5 مميزات يتفوق بهم هاتف Galaxy S8 على iPhone 7 اكتشفهم حالا !

السلام عليكم ورحمة لله في تدوينة جديدة من خلالها سنقوم بالتكلم عن 5 ميزات يتفوق بهم هاتف سامسونج الرائد جالاكسي اس 8 Galaxy على هاتف أيفون 7 iPhone :

الشاشة | Display :

هاتف سامسونج جلاكسي اس 8 يحتوي على شاشة جد ممتازة مقارنة ب أيفون 7 ، شاشة بحجم 5.8 انش ، دقة الشاشة و كثافة بكسلات اكبر و احسن  من هاتف أيفون 7 ، نعم الشاشة من اهم مميزات هاتف Galaxy S8 .

منفد السماعة | Headphone Jack :

العام الماضي ، قررت آبل إزالة منفد السماعة jack 3.5 من هاتفها  أيفون 7 لصنع هاتف اقل سماكة و ربح المزيد من المساحة داخل الهاتف ، ما ادى إلى آراء سلبية للمستخدمين بخصوص هذه الخطوة ، عكس سامسونج التي لا زالت تحتفظ بمدخل السماعات بالإضافة الى خاصية مقاومة الماء و الغبار .



بطاقة خارجية | Micro SD :

هاتف Galaxy S8 ضاعف الذاكرة التخزينية ، نعم هاتف أيفون 7 صدر بنسخة 128 جيجا و 256 جيجا ، لاكن مستخدمي هاتف جلاكسي اس 8 لديهم القدرة لأضافة ميموري كارد تصل ل 256 جيجا ، و توسيع حجم ذاكرة الهاتف التخزينية بسهولة تامة .

الشحن الا سلكي | Wireless Charging :

هاتف iPhone 7 مصنوع من المعدن ، هذا يعني ان خاصية الشحن الا سلكي غير متوفرة ، عكس هاتف سامسونج جلاكسي اس 8 الذي لا يوفر فقط خاصية الشحن الا سلكي بل ايضا الشحن الا سلكي السريع او ما يسمى ب Wireless fast charging .

البطارية | Battery :

نعم و بقوة ، هاتف جلاكسي اس 8 يحتوي على بطارية ثلاث أضعاف بطارية أيفون 7 ، نعم بطارية iPhone 7 سعتها 1960 mAh , عكس هاتف Galaxy S8 الذي يحتوي على بطارية بسعة 3500mAh .




كخلاصة هاتف  Samsung Galaxy S8 هاتف رائع جدا ، مواصفات خارقة و تصميم اكثر من جميل ، و يبقى الذوق للمستخدم بين الأندرويد و iOS . نلتقي في تدوينة مقبلة ، الى اللقاء .
رضا اعوين
بواسطة : رضا اعوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-