افضل 5 برامج قفل التطبيقات و الصور لجميع هواتف الاندرويد!

يمكنك قفل التطبيقات و الصور على جميع هواتف الأندرويد بأكثر من طريقة , و هذا ما سوف تتعرف عليه اليوم في مقالنا حيث جلبنا لك أفضل برامج قفل تطبيقات للاندرويد سواء برقم سري او عن طريق طرق حماية مختلفة مثل النمط , و تعمل برامج القفل على الاندرويد لحماية خصوصيتك و الحفاظ على ملفاتك .

قفل التطبيقات

يوجد أكثر من تطبيق للأندرويد يقوم بتأمين جهازك بشكل قوي جدا عن طريق قفل أي برنامج تختاره و قفل الإعدادات إذا كنت ترغب في ذلك , قفل التطبيقات على سامسونج او على جميع الهواتف الذكية الأخرى يتم بتطبيق خطوات بسيطة و سنتعرف على ذلك الأمر بالتفصيل على كافة أجهزة الجوالات التي تدعم نظام android .

برامج قفل التطبيقات وحماية الخصوصية للاندرويد مجانا

قفل التطبيقات

الكثير من أدوات قفل التطبيقات والصور متاحة على متجر جوجل بلاي google play على هاتفك تستطيع تحميلها واستخدامها لمنع المتطفلين من البحث في الهاتف الذكي الخاص بك , و بالطبع تحصل على ميزة هامة بعد استخدام أدوات قفل التطبيقات و هي خصوصية الجوال و حمايته .

ويمكنك فعل ذلك الأمر عن طريق البرامج التى سوف تجدها رابطها في الموضوع و تستطيع إختيار طرق كثيرة لقفل التطبيقات , حيث يمكن عمل البصمة سواء بصمة الإصبع او الوجه كما يمكن إختيار نمط من أداة القفل و بالطبع تستطيع قفل التطبيقات بكلمة سر .

قم بحماية الملفات والتطبيقات والألعاب الهامة التى لديك في الموبايل عن طريق برنامج او تطبيق قفل التطبيقات حيث يوفر ذلك أي تطبيق متاح معنا بطريقة رائعة , أدوات كثيرة و مختلفة متاحة أمام المستخدمين تعمل على منع و إيقاف كل شخص متطفل عن ما يفعله بهاتفك و سنقدم لك أفضل برامج قفل التطبيقات المتاحة و المناسبة لك .

ما هو افضل برنامج قفل التطبيقات؟

سؤال محير لا نستطيع الإجابة عنه قطعاً لأن اختيار افضل برنامج في قفل التطبيقات يتحدد بناءاً على عوامل كثيرة يحددها المستخدم وحده , و لكن دعنا نخبرك بوجود برامج عديدة في مجال إقفال التطبيقات مثل applock او حتي app lock pro وأدوات أخرى عديدة .

و تعمل تلك التطبيقات بدون تحميل أي شيء مساعد كما تتيح القفل باستخدام كلمة المرور او بالبصمة لهواتف أندرويد , قائمة كبيرة اعددناها لك تستطيع من خلالها معرفة ما يتعين عليك فعله على جهازك المحمول , تستطيع تحميل برنامج قفل التطبيقات برابط مباشر من سوق اندرويد للتطبيقات play .

كيف اقفل التطبيقات سامسونج؟

سامسونج شركة عملاقة و كيان كبير في مجال صناعة الموبايلات و بالطبع له عدد كبير من مستخدمي الجوالات و لذلك تستطيع أن تحمي تطبيقاتك على سامسونج بإختيار التطبيق المناسب لك , و بعد تنزيل برنامج قفل التطبيقات ستحصل على خاصية غلق وقفل أي تطبيق .

كما يمكن إزالة الحماية الخاصة بالتطبيقات و البيانات و الملفات على سامسونج في أقل من دقيقة , عديد الأدوات والبرامج تعمل على كافة أنظمة هواتفنا المتعارف عليها تستطيع تثبيت أي أداة للبدء في قفل العديد من التطبيقات الموجودة لديك , يمكن قفل كل التطبيقات و الحصول على تأمين قوي لكل من يرغب في ذلك فقط يتعين عليك قراءة المقال لأخره .

أفضل برنامج قفل التطبيقات AppLock

قفل التطبيقات

برنامج قفل التطبيقات اب لوك AppLock من أشهر برامج قفل التطبيقات بكلمة مرور أو حتي بالرسم النمطي و بطرق أخرى عديدة , أداة صغيرة للايفون والاندرويد تسمح لك بوضع حماية مشددة على كافة التطبيقات المثبتة بحيث لا يستطيع أحد الإقتراب منها .

بعد تحميل تطبيق AppLock لقفل التطبيقات للاندرويد ستتمكن من الحصول على تجربة خالية من الإعلانات المزعجة و مجانية تماماً , هو الخيار الأفضل لك و لكافة الناس حيث حصل على أكثر من مليون عملية تحميل و هو مهم للغاية للحفاظ على ملفاتك , مميزات عديدة تحصل عليها فور دخول تطبيق AppLock العملاق .

برنامج AppLock ذو واجهة بسيطة كما تجد في التطبيق تصميم مميز و هو من أفضل تطبيقات قفل الملفات برقم سري او حتى باستخدام رسم نمطي على هاتفك الاندرويد , و بالطبع هو من البرامج القوية التى يمكنك من خلالها تفعيل أوضاع حماية قوية على الأندرويد , برنامج القفل AppLock هو الخيار الأمثل لك .

لتحميل الأداة انقر هنا

تطبيق قفل التطبيق (app lock)

قفل التطبيقات

قفل التطبيق (app lock) من أقوى تطبيقات مخصصة لقفل الملفات برقم سري تعريفي او كلمة سر حيث يتيح لك الكثير من المزايا على هاتفك , و يختلف في طريقة عمله عن كافة تطبيقات القفل فهو تطبيق متكامل و من البرامج الهامة .

برنامج قفل التطبيق (app lock) يعمل على الاندرويد بكفاءة و تستطيع التعامل مع كل ملف على حدى و غلقه سواء بكلمة السر الخاصة بك أو أي شيء أخر , قفل التطبيق (app lock) تطبيق رائع يتيح لك التقاط صورة لكل من يحاول الدخول على جهازك لذلك هو تطبيق رائع و مميز و يعمل على حفظ بياناتك .

بالإضافة الى ذلك تستطيع أن تعطل شاشة تطبيق قفل التطبيق (app lock) للاندرويد برقم تعريفي لكي لا يتم تعطيله , كما يمكن تحديد مهلة قفل التطبيقات على سامسونج او اي جهاز اخر , برنامج قفل التطبيق (app lock) أداة رائعة لقفل التطبيقات تعمل بكفاءة , و يعد تطبيق مثالي متكامل و مناسب لك .

لتحميل الأداة انقر هنا

أداة قفل أي تطبيق AppLock

قفل التطبيقات

بالطبع كافة الأدوات في قفل التطبيقات تحمل أسم AppLock ولكن كل تطبيق يختلف في طريقة عمله , و تطبيق AppLock الذي نستعرضه الان لها مزايا عديدة و منها :-

  • تطبيق AppLock رائع من أفضل تطبيقات قفل التطبيقات وقفل الصور بالبصمة و بواسطة نمط بالإضافة الى طريقة كلمة المرور .
  • تستطيع تنزيل تطبيق AppLock مجانا للأندرويد للحفاظ على تطبيقاتك و البيانات الهامة في جهازك الداعم لنظام android .
  • برنامج AppLock سهل و بسيط و يعمل بدون شرح على كافة هواتف اندرويد و يتيح اكثر من خاصية هامة يمكنك الفوز بها .
  • باستخدام برنامج App Lock لهواتف الاندرويد ستحصل على الكثير من الأدوات الهامة التى تتيح لك نظام حماية على افضل ما يكون .

لتحميل الأداة انقر هنا

تطبيق Norton App Lock

قفل التطبيقات

برنامج رائع على الأندرويد يتيح لك أكثر من ميزة هامة في قفل التطبيقات بكلمة سر و يعمل على جميع الهواتف , و بالطبع نورتون من البرامج الشهيرة التي يجب تثبيتها على هاتفك للحصول على أفضل أداء .

بعد تحميل أقوى برنامج لقفل التطبيقات برقم سري للاندرويد Norton AppLock ستجد سهولة و بساطة في التعامل مع الواجهة كما تستطيع ضبط الإعدادات كما يحلو لك فهو من أقوى تطبيقات القفل حالياً .

لتحميل الأداة انقر هنا

تطبيق KeepLock - Protect Privacy

قفل التطبيقات

أداة قوية من الأدوات الهامة التي تساعدك في قفل التطبيقات على سامسونج و كافة الجوالات الأخرى حيث يعمل بكفاءة و مثالية شديدة , و تستطيع بواسطة keep app lock قفل الملفات القابلة لذلك بطريقة مجانية .

keep applock أداة رائعة توفرلك أكثر من ميزة في تطبيق واحد , تستطيع استخدامها في عديد المهام لا عليك سوى اختيار البرنامج المراد قفله و ستحصل على ميزات عديدة من واحدة من أفضل أدوات قفل التطبيقات .

لتحميل الأداة انقر هنا

في هذه المقالة استعرضنا معكم برامج قفل التطبيقات applock , تستطيع اختيار اي تطبيق او برنامج يناسبك في طريقة عمله , و في النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-