افضلهم, و لكن يعد متجر بلاي ستور play store من شركة قوقل الأفضل بلا منازع في الوقت الحالي ويعمل باللغة العربية بشكل رسمي من الشركة لذلك يفضل أن يكون الخيار الأول لك .

هل يمكنني تحميل أكثر من متجر تطبيقات عربي ؟

بالطبع تستطيع فعل ذلك بشكل مباشر للحصول على جميع مزايا نظام اندرويد مجاناً بدون البحث عن تثبيت متاجر بدون قيمة , يتوفر أكثر من متجر تطبيقات عربي تستطيع تثبيته على الهاتف المحمول او الكمبيوتر وجميع المتاجر تعمل بكفاءة .

سوق الاندرويد العربي للألعاب والبرامج الخاصة بالأندرويد هو عالم غريب ممتليء بكل ما تريده في مكان واحد , يتيح المتجر العربى لك مزايا جديدة منها قدرتك على التعرف على الاصدار وكافة معلومات التطبيق الجديدة و أشهر التعليقات بدون الحاجة الى لغة أخرى .

تنزيل سوق الاندرويد العربى google play arabic

متجر تطبيقات عربي


مجرد ما تسمع عن ماركت خفيف وسريع و عربي بالتأكيد سيذهب تفكيرك نحو جوجل بلاي الرائع الذي يضم أكثر من مليون تطبيق و تستطيع الحصول على التحديث المجاني فور نزوله كما يتيح أحدث الأدوات و هو موثوق للغاية و يعتبر أول متجر في هذا المجال .

متجر تطبيقات عربي يعمل بنظام قوي و تستخدم خوارزمياته الذكاء الاصطناعي وتستطيع التحكم فيه كلياً بدون توقف , تستطيع تنزيل اخر اصدار من سوق بلاي العربى للحصول على الالعاب والبرامج الرائعة برابط خالي من الإعلانات , بالطبع هو المتجر الرسمي لهواتف الاندرويد و هو المتخصص بمراجعة ما يتم تثبيته على جهازك ويضم التطبيقات وألعاب أندرويد والكتب و أشياء أخرى عديدة .

بعد الحصول على آخر إصدار من متجر التطبيقات العربى من الموقع الرئيسي ينبغي عليك فتح حساب للحصول على ما تريد بدون مشاكل , و سوق بلاي العربي أحد أهم المتاجر في الوطن العربي و العالم أجمع و بالتأكيد تستطيع تنزيل اي تحديث منه عن طريق رابط تنزيل جوجل بلاي عربي في الأسفل .

للتحميل انقر هنا

متجر لتطبيقات الاندرويد Aurora Store

متجر تطبيقات عربي

متجر عربى رائع تستطيع من خلاله إتمام أكثر من عملية تحميل في نفس الوقت , و هو البديل الأقوى لمتجر جوجل بلاي google play , تستطيع تشغيل السوق العربي على كافة الموبايلات بعد تحميله , العاب وتطبيقات كثيرة للغاية متاحة بصيغة apk في هذا العملاق .

بدون دفع أي شيء تستطيع تحميل متجر التطبيقات العربي المتكامل على أي جهاز , و يوفر متجر التطبيقات العربي aurora تطبيقات مدفوعة على عكس play , تستطيع تحميل أي تطبيق بنقرة زر للاندرويد من البديل الأقوى لمتجر جوجل بلاي google store , كما تستطيع تحميل أشياء أخرى عن طريق برنامج aurora store apk .

للتحميل انقر هنا

تنزيل متجر التطبيقات العربي Huawei AppGallery

متجر تطبيقات عربي

هواوي أصدرت متجر التطبيقات العربي منذ وقت قريب ولكن سرعان ما أنتشر و نجح نجاحاً باهراً بسبب طريقته في العمل و توفيره للكثير من التطبيقات التى مخصصة للاندرويد و متاحة بصيغة apk , تستطيع تحميل متجر التطبيقات العربي هواوى على هاتفك الذي يدعم نظام اندرويد android .

المتجر رائع و يختلف عن جوجل و هو برنامج يضم التطبيقات التى ستحتاجها في مكان واحد و يضم أفضل العاب في جميع الفئات للاندرويد تستطيع تحميل أي نسخة بطريقة مجانية من أي تطبيق بشكل مباشر و مجاني , متجر التطبيقات العربي هواوي يضم تطبيقات مختلفة تستطيع تنزيل منه أي شيء على الاندرويد .

للتحميل انقر هنا

متجر التطبيقات العملاق Aptoide

متجر تطبيقات عربي

كثيرا من التطبيقات تستطيع تثبيتها على اندرويد بصيغة apk متاحة في هذا العملاق كما يمكن تحميل العاب كثيرة و تثبيتها على الأندرويد حيث يعد بديل قوي لمتجر و تطبيق جوجل بلاي على نظام android و يعمل مجانا و به كثيرا من التطبيقات الرائعة .

متجر تطبيقات عربي متكامل يتفوق على أحدث متاجر متاحة حاليا به التطبيقات والألعاب و العديد من الأدوات الأخرى , aptoide ستور افضل متجر للتطبيقات حيث أنه خفيف و رائع و سهل الاستخدام و تستطيع تنزيل تطبيقات android الأساسية في أقل من دقيقة , ملايين التطبيقات وألعاب الفيديو و البرامج التي تخص النظام تجدها في متجر التطبيقات العربي Aptoide .

للتحميل انقر هنا

برنامج F-Droid لتطبيقات اندرويد

متجر تطبيقات عربي

تستطيع تحميل متجر التطبيقات الرائع للاندرويد و الذي يشبه في طريقة عمله google play بسهولة فهو سوق مخصص لك يحتوي على تطبيقات مختلفة بصيغة apk , متجر التطبيقات العربي F-Droid به مزايا رائعة و منها :-

  • متجر التطبيقات العربي يحتوي على أكثر من نسخة من أي تطبيق تحتاجه و تستطيع تنزيل ما تريد بنقرة واحدة .
  • المتجر به عديد التطبيقات و يختلف عن بلاي في شكله و تصميم و يضم الألعاب والتطبيقات الرائعة .
  • تتنوع فئات التطبيقات المتاحة في متجر التطبيقات العربي حيث به أكثر من فئة تستطيع الولوج إليها .
  • متجر تطبيقات عربي خفيف و سريع ولن يحدث معك أي مشكلة أثناء استخدامه .

للتحميل انقر هنا

في هذه المقالة استعرضنا معكم افضل متاجر عربية متاحة , تستطيع اختيار متجر التطبيقات العربى الأنسب لك .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-