افضل تطبيقات اندرويد 2022 (ديسمبر) | تطبيقات مفيدة لنهاية سنة 2022!

هذه افضل تطبيقات اندرويد مفيدة لنهاية سنة 2022

مع كثرة التطبيقات على متجر جوجل بلاي والتي تقدر بالملايين من التطبيقات والألعاب المجانية والمفيدة التي يمكنك تنزيلها على هاتفك الأندرويد، من الصعب جدا على كل مستخدم لهاتف ذكي حاليا أن يختار أفضل تطبيقات أندرويد 2022، لأن كثرة التطبيقات يصعب على الجميع معرفة التطبيقات المفيدة من التطبيقات الغير مفيدة، لهذا نقوم بكتابة هذا المقال كل شهر لكي نقدم لكم أفضل تطبيقات الأندرويد التي بالفعل تستحق التنزيل و التحميل على هاتفك الأندرويد بدون ما تتعب نفسك في البحث لساعات وساعات طويلة على متجر جوجل بلاي.

تطبيقات اندرويد 2022

افضل تطبيقات اندرويد 2022

فإذا كنت تبحث عن أفضل تطبيقات أندرويد لنهاية سنة 2022، تطبيقات تودع بها هذه السنة وتفيدك في الحياة اليومية والدراسة والعمل... هذه هي قائمة أفضل تطبيقات الأندرويد 2022 لهذا الشهر.

تطبيقات اندرويد 2022

  • Super Status Bar
  • Shake Torch
  • Auto Scroll
  • AppBlocker
  • ARC
  • Podeo

تطبيق Super Status Bar

واحد من أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الشهر والذي يوفر لك ميزة التحكم في سطوع الشاشة والموسيقى و و صوت المكالمات انطلاقا من شريط الإشعارات وفقط ب السحب من اليمين إلى اليسار أو العكس يمكنك التحكم في جميع هذه الأمور، أيضا يمكنك أخذ لقطة من شاشة هاتفك الأندرويد و إيقاف وتشغيل الهاتف انطلاقا من الإيماءات التي يقدمها لك هذا التطبيق، يمكنك اعتباره من أفضل تطبيقات الأندرويد لنهاية سنة 2022.

تطبيق Shake Torch

في العديد من المرات تحتاج إلى تشغيل فلاش الكاميرا الموجودة على هاتفك وهناك يجب عليك فتح قفل الهاتف والدخول إلى نافذة الإشعارات ومن ثم تفعيل الفلاش، لكن مع هذا التطبيق كل ما تحتاجه هو تحريك هاتفك من اليمين إلى اليسار أو العكس وسيشتغل الفلاش الموجود في كاميرا هاتفك الخلفية بشكل أوتوماتيكي وإذا قمت بتحريك هاتفك مرة أخرى يتعطل الفلاش بسهولة تامة.

تطبيق Auto Scroll

إذا كنت من الناس المدمنة على الفيديوهات القصيرة على فيسبوك ويوتيوب وإنستغرام هذا التطبيق سيكون مفيد جدا بالنسبة لك، حيث يمكنك من المرور أو التمرير الفيديو بشكل أوتوماتيكي بدلا من السحب من الأسفل إلى الأعلى في كل مرة تريد الذهاب إلى الفيديو الموالي أو الفيديو السابق، يمكنك تخصيص الوقت الذي تريده مثل 10 ثواني أو 20 ثانية، وفي كل مرة ينتهي ذلك الوقت سيذهب بك إلى الفيديو الموالي بشكل أوتوماتيك سواء على إنستغرام أو فيسبوك أو تيك توك.

تطبيقات اخرى تحدثنا عنها في الفيديو
  • تطبيق AppBlocker
  • تطبيق ARC
  • تطبيق Podeo

هذه هي قائمة أفضل تطبيقات الأندرويد 2022، تطبيقات مفيدة ومجانية يمكنك تنزيل أي تطبيق والاستفادة من المميزات التي يقدمها على هاتفك الأندرويد، جميع هذه التطبيقات هي تطبيقات مجانية 100% وتشتغل على جميع الهواتف بنظام الأندرويد بدون استثناء وموجودة على متجر جوجل بلاي ويمكنك تنزيل جميع هذه التطبيقات من الروابط الموجودة أسفل هذا المقال.

تنزيل تطبيق Super Status Bar
تنزيل تطبيق Shake Torch
تنزيل تطبيق Auto Scroll
تنزيل تطبيق AppBlocker
تنزيل تطبيق ARC
تنزيل تطبيق Podeo
رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-