أفضل تطبيقات خلفيات الشاشة للاندرويد 2018 - أحصل على خلفيات 4K و اجعل هاتفك مميز !!

أفضل تطبيقات خلفيات الشاشة للاندرويد 2018 - أحصل على خلفيات 4K و اجعل هاتفك مميز !!

أفضل تطبيقات خلفيات الشاشة للاندرويد 2018 !!

هل تبحث عن أفضل تطبيقات خلفيات الشاشة للاندرويد ؟ ام تبحث عن خلفيات شاشة عالية الدقة لهاتفك الاندرويد ؟ اذن أنصحك بقراءة هذا الموضوع حيث سنتحدث من خلاله عن أفضل تطبيقات خلفيا الشاشة للاندرويد 2018 الذي ستجعل من هاتفك مميز !!


لاشك ان كل مستخدمي نظام الاندرويد على هواتفهم يهتمون بخلفيات شاشتهم بشكل كبير للغاية بحيث توجد العديد من التطبيقات على متجر جوجل توفر هذه الخدمة لاكن مع الاسف تجد خلفيات بدقة ضعيفة للغاية ، لذلك سأقدم لكم اليوم أفضل تطبيقات خلفيات الشاشة التي تقدم خلفيات 4K و التي ستجعل من هاتفك بدون شك مميز للغاية .

التطبيق 1 : تطبيق Walpapers Craft تطبيق عظيم للغاية من حيث خلفيات و أغلبكم لا يعرفه من دون شك و هو تطبيق يعطيك خليفات شاشة تكون متوالمة مع هاتفك الاندرويد كما ان هذا التطبيق يعطيك تحميل او تنصيب الخلفيات على جهازك لدقة عالية للغاية فتوجد دقة Hd . Full Hd . و دقة 4K الخرافية .



التطبيق 2 : تطبيق Fonds D'ecran تطبيق شهير جدا على متجر جوجل حصد عدد هائل من التحميلات يمكنك من خلاله الحصول على خلفيات شاشة مميزة و بدقة عالية على هاتفك الاندرويد .



التطبيق 3 : تطبيق 4K Wallpapers تطبيق جديد هو الاخر مميز يمكنك من خلاله تحميل خلفيات شاشة مميزة بدقة 4K لتزين هاتفك الاندرويد .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-