10 تطبيقات اندرويد مهمة لا يمكن الاستغناء عنها في 2023!

في عالم التكنولوجيا و الهواتف الذكية، هناك دائماً الكثير من التطبيقات المهمة التي يتم برمجتها و تحديثها بشكل مستمر، خصوصاً على نظام الاندرويد، حيث أصبح خيارا مناسبا للعديد من الأشخاص، كثرة التطبيقات و تخصيص الهاتف بدون حدود يجعلان الاندرويد نظام التشغيل المفضل للمستخدمين في جميع أنحاء العالم، و من اجل الاستفادة القصوى من جهازك الاندرويد، من الضروري والمهم جدا تنزيل التطبيقات المناسبة و التي تقدم بالفعل ميزات إضافية، تطبيقات مفيدة للحياة اليومية و زيادة الإنتاجية… في هذا المقال سنكشف 10 تطبيقات اندرويد مهمة لا يمكن الاستغناء عنها في 2023.

تطبيقات اندرويد مهمة

عندما نتحدث عن تطبيقات الاندرويد المهمة، فإننا نشير الى تلك التطبيقات التي يعتمد عليها مستخدم الهاتف لضمان تجربة يومية سلسلة و فعالة، تطبيقات تسهل عليك حياتك اليومية و تنجز لك جميع المهام التي تحتاجها، هذه التطبيقات تلعب دوراً كبيراً في تحسين جميع مهامك اليومية.

  1. تطبيقات اندرويد مهمة في 2023

من أكثر التطبيقات التي تستخدم في أغلب هواتف الأندرويد هو تطبيق Pocket, حيث يوفر لك ميزة رائعة جدا لا تتوفر على هاتفك مباشرة، وهي ميزة حفظ المقاطع من أي تطبيق آخر مثبت على هاتفك، يمكنك حفظ الصور والفيديوهات من على فيسبوك وإنستغرام وجميع التطبيقات والمواقع التي تريدها، والرجوع إلى تلك الصور والفيديوهات لاحقا بكل سهولة وعلى جميع أجهزتك الذكية.

إذا كنت في مكان عمومي، مقهى أو محطة قطار أو أي مكان آخر به واي فأي مجاني وتجد أن الإشارة ضعيفة جدا على هاتفك الأندرويد ولا يمكنك الاتصال بالإنترنت بشكل مستقر، هنا يأتي دور هذا التطبيق حيث يمكنك من استخدام الواقع المعزز وكاميرا هاتفك الأندرويد لمعرفة المكان المحدد التي تصل فيه إشارة واي فأي بشكل عالي وبالتالي يمكنك الاتصال بالإنترنت في أي مكان عمومي به واي فأي مجاني بدون أي مشاكل.

إذا كنت تستخدم تطبيق Spotify للاستماع إلى الموسيقى بحساب مجاني، من المؤكد أنك تعاني من الإعلانات المزعجة التي تسمعها بين كل مقطع، والتي تسبب إزعاج صراحة، هذا التطبيق يمكنك من إزالة هذه الإعلانات واستخدام حسابك Spotify المجاني للاستماع إلى الموسيقى بدون حدود وبدون انقطاع، اعتباره أفضل تطبيق اندرويد للاستماع إلى الموسيقى في 2023.

من التطبيقات المميزة جدا والمفيدة والذكية في نفس الوقت، حيث يوفر لك ميزة لا نجدها عند أغلب الشركات المصنعة للهواتف الذكية، وهي تحويل كاميرا السلفي الموجودة في شاشة هاتفك الأمامية إلى الزر يمكنك تخصيصه كيفما شئت، ضغطة واحدة التقاط صورة لشاشة هاتفك، ضغطتين للولوج إلى تطبيق الكاميرا الموجود على هاتفك، وضغط مطولة لتشغيل الفلاش لايت أو أي تطبيق آخر مثبت على هاتفك الأندرويد بكل سهولة، طبعا يمكنك تخصيص هذه الاختصارات بالطريقة التي تناسبك أنت كمستخدم لجهاز اندرويد.

من أكثر المزايا التي ستحتاجها إذا كنت مستخدم لهاتف اندرويد هي إرسال الملفات من الصور والفيديوهات من هاتفك الأندرويد إلى هاتف آخر بنظام تشغيل مختلف، إرسال الصور والفيديوهات من هاتف اندرويد إلى أيفون، أو من هاتف آي فون إلى حاسوب بنظام ويندوز، أو من حاسوب نظام ماك إلى هاتف اندرويد... هذا التطبيق سيفيدك في إرسال أي ملف تريده من أي نوع كان لأي هاتف بنظام تشغيل مختلف.

تطبيقات الأندرويد المهمة ضرورة حتمية على كل هاتف ولكل مستخدم يتوفر على جهاز اندرويد، تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وإنستغرام ويوتيوب هي تطبيقات بالفعل مهمة، لكن لا تساعدك في إنجاز مهامك اليومية وزيادة إنتاجيتك، لدا من الضروري جدا أن تعرف ما هي التطبيقات التي بالفعل تستحق التواجد على مساحة جهازك الأندرويد.
رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-