تطبيقات غيرت حياتي للأفضل في 2023!

نحن الآن نعيش في عصر السرعة و التكنولوجيا التي تتطور بشكل كبير، و معها تزداد التحديات و الصعوبات اليومية، خصوصا مع كثرة التطبيقات الذكية التي تقدر بالملايين و التي يتم تحديثها و تجديدها كل كل يوم، لكن هل سألت نفسك لماذا استخدم هاتفي الذكي؟ هل هو فعلا جهاز ذكي؟ أم مضيعة للوقت!

تطبيقات غيرت حياتي

هنا يبرز دور تطبيقات الاندرويد و الايفون كعنصر أساسي في تحديد استخدامنا للهواتف الذكية، تطبيقات الهاتف لم تعد مجرد أدوات للترفيه و التواصل، بل تغيّر استخدامها لتصبح مساعدة في تحسين حياتنا و تعزيز انتاجيتنا و تنظيم وقتنا.

عام 2023 كان عاماً مميزاً و مليئاً بالتطبيقات الجديدة للاندرويد و الايفون، و أصبحت الناس تعتمد على هذه التطبيقات بشكل كبير و يومي، في تسهيل المهام اليومية و تحسين صحة الإنسان و زيادة الإنتاجية… في هذا المقال سأشارك معكم تجربتي الشخصية لتطبيقات غيرت حياتي للأفضل و آثرت على شخصيتي بشكل إيجابي، تطبيقات اعتبرها جزء أساسي و مهم من روتيني اليومي و طريقة استخدامي للهاتف.

تطبيقات غيرت حياتي في 2023

تطبيق ClipBoard

يمثل هذا التطبيق ثورة و تغيير كبير في طريقة استخدام هواتف الآيفون، حيث يمكنك هذا التطبيق الرائع من حفظ جميع النصوص و الكلمات و الروابط و الصور التي قمت بنسخها او عمل لها Copie, و لصقها في أي وقت تريده، هذا الأمر ساعدني كثيرا في حفظ النصوص الطويلة و الروابط المهمة التي اريد إرسالها في وقت لاحق بكل سهولة. من أكثر التطبيقات التي بالفعل ستساعد في حياتك اليومية واستخدام هاتفك الـ iPhone.

تحميل التطبيق للايفون

تطبيق إدارة الملفات

‏من أفضل تطبيقات الأندرويد والـ iPhone التي جربتها مؤخرا والتي بالفعل تقدم لك ميزة رائع جدا وهي تنزيل وتحميل الفيديوهات من جميع مواقع التواصل الاجتماعي بضغط الزر واحدة، الأمر الرائع جدا في هذا التطبيق هو تعديل هذه الفيديوهات بعد تنزيلها على التطبيق نفسه وإضافة لها تأشيرات وإزالة الموسيقى من الخلفية و وتسريع الفيديو والعديد من الميزات الرائعة جدا التي بالفعل ستساعد كافي تنزيل وتحميل الفيديوهات من على Instagram وفي Facebook و TikTok و YouTube والمواقع الاجتماعية الأخرى.

تحميل التطبيق للاندرويد

تطبيق Documents

‏إذا كنت تجد مشاكل في إرسال الملفات من الـ iPhone إلى الأندرويد فهذا التطبيق سيكون رفيق المالي لتسهيل هذا الأمر، حيث يمكنك من إرسال الصور والفيديوهات والملفات بجميع أنواعها من هاتف iPhone إلى جميع الهواتف والأجهزة الأخرى، مثلا يمكنك إرسال صورة من هاتف iPhone الى أندرويد أو إرسال فيديو من هاتف iPhone إلى حاسوب بنظام تشغيل Windows في رمشة عين، بالإضافة إلى ذلك يمكنك التطبيق من تعديل ملفات ال PDF و تحريرها وتنظيم ملفات ال iPhone بشكل عام.


تطبيق MuscleWiki

‏من التطبيقات الرائعة جدا التي غيرت في حياتي الكثير، يوفر لك هذا التطبيق دليلا شاملا لتمارين اللياقة البدنية بجميع أنواعها، والأهم من هذا بشكل مجاني، حيث يمكنك اختيار الأدوات التي تريد استخدامها في تمارين الرياضية، وبناء على ذلك يوفر لك تمارين بالفيديو لل المنطقة التي تريد تمرينها في جسمك، أضف إلى ذلك سهولة استخدام التطبيق والذي يوفر لك واجهة بسيطة جدا، فلك أن تتخيل مدى تأثير هذا التطبيق على حياة اليومية وفادته على صحتي.


تطبيق Poe

‏إذا كنت تبحث عن تطبيق للاستفادة من الذكاء الاصطناعي والروبوتات الذكاء الاصطناعي التي أصبحنا نستخدمها بشكل يومي تقريبا، هذا التطبيق يمكنك اعتباره رفيقك و مساعدك الشخصي في العديد من الأمور والمهام اليومية، حيث يوفر لك العديد من الروبوتات المعروفة جدا والمشورة في عالم الذكاء الاصطناعي والتي يمكنك التحدث معها ومعرفة جميع المعلومات والنصح التي تريدها من خلال التطبيق نفسه، أضف إلى ذلك تبقى جميع المحادثات التي قمت بها محفوظة داخل التطبيق.


تطبيق SportEventZ

تطبيق اكثر من رائع لكل محب لكرة القدم و متابعة مباريات الدوريات الأوروبية والعالمية، حيث يوفر لك معرفة جميع المعلومات الخاصة بكل مباراة ، و الأهم من ذلك معرفة القنوات الناقلة لتلك المباراة، فلا يمكنك تخيل مدى أهمية هذا التطبيق و تأثيره في استخدامي للهاتف و متابعة جميع مباريات الفرق المفضلة مثل ريال مدريد و برشلونة و مانشستر سيتي…


تطبيقات أخرى غيرت حياتي للأفضل

  • SleepCycle
  • TickTick
  • Grammaly
  • Calm
  • Pocket
رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-