كن أول من يجرب لعبة Youtubers Life على هاتفك الاندرويد و عيش حياة اليوتوبرز

شرح تحميل لعبة youtube life - YouTube , لعبة حياة اليوتيوبر , لعبة حياة اليوتيوبر youtubers life #1 للاندرويد , تحميل لعبة حياة اليوتيوبر youtuber life , لعبة حياة اليوتيوبر youtuber life , لعبة Youtubers Life على هاتفك , تحميل و تثبيت لعبة youtubers life , Youtubers Life Free Download , تحميل لعبة youtubers life مجانا , تحميل لعبة youtubers life برابط مباشر , تحميل لعبة youtubers life تورنت , تحميل لعبة youtubers life كاملة , download youtuber life , حياة يوتيوبر , تحميل لعبة يوتيوبرز لايف , تحميل حياة اليوتيوبر ,
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته محبي مدونة العالم الذكي في هذه التدوينة الجديدة التي سنستعرض لكم من خلالها لعبة جديدة خلقة ضجة كبيرة في هذه الأيام و هي لعبة Youtubers Life أو حياة اليوتوبرز هي عبارة عن لعبة جد رائعة يمكنك من خلالها عيش حياة اليوتبرز " تطوير قناتك و رفع فيديوهات ، التواصل مع المتابعين ... "


اللعبة كانت قد أصدرت في الأشهر السابقة لدى الحواسيب و الأن ها هي الشركة المنتجة للعبة تطلقها على هواتف الاندرويد بعد طول الانتظار .

ما يميز لعبة صراحة أنها تنقلك الى عالم اليوتبرز و كيف يعيشون حياتهم و معانتهم في رفع الفيديوهات و تقديم الأفضل لمتابعينهم من أجل ربح قليل أن لم نقل ضئيل . اللعبة أيضا تضم مؤثرات رائعة و جرافيك رائع مما يجعلك تعيشها كالواقع . اللعبة متاحة الان على متجر جوجل لكنها ليست مجانية و حتى أن أردت شراءها فالشركة حددت يومين لانتهاء مدة البيع . لذلك سأضع لكم رابط خارجي لتحميلها مباشرة و بالمجان .

رابط تحميل اللعبة : من هنا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-