افضل تطبيقات الاندرويد المفيدة لكل هاتف في 2024!

تتوفر على هاتف أندرويد و لا تستفيد من مميزاته لاقصى حد؟ تبحث عن تطبيقات اندرويد مفيدة؟ هناك العديد مثلك، العديد من لديه هاتف ذكي بنظام أندرويد و لا يستخدم التطبيقات المناسبة له لكي يستفيد من هاتفه و ما يمكنه القيام به، دعني أخبرك أن الهاتف الذي بين يديك الآن يمكنه القيام بالعديد من المهام المعقدة و الصعبة ، أكثر من فقط تصفح تطبيقات التواصل الإجتماعي و مشاهدة الفيديوهات و المقاطع المضحكة…

افضل تطبيقات الاندرويد

في هذا المقال سنتعرف على أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الشهر (ابريل 2024)، تطبيقات بالفعل تستحق التواجد على هاتفك الأندرويد.

افضل تطبيقات الاندرويد

استرجاع الصور للهاتف: Dumpster

نبدأ هذا المقال بتطبيق رائع جدا يمكنك من استرجاع الصور و الفيديوهات المحذوفة من هاتفك الأندرويد، سواء كان هاتفك من نوع سامسونج او أوبو أو شاومي… يمكن استرجاع أي شيء حذفته من قبل، يكفي اختيار حجم الصور التي تريد استرجاعها: Large, Medium, Icon. و التطبيق سيقوم بفحص جميع الملفات في هاتفك الذكي و يرجع لك اغلب الصور و الفيديوهات التي قمت بحذفها من قبل.

مواصفات و سعر الهواتف: Mobolist

‏تطبيق آخر رائع جدا يستحق التواجد على هاتفي الذكي، من خلال هذا التطبيق يمكن معرفة كل هاتف أصدر حديثا من أغلب الشركات العالمية المصنعة للهواتف مثل سامسونج و شاومي و Apple… ويمكنك التعرف على مميزات ذلك الهاتف ومواصفات مثل المعالج والذاكرة التخزينية وأيضا سعره بكل سهولة. فإذا كنت من محبي الهواتف الذكية تتبع آخر أخبارها، هذا هو التطبيق المناسب لك.

قراءة رسائل واتساب بدون علامة: Unseen

‏إذا كنت تستخدم تطبيق WhatsApp بكثرة وتريد طريقة لقراءة الرسائل التي تصل على هذا التطبيق بدون ظهور العلامة الزرقاء فهذا التطبيق هو مفتاحك للاستفادة من هذه الميزة، حيث يمكنك قراءة جميع الرسائل التي تصلك على WhatsApp و Instagram و Messenger بكل سهولة وبدون ظهور العلامة الزرقاء للشخص الذي أرسلها لك وينتظر قراءة تلك الرسالة.

إرسال الملفات من ايفون الى اندرويد: LocalSend

‏إذا كنت تبحث عن ميزة AirDrop على هواتف الأندرويد فهذا هو التطبيق المناسب لك للإستفاده من هذه الميزة رائع جدا والتي تمكنك من إرسال الصور والفيديو والملفات التي لديك على هاتفك الـ iPhone إلى أي جهاز آخر بنظام Android أو Windows أو Mac، أو العكس… الجميل في هذا التطبيق وعكس التطبيقات الأخرى انه لا يتوفر على إعلانات منبثقة أو مزعجة، وأيضا سرعة إرسال الملفات الرائعة جدا والتي يمكنك من خلالها إرسال فيديوهات كبيرة الحجم في ثواني معدودة.

تطبيقات اخرى

رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-