أخيرا !! تحميل لعبة PES 2018 الرسمية لهواتف الاندرويد !! سارع و قم بتجربتها قبل الجميع !

أخيرا !! تحميل لعبة PES 2018 الرسمية لهواتف الاندرويد !! سارع و قم بتجربتها قبل الجميع !

طريقة تحميل لعبة PES 2018 للاندرويد

تحميل لعبة بيس 18 النسخة الرسمية للاندرويد

هل كنت تنتظر نزول لعبة PES 2018 للاندرويد ؟ هل تريد تجربة لعبة PES 2018 ؟ هل تبحث عن طريقة تحميل لعبة PES 2018 للاندرويد ؟ اذن فهذه التدوينة لك صديقي حيث سنتطرق لنزول لعبة PES 2018 لهواتف الاندرويد و طريقة تحميلها و تثبيتها على اي هاتف اندرويد بكل سهولة !

نبدأ على بركة الله ، حيث قامت شركة كونامي يوم أمس باطلاق لعبة PES 2018 الرسمية لهواتف الاندرويد و جاء هذا الخبر مفاجئ لكل التوقعات التي كانت تقول ان اللعبة ستصدر في نهاية هذا الشهر لكن الشركة خالفت التوقعات و نشرت اللعبة الرسمية على متجر جوجل بلاي يوم امس .

و تأتي اللعبة بشكل انيق للغاية من ناحية قوائم اللعبة كما انه تم تحسين جرافيك اللعبة بشكل ملحوظ بحيث تحتاج هاتف قوي لكي تشتغل لك اللعبة بدون مشاكل ، اللعبة تأتي صراحة بحجم كبير حوالي 1.3 جيجا بايت و هذا رقم كبير خاصة لاصحاب الهواتف الضعيفة و المتوسطة أيدا ، اللعبة صراحة مميزة لاكن الشيئ الذي لم يعجبني في اللعبة انها اونلاين بالكامل مما يحتم على المستخدمين توفير انترنيت للعب اللعبة .

طريقة تحميل لعبة PES 2018 : لكي تقوم بتحميل اللعبة يكفيك النقر على الروابط اسفله ، اذا واجهة مشكل عدم توفر اللعبة في بلدك فسأضع لكم رابط خارجي للتحميل اللعبة منه .

صور من اللعبة : 




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-