الهاتف Acer Liquid X2 الثلاثي الشريحة SIM سيصدر في شهر يناير من عام 2016 - العالم الذكي : طريقك نحو عالم ذكي بامتياز

Adbanner

الجمعة، 4 ديسمبر 2015

الهاتف Acer Liquid X2 الثلاثي الشريحة SIM سيصدر في شهر يناير من عام 2016


في شهر أبريل الماضي، قامت شركة Acer بكشف النقاب رسميا عن هاتف ذكي مثير للإعجاب يدعى Acer Liquid X2، دون أن تقول متى وأين سيتم إصدار هذا الهاتف. والآن، نحن نسمع بأن الهاتف جاهز للإطلاق بدءا من شهر يناير من العام المقبل. ووفقا للموقع الماليزي SoyaCincau، فيبدو أن شركة Acer أكدت له بأنه سيتم إصدار الهاتف Acer Liquid X2 في الشهر الأول من العام المقبل، على الأقل في آسيا.

وبخصوص تصميم الهاتف Acer Liquid X2، فهو أشبه بتصميم سلسلة هواتف Xperia. هو ليس هاتف ذكي راقي، ولكنه يضم ثلاثة منافذ للشريحة SIM تدعم شبكات الجيل الرابع، وهذا هو الأمر النادر عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية التي تنتجها الشركات المعروفة. وعلاوة على ذلك، فالهاتف Acer Liquid X2 يضم بطارية قوية بسعة 4000mAh. وهذه الميزات وحدها ستكون قيمة للعديد من العملاء هناك في آسيا.


وبخصوص بقية مواصفات الهاتف Acer Liquid X2 فهي تشمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة MediaTek، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. ويأتي الهاتف Acer Liquid X2 كذلك مع غطاء واقي مميز يتيح لك إلقاء نظرة خاطفة على التنبيهات دون فتحها. وللآسف، ليست هناك في الوقت الراهن أية معلومات حول سعر الهاتف Acer Liquid X2.

إرسال تعليق

Ads-Top

Ads-bottom

زر الواتساب يشتغل في الهواتف فقط