5 اشياء فقط مستخدمي هواتف بنضام اندرويد من سيفهمونها


استخدام هاتف ذكي بنضام اندرويد مع العديد من المميزات و الخصائص التي لا يفهمها الا من يستخدم هذا النضام . مع تعدد الاختيارات في الهواتف و الالوان و الاشكال ، عكس مستخدمي هواتف ايفون التي ليس لهم خيارات سوا هاتف ايفون و لون فضي او اسود .

5 . شحن هاتفك بأي كابل :


اذا كنت من مستخدمي اندرويد ، ستتوفر على العديد من الكابلات بأنواع و اشكال مختلفة ، لأن معضم الهواتف اليوم اصبحت تعتمد على مدخل micro-USB لشحن الهاتف .


4. الهواتف بشاشات كبيرة :


قبل ما يضهر هاتف ايفون 6 بلس و ايفون 7 ، لم يكن بالامكان مقارنة هواتف ايفون مع هواتف الاندرويد ذات الشاشات الكبيرة ، فالعديد من مستخدمي اندرويد اعجبو بالشاشات الكبيرة لدرجة ان مستخدمي ايفون اصبحو يطالبون بشاشات كبيرة ايضا .

3. الانتضار لساعات من اجل الحصول على هاتف جديد :


مستخدمي هواتف ايفون لديهم اختيار واحد فقط و ليس إثنين ، يأتي بحجمين مختلفين لاكن يبقى ايفون لا اكثر و لا اقل ، لذالك عند اصدار هاتف ايفون جديد تجد الناس ينتضرون في امام مقر الشركة لساعات و ايام ربما للحصول على الهاتف الجديد ، عكس هواتف اندرويد التي يوجد فيها العديد من الاختيارات و الاحجام و الهواتف طبعا .


2. القيام بأي شيء تريده على هاتفك :


الكل يعلم ان هواتف اندرويد من مميزاتها انه يمكنك تحميل و تنصيب اي تطبيقه تريده بدون قيود بل و يمكنك ايضا التعديل على النضام كيفما اردت لانه نضام مفتوح المصدر و بالتالي لك كل الصلاحيات للتعديل عليه (تحتاج الى الروت) . عكس هواتف ايفون التي تطبق عليك قيودها و تحاصرك داخل نضامها .


هل هذا هاتف جديد ؟


من شهر الى اخر تصدر الشركات العديد من الهواتف اذ لم اقل الملايين ، فربما تشتري هاتف جديد و تريد تغييره بعد اسبوع او اقل ، اذا كنت من مستخدمي ايفون سيجب عليك الانتضار ربما سنة لتشتري هاتف ايفون جديد ، عكس هواتف اندرويد ، تصدر هواتف كثيرة و بالتالي سيصبح لديك  خيارات كثيرة و رائعة في شهر او اقل .


ما رأيك انت ايضا في هواتف بنضام اندرويد ؟ شاركنا رأيك في التعليقات .
رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-