افضل تطبيقات الاندرويد لسنة 2023 | اخر ما غنات في التطبيقات!

تطبيقات الاندرويد في تطور مستمر يوما بعد يوم، واهمية التطبيقات في هواتفنا الذكية لا تقل عن شحن هاتفك يومياً لكي يشتغل، هذه أفضل تطبيقات الاندرويد لهذا الشهر (ابريل 2023).

أفضل تطبيقات الاندرويد

متجر جوجل بلاي يضاف اليه الملايين من التطبيقات كل يوم تقريبا، ويتنافس مطوري هذه التطبيقات لتقديم أفضل المميزات والاضافة المفيدة لتطبيقات الاندرويد، لكن هل تساءلت يوماً ما هي أفضل تطبيقات الاندرويد في 2023؟ هل استخدم تطبيقات مفيدة في هاتفي؟ ام مساحة هاتفي التخزينية بها فقط التطبيقات المملة والغير مرغوب بها!

أفضل تطبيقات الاندرويد في 2023

في هذا المقال، سأعرض لكم أفضل تطبيقات الاندرويد لشهر ابريل 2023، تطبيقات مفيدة جداً تستحق التواجد على هاتفك الاندرويد بدون تفكير.

أفضل تطبيقات الاندرويد (ابريل 2023)

تطبيق SafeHeadphones

واحد من أفضل تطبيقات الاندرويد التي تستحق التواجد على هاتفك الذكي لشهر أبريل ، يوفر لك هذا التطبيق ميزة رهيبة جدا غير متوفرة في أغلب الهواتف وهي عزل الضوضاء عند الاستماع إلى الموسيقى أو تشغيل أي صوت على سماعاتك السلكية أو اللاسلكية، حيث يستعمل هذا التطبيق الميكروفونات الموجودة على هاتفك الأندرويد لجمع الأصوات الخارجية المحيطة بك وبالتالي يمكنك سماع أي شخص إذا تكلم معك وأنت تستعمل السماعات في أذنك، تطبيق مفيد جدا وأنصحك باستخدامه من اليوم لكي تتفادى أي مشكل لا قدر الله كنت تستعمل السماعات في أذنك ولا تسمع ماذا يدور حولك.

تطبيق Seriesguide

تطبيق مفيد جدا إذا كنت تبحث عن أفلام أو مسلسلات لتشاهدها ولا تعرف ماذا تختار، هذا التطبيق يوفر لك آخر الأفلام والمسلسلات بناءا على آراء الناس، ماذا قال الناس عن ذلك الفيلم أو المسلسل وهل يستحق المشاهدة أمس تستطيع فيه وقتك لا أقل ولا أكثر، أيضا يمكنك تتبع الأفلام التي قمت بمشاهدتها ومعرفة قصة الفيلم والممثلين وجميع المعلومات التفصيلية عن الفيلم أو المسلسل الذي تريد مشاهدته، هذا التطبيق يعتبر من أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الشهر ويستحق التنزيل على هاتفك.

تطبيق Noterly

إذا كنت تنسى بشكل كبير في حياتك اليومية ولا تعرف ما هي الأمور والمهام التي تريد القيام بها في اليوم، هذا التطبيق سيفيدك في هذا الأمر حيث يمكنك كتابة الأمور والمهام التي يجب عليك القيام بها طيلة اليوم، وهو سيقوم بإظهارها على شكل إشعار في قائمة الإشعارات على هاتفك الأندرويد وتبقى ظاهرة إلى حين أن تقوم بذلك الأمر، وهذا طبعا يفيد بشكل كبير الأشخاص التي تنسى ماذا يجب عليها أن تفعل في حياتها اليومية.

تطبيق Tooly

هذا التطبيق من أفضل وأحسن التطبيقات التي تقدم لك أكثر من 100 أداة في تطبيق واحد بحجم صغير جدا، حيث يوفر لك هذا التطبيق العديد من الأدوات التي ستحتاجها في حياتك اليومية مثل الآلة الحاسبة لحساب أي شيء يخطر في بالك وذهنك مثلا حساب الطول والعرض والمساحة والضغط هو أي شيء به حسابات معقدة، أيضا يمكنك استخدام الأدوات الخاصة بالنصوص والألوان التي يمكنك استخراجها من أي صورة لديك في هاتفك والعديد من الأدوات الرائعة جدا التي تستحق التواجد على هاتفك الأندرويد.

تطبيق Permission Pilot

إذا كنت في شك أن هاتفك يتم التجسس عليه وأن شخص يسرق صورك ويتجسس على مكالماتك الهاتفية هذا التطبيق هو الحل النهائي لهذا المشكل، حيث يمكنك معرفة جميع الصلاحيات التي يصل إليها أي تطبيق مثبت على هاتفك الاندرويد، وبالتالي يمكنك حذف أي تطبيق يصل إلى صلاحيات ليست من شأنك مثلا تطبيق للشراء من الإنترنت ويمكنه الوصول إلى مكالماتك الهاتفية وقراءة رسائل الواتساب أو تطبيق أدعية وأذكار ويمكنه الوصول إلى ملفاتك وبياناتك الموجودة على مساحة هاتفك التخزين.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي شرحنا فيه أفضل تطبيقات الأندرويد المجانية لشهر إبريل من سنة 2023، إذا كان لديك أي سؤال أو استفسار رجاء اتركه في التعليقات، أتمنى أن أكون عند حسن الظن، إلى اللقاء في مقال قادم.
رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-