افضل تطبيقات هواوي لعام 2022 | تطبيقات ضرورية على اي هاتف هواوي !

اليوم جلبنا لكم افضل تطبيقات هواوي لعام 2022 , و كما نعلم أن هواوي من الشركات الرائدة في صناعة الهواتف الذكية و تنافس عاماً تلو الاخر في إصدار هواتف في جميع الفئات السعرية المختلفة بمواصفات قوية و أسعار مناسبة, و يتخطى عدد مستخدمي هواتف هواوي حول العالم ملايين الأشخاص .
و لكن بعد أن حدثت أزمة بين شركة جوجل العملاقة و هواوي و التي على اثرها تم منع خدمات جوجل و حظرها من التثبيت على هواتف هواوي أثرت علي محبي و مستخدمي جوالات هواوي مما جعل شركة هواوي تطلق العديد من الخدمات و التطبيقات البديلة , و لذلك جلبنا لكم مجموعة تطبيقات ضرورية لهواتف هواوي .


افضل تطبيقات هواوي

تطبيق Huawei App Gallery من أفضل تطبيقات هواوي

متجر هواوي للتطبيقات تطبيق رائع مخصص لهواتف هواوي فقط و يعتبر البديل الأمثل لمتجر جوجل بلاي, متجر تطبيقات هواوي يعد واحداً من أهم برامج شركة هواوي في الفترة الأخيرة حيث يضم مكتبة ضخمة من التطبيقات و له العديد من المميزات التي تعوض المستخدمين عن جميع خدمات جوجل .

افضل تطبيقات هواوي لعام 2022 | تطبيقات ضرورية على اي هاتف هواوي !

مميزات تطبيق هواوي appgallery

  • متجر هواوي الرسمي يعمل على جميع اجهزة هواوي الجديدة والقديمة بالإضافة إلى مجموعة من الهواتف الأخرى التي لا تنتمي إلى الشركة .
  • متجر تطبيقات هواوي huawei يقدم لك كافة خدمات و تطبيقات هاتف هواوى بشكل مجاني تماماً .
  • يتيح لك التطبيق جميع تطبيقات شبكات الاتصالات المختلفة حيث تستطيع الدخول و إختيار التطبيق التابع له خطك و تحميله و استخدامه دون مشاكل .
  • تطبيقات متجر هواوي huawei appgallery كثيرة ومتنوعة حيث يضم جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك و تويتر و انستجرام .
  • تعاون متجر تطبيقات هواوي مع أكبر متجر تطبيقات حول العالم أعطي المرونة للمتجر في ضم تطبيقات كثيرة جدا لا حصر لها .
  • تستطيع تحميل مجموعة كبيرة من الالعاب لهواتف هواوي حيث يتيح لك المتجر جانب من الترفيه ستجد فيه آلاف العاب الفيديو .
  • يوفر لك متجر تطبيقات هواوي huawei appgallery جميع الخدمات البنكية و خدمات التسوق حيث تستطيع التحكم في البطاقات الائتمانية بسهولة .

تطبيق mix player أفضل تطبيقات متجر هواوي


افضل تطبيقات هواوي لعام 2022 | تطبيقات ضرورية على اي هاتف هواوي !

بالطبع عند إمتلاك هاتف هواوي أو أي هاتف سوف تحتاج إلى مشغل لمقاطع الصوت و عارض لمقاطع الفيديو , و لذلك يعد تطبيق مكس بلاير من أفضل تطبيقات هواوي في تشغيل مقاطع الفيديو بمختلف الصيغ , بالإضافة إلى ذلك يمكنك استخدام أفضل تطبيقات هواوي في إضافة التأثيرات و الملصقات على مقاطع الفيديو و التعديل على وضع الفيديوهات و تغيير اللغة و العديد من المزايا الأخرى في التطبيق, و يمكنك ايضا استخدام ملحقات التطبيق في تسريع هاتف هواوي الخاص بك, و لذلك يعد mix player من أفضل تطبيقات هواوي التي يجب أن تكون مثبتة على هاتفك .

تطبيق HERE WEGO


افضل تطبيقات هواوي لعام 2022 | تطبيقات ضرورية على اي هاتف هواوي !

جوجل ماب من أفضل وأهم التطبيقات التي تقدم خدمات رائعة للمستخدمين و تدلهم على الطريق الصحيح للأماكن المجهولة , و بالطبع تطبيق جوجل ماب تم حظره من التثبيت على هواتف هواوي و لذلك يعد تطبيق ويجو من أهم التطبيقات في هذا المجال و البديل الأنسب لجوجل ماب , برنامج تستطيع تحميله و تثبيته مجانا و يتيح لك معلومات عن الطرق و حالة المرور و مدة الوصول و خرائط عديدة لكل الدول في العالم حيث حرصت شركة هواوي الصينية عن تعويض المستخدمين عن غوغل ماب بإطلاق هذا التطبيق الرائع الذي يصنف ضمن أفضل تطبيقات هواوي في عام 2022 .

تطبيق GCASH


افضل تطبيقات هواوي لعام 2022 | تطبيقات ضرورية على اي هاتف هواوي !

تطبيق رائع من التطبيقات الموجودة على منصة هواوي الرسمية يساعدك هذا التطبيق في إتمام المعاملات المالية المختلفة و يتميز بالأمان حيث توفر لك شركة هواوي الحماية الكاملة عند استخدام هذا التطبيق, يتيح لك تطبيق gcash تحويل و إيداع الأموال على البطاقات الائتمانية و استقبال جميع التحويلات علي حساباتك البنكية المختلفة و يتيح لك الحصول على قروض و سلف من البنوك الكبرى بتقديم بعض الضمانات و الحصول على فوائد عند الاستثمار والمضاربة في البورصة في بعض البلدان التي تسمح لذلك, و لذلك يعد التطبيق كنزاً لكل مستخدمي هواوي و لتحميل التطبيق يمكنك الذهاب الى متجر تطبيقات هواوي الرسمي و تنزيل التطبيق مجانا بدون مشاكل .

تطبيق deezer مشغل الموسيقى


افضل تطبيقات هواوي لعام 2022 | تطبيقات ضرورية على اي هاتف هواوي !

تطبيق مميز من افضل تطبيقات هواوي يقدم لك أدوات وخدمات رائعة في تشغيل كافة صيغ الموسيقى, بالإضافة إلى ذلك يوفر لك التطبيق مكتبة ضخمة متاح بها جميع الاغاني من جميع دول العالم حيث يضم أكثر من 50 مليون أغنية, و بالطبع التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه بواسطة متجر هواوي بشكل مجاني و يساعدك في اختيار الاغاني و النغمات العالمية المفضلة و التي يرشحها مستخدمي التطبيق, و يعد التطبيق بديل رائع و مميز لخدمات تشغيل الموسيقى في جوجل حيث أصبح من التطبيقات الرائدة في فترة قصيرة .

تطبيق canva


افضل تطبيقات هواوي لعام 2022 | تطبيقات ضرورية على اي هاتف هواوي !

الكثير من الأشخاص يبحثون عن تطبيقات لتصميم الشعارات و الصور المصغرة علي هواتف الاندرويد و بشكل خاص هواتف هواوي, و لذلك يعد هذا التطبيق الرائع الأشهر في مجال التصميم حيث يمنح المستخدم تجربة مجانية بها الكثير من قوالب التصميم سواء تصميم الشعارات المجانية او تصميم الصور المصغرة او حتى تصميم الإعلانات الدعائية عبر مواقع التواصل الاجتماعي, بالإضافة إلى ذلك يمكنك التعديل على جميع الصور الخاصة بك عن طريق التطبيق و إضافة النصوص و تعديل الألوان , و يعد التطبيق البديل الأنسب لبرامج أدوبي علي أجهزة الكمبيوتر, و تستطيع تحميل و تثبيت تطبيق كانفا الرائد من متجر هواتف هواوي بدون مشكلة .

تطبيقات Microsoft office


افضل تطبيقات هواوي لعام 2022 | تطبيقات ضرورية على اي هاتف هواوي !

تطبيق مميز على متجر هواوي يشمل قائمة من التطبيقات الفرعية التي تقدم خدمات عديدة للمستخدمين, شركة مايكروسوفت الشركة الأشهر حول العالم و التي لها الفضل في كثيرأً من الاختراعات التكنولوجية العظيمة , و يقدم لك التطبيق مجموعة من البرامج المفيدة التي تساعدك في العمل و في الدراسة, حيث يحتوي علي word المخصص للكتابة و excel الذي يساعدك في إنشاء الجداول و يلجأ إليه العديد من الأشخاص في مختلف المناصب, بالإضافة إلى ذلك يتيح لك powerpoint المميز في تقديم العروض و مقاطع الفيديو, ويتيح بعض التطبيقات الاخرى و لذلك يعد من التطبيقات التي يجب عليك تحميلها و من افضل تطبيقات هواوي بكل تأكيد نظراً لاحتوائه على مزايا عديدة .

تطبيق متصفح Opera


افضل تطبيقات هواوي لعام 2022 | تطبيقات ضرورية على اي هاتف هواوي !

متصفح اوبرا من أفضل التطبيقات حول العالم في هذا المجال و يعد البديل الأنسب لمتصفح جوجل كروم الشهير, من التطبيقات الرئيسية التي يجب تحميلها على هاتفك حيث يغنيك عن الكثير من المتصفحات الاخري, و يتيح لك متصفح اوبرا مزايا عديدة أبرزها خدمة vpn التي يقدمها لك للتخفي عند الدخول إلى مواقع الويب مجانا بالإضافة إلى وجود تطبيق خاص لتحميل ما تريد من الانترنت و وجود بعض الخدمات الأخرى التي تمنح المستخدم سرعة اثناء التصفح, و يمكنك بواسطة متصفح اوبرا التحكم في الشكل الكامل للمتصفح و تخصيص الإعدادات المفضلة لك و حفظ المواقع للتصفح في وقت آخر و العديد من المهام التي يمكنك فعلها .

تطبيق tiktok lite


افضل تطبيقات هواوي لعام 2022 | تطبيقات ضرورية على اي هاتف هواوي !

تطبيق رائع متاح للتحميل على هواتف اندرويد و هواوي بشكل خاص من أشهر التطبيقات الجديدة في عرض الفيديوهات, حيث يقدم التطبيق فكرة جديدة وهي إنشاء الفيديوهات القصيرة و عرضها على المستخدمين, و سهولة استخدام التطبيق و المزايا التي يقدمها جعلته من أشهر التطبيقات العالمية و بالطبع من افضل تطبيقات هواوي التي يمكنك تحميلها والاستفادة منها في مشاهدة ما تحب , و يتيح لك التطبيق فيديوهات من جميع دول العالم حيث يتم استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في إدارة التطبيق و عرض الفيديوهات, و يمكنك تحميل تيك توك لايت مجاناً من المتجر الرسمي .
تستطيع تثبيت متجر هواوي بالضغط هنا و بعد ذلك كتابة اسم التطبيق المراد و تثبيته 
في هذه المقالة جلبنا لكم أفضل تطبيقات هواوي لسنة 2022 حيث استعرضنا معكم مجموعة تطبيقات ضرورية تساعدك في استخدام هواتف هواوي, و لذلك نرجو منكم الدعاء لنا بالتوفيق و دعم موقعنا .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-