افضل تطبيقات اندرويد 2023 (فبراير) | من افضل التطبيقات المفيدة لهذا الشهر!

هذه افضل تطبيقات الاندرويد في 2023 (فبراير)

طبعا سنه 2023 لاحظنا العديد من التطورات في عالم الهواتف الذكيه وتطبيقات الاندرويد بشكل محدد، فهناك الملايين من التطبيقات على متجر جوجل بلاي والتي تضاف بشكل سريع وكل يوم تقريبا، وهذا طبعا لصالحنا ولصالح كل مستخدم لهاتف اندرويد، حيث تكثر المنافسه بين المطورين على افضل التطبيقات في جميع المجالات، سواء كنت تبحث عن تطبيقات مفيده للدراسه او للحياه اليوميه او للاستماع الى الموسيقى مشاهده الفيديوهات، فجميع هذه التطبيقات ستجدها على متجر جوجل بلاي، لكن دائما يبقى السؤال مطروح! ما هي افضل تطبيقات الاندرويد فعلا؟ ما هي التطبيقات التي تستحق التنزيل على هاتفك الاندرويد وتوفر لك مزايا عديده وبشكل مجاني؟

افضل تطبيقات اندرويد 2023

بعد تجربة عدد كبير من التطبيقات من متجر جوجل بلاي والتي توفر العديد من المزايا صراحه بشكل او باخر، هذه هي افضل تطبيقات الاندرويد لسنه 2023 شهر فبراير، وهذا طبعا راجع لكثره التطبيقات على متجر جوجل بلاي وكل شهر تصدر تطبيقات جديده ويطرح مطورون تطبيقاتهم على متجر جوجل بلاي بشكل مستمر، في هذا المقاس ستتعرف على افضل تطبيقات الاندرويد 2023 شهر فبراير.

افضل تطبيقات الاندرويد 2023

تطبيق WhatTaWatch

اذا كنت تبحث عن تطبيق يقترح عليك افضل الافلام والمسلسلات التي تستحق المشاهده فهذا هو تطبيق المناسب، بدلا من البحث في مواقع التواصل الاجتماعي او طرح سؤال على صديقك ما هو افضل فيلم يستحق المشاهده؟ هذا التطبيق يمكنك من معرفه افضل الافلام والمسلسلات الرائعه جدا والتي بالفعل تستحق ان تضيع فيها ساعه او ساعتين من وقتك والاستمتاع بالفيلم او المسلسل، حيث يمكنك التطبيق من معرفه الافلام والمسلسلات الرائعه بناء على ارى الناس وتقييم كل فيلم، وبالتالي لن تضيع وقتك في افلام ممله جدا من اليوم.

تطبيق Versus

واحد من افضل تطبيقات الاندرويد لسنه 2023، حيث يوفر لك ميزه المقارنه بين اي منتج الكتروني في العالم، سواء كنت حائر في شراء هاتف او كاميرا او جهاز تلفاز او اي جهاز الكتروني اخر، يمكنك مقارنه الاجهزه فيما بينها على هذا التطبيق ومعرفه جميع المواصفات والتفاصيل الخاصه بكل المنتج، وايضا الفروقات بين هذه المنتجات وما هو الافضل بالنسبه لك، وبالتالي لن تحتار مره اخرى في شراء هاتف جديد او سماعات جديده او كاميرا جديده بعد استخدامك لهذا التطبيق الرائع والذي يقارن اي منتج الكتروني اردت شرائه من اليوم فصاعدا.

تطبيق PC Builder

تطبيق رائع جدا لمن يريد تجميع كمبيوتر للالعاب او المونتاج او الدراسه بنفسه، حيث يغفر لك اعداد الكمبيوتر بشكل يدوي واضافه جميع المكونات من المعالج واللوحه الام وبطاقه الرسوميات والرامات وجميع مكونات الكمبيوتر ومعرفه ما هي المكونات الغير متطابقه مع المعالج او اللوحه الام، التطبيق يوفر لك ايضا ميزه رائعه جدا وهي انشاء كمبيوتر بناء على سعر الذي تريده، فاذا كنت تتوفر على سعر محدود فيمكنك تحديده على هذا التطبيق وهو سيعطيك كمبيوتر بجميع المواصفات التي تحتاجها وبالسعر الذي قمت بتحديده في الاول.

تطبيق Link In Bio

اذا كنت تتوفر على حساب انستقرام ولا تستخدم هذا التطبيق فانت تضيع وقت كبير جدا وميزات رائعه جدا، يوفر لك تطبيق Link In Bio قوالب جاهزه يمكنك تخصيصها بالالوان والازرار التي تريدها واضافه عليها مواقعك الشخصيه في حسابات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وانستقرام وتويتر ويوتيوب وحتى موقعك الالكتروني اذا كنت تتوفر على موقع في الاساس، وكل هذا يتم اختصاره في رابط تقوم باضافته الى البايو في حسابك على انستقرام، وفي كل مره يضغط شخص او زائر على ذلك الرابط سيذهب به مباشره الى واجهه احترافيه رائعه جدا بها جميع حساباتك الشخصيه على مواقع التواصل الاجتماعي او متجرك الالكتروني الخاص او اي شيء تريد استعراضه على تلك الصفحة الاحترافية، وبالتالي ستكون قد ضربت اكثر من عصفورين بحجر واحد.
رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-