التقاط صور رائعة في اضاءة ضعيفة بأي هاتف اقتصادي!

مع تطور عالم الهواتف الذكية في عصرنا الحالي ، تطورت كاميرات هذه الهواتف لدرجةٍ خيالية ، أصبح بإمكانك التقاط صور رائعة بهاتفك الذكي فقط، صور بدقة عالية و جودة تصوير تصل الى 4K، لكن ليس جميع الهواتف الذكية حاليا يمكنها التقاط صور جذابة ورائعة، ربما اغلب الهواتف المتوفرة حاليا عيبها واحد، التصوير في ظروف الإضاءة ضعيفة. جميع الكاميرات الموجودة في هواتف الأندرويد و ال iPhone حاليا تعاني في ظروف الإضاءة ضعيفة وهذا راجع لصغر حجم المستشعر أو الحساس الموجود في كاميرا هاتفك.

صور رائعة في اضاءة ضعيفة

هنا جوجل قدمت لنا هواتف بيكسل والتي توفر لك ميزة رائعة جدا للتصوير في ظروف الإضاءة الضعيفة والليل بدون أي مشاكل والتي تسمى Night Slight!

ميزة Night Slight من جوجل لا تعتمد على الهاردوير و مستشعر الكاميرا الموجود في هاتفك الأندرويد، بل بالعكس تماما، حيث تعتمد بشكل حصري على تطبيق جوجل كاميرا والذي يقوم بدمج اكثر من 10 صور ملتقطة في وقت واحد واخذ الاضاءه الموجوده في كل صوره ودمجها للحصول في الأخير على نتيجة رائعة وصورة أخيرة ملتقطة في الليل وفي ظروف إضاءة جد منخفضة والنتيجة تكون اكثر من رائعة.

هذا ما أدى للعديد من المطورين في عالم تطبيقات الاندرويد لنقل هذه الميزة من تطبيق جوجل كاميرا الى تطبيقات أخرى تشتغل على جميع هواتف الاندرويد وغير محصورة فقط في هواتف جوجل بيكسل، سواء كان هاتفك من الفئه الاقتصادية او الفئه المتوسطة، هاتف جديد او قديم، سامسونج هواوي ريدمي أو أي شركة مصنعة للهواتف الذكية، يمكنك أيضا الحصول على هذه الميزة والتصوير جميع التفاصيل في ظروف الإضاءة المنخفضة بكاميرا هاتفك الاقتصادي.

جوجل كاميرا لجميع الهواتف

اول خطوه ستحتاجها هو تثبيت تطبيق GCam Loader والذي سيوفر لك تنزيل تطبيق جوجل كاميرا الرئيسي والرسمي من شركة جوجل لأي هاتف كان من أي نوع كان، من ثم تختار الماركة الخاصة بهاتفك ومن ثم رقم الموديل وتقوم بتنزيل تطبيق جوجل كاميرا على هاتفك الاندرويد بكل سهولة.

من ثم تذهب الى الأسفل وتوجد ميزة باسم Night Slight، وهنا حاول التقاط بعض الصور في ظروف إضاءة منخفضة وستلاحظ فرق كبير جدا قبل وبعد استخدام تطبيق جوجل كاميرا، طبعا هنا ستنسى تماما تطبيق الكاميرا الرسمي والرئيسي الموجود في هاتفك وتستخدم تطبيق جوجل كاميرا في كل مره تريد التقاط الصور او فيديوهات على هاتفك الاندرويد الاقتصادي أو المتوسط.

رابط تنزيل GCam Loader

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال، أتمنى ان أكون عند حسن الظن، اذا كان لديك أي سؤال او استفسار حول هذا الموضوع رجاء اتركه في التعليقات وسأكون جد سعيد للإجابة.
رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-