وأخيرا ثم انتاج اول هاتف ذكي ثلاثي الأبعاد smart phone 3D



السلا عليكم ورحمة الله وبركاته . اما بعد
اليوم  في موضوع جديد على مدونة العالم الدكي smart world أنه أخيرا قامت شركة صينية  غير معروفة بانتاج هاتف ذكي ثلاثي الأبعاد smart phone 3D بتقنية هولوجرام hologram وقامت بتسميته تاكي 1  "takee 1" . 
وأوضحت الشركة التي تُدعى “إستار” Estra أن الهاتف يستخدم لتوليد الصور ثلاثية الأبعاد أربع كاميرات متوضعة في زوايا الجهاز الأربع، وذلك على نحو يشابه ما كشفت عنه شركة “أمازون” في هاتفها الذكي “فاير فون” Fire Phone، الذي أُعلن عنه الشهر الماضي.
وذكرت الشركة العديد من المزايا التي جرى تضمينها في نظام التشغيل ما يجعل الواجهات ثلاثية الأبعاد، كما يمكن للكاميرا التعرف على الإيماءات، مثل إمكانية فتح الهاتف أو الشاشة الرئيسية للنظام عن طريق تحريك اليد فوق الجهاز، وهي ميزة موجودة في هاتف “جالاكسي نوت 3″ من “سامسونج”.
                                                             
وفيما يتعلق بمواصفات هاتف “تاكي 1” Takee 1 الأخرى، فإنه يقدم شاشة بقياس 5.5 بوصات وبالدقة الكاملة 1080p، و 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 32 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.
ويملك الجهاز، الذي يعمل بمعالج ثماني النوى من إنتاج شركة “ميديا تك” Media Tek وبتردد 2 جيجاهرتز، كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل وبطارية بسعة 2,500 ميلي أمبير/ساعة.
وتعتزم الشركة توفير هاتف “تاكي 1” Takee 1 الجديد باللونين الأبيض والأسود مع عدد محدود بهيكل مطلي بالذهب الخالص عيار 18 قيراط. هذا ولم تتطرق الشركة إلى سعر هاتفها الجديد.
                                                             
                                                                 
رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-