حلقات و دروس حصرية

بالأمس، أظهرنا لكم بعض الصور المسربة للنسخة السوداء من الهاتف HTC One M9 Plus والذي لم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي بعد مع العلم بأننا كنا نتوقع أن يتم الإعلان عن هذا الهاتف في المؤتمر العالمي للجوال المنعقد بمدينة برشلونة الإسبانية هذا الأسبوع. ومع ذلك، فنحن هنا اليوم أيضا مع صورتين مسربتين جديدتين وردت إلينا من الصين للنسخة الفضية الذهبية على ما يبدو من الهاتف HTC One M9 Plus.





وفي حالة إذا كانت هذه الصور حقيقية، فيبدو أن شركة HTC قررت تزويد الهاتف HTC One M9 Plus بالزر الرئيسي والذي ينبغي أن يشمل مستشعر بصمات الأصابع. عدا ذلك، يبدو أن الهاتف HTC One M9 Plus سيأتي بتصميم لا يختلف كثيرا عن تصميم الهاتف HTC One M9 Plus بحيث يضم هو الأخر مكبرات الصوت BoomSound والكاميرا الكبيرة جدا. ومع ذلك، يقال بأن الهاتف HTC One M9 Plus سيأتي مع شاشة Quad HD بدلا من شاشة Full HD الموجودة في الهاتف HTC One M9.

بعد تسريب هذه الصور تبين لنا الآن أن الهاتفين HTC One E9pt المعروف أيضا بإسم HTC A55 و HTC One M9 Plus يختلفان عن بعضهما البعض وليسا جهاز واحد. ووفقا للمسرب Upleaks، فمن الممكن أن يتم إطلاق الهاتف HTC One E9pt في الصين. ونأمل أن تقوم شركة HTC بالإعلان عن هواتفها الذكية الجديدة حتى نتمكن من وضع كل الشائعات والتكهنات في راحة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم