افضل 10 العاب كرة القدم للاندرويد بجرافيك عالي !

يبحث العديد من الأشخاص عن افضل العاب كرة القدم للاندرويد حيث تعد كرة القدم اللعبة الأكثر شعبية في جميع دول العالم و يعشقها ملايين الأشخاص , و لذلك جلبنا لكم اليوم روابط تحميل افضل العاب كرة قدم للاندرويد و حرصنا على ان تكون الالعاب ممتعة و توفر جميع أطوار اللعبة للمستخدمين .

بالإضافة إلى ذلك جميع الألعاب التي سوف نستعرضها يمكنكم تحميلها بشكل مجاني بدون دفع رسوم كما يمكنكم تثبيت الالعاب على الهواتف الذكية الضعيفة و تتيح تلك الألعاب لعب المباريات اونلاين و اوفلاين بدون نت , و حرصنا على جلب 10 من اجمل العاب كرة القدم للاندرويد و جميع الالعاب تعمل بكفاءة على جميع الهواتف .

افضل العاب كرة القدم للاندرويد


لعبة كرة قدم DREAM LEAGUE SOCCER 2022


افضل 10 العاب كرة القدم للاندرويد بجرافيك عالي !

dls افضل لعبة كرة قدم للعام الحالي تعمل بدون الحاجة الى انترنت و بها جميع أطوار كرة القدم حيث تعد من افضل العاب كرة قدم للموبايل و تعمل بكفاءة على كافة الأجهزة الضعيفة و المتوسطة و بها العديد من المميزات و الإضافات الرائعة .

تستطيع اللعبة بشكل مجاني من علي متجر جوجل بلاي و بعد التحميل سوف تحصل علي جميع المميزات في اللعبة ومنها وجود أقوي وأهم الدوريات في العالم حيث يمكنك اختيار أحد الفرق والدخول لعالم المنافسة من بوابة افضل العاب كرة القدم للاندرويد بدون نت بالإضافة إلى ذلك يمكنك إنشاء لاعب يحمل جميع معلوماتك .

اقرأ و تعرف علي افضل العاب اونلاين مع الأصدقاء

وتضم اللعبة أحدث الإضافات الجديدة و اطقم جميع الفرق في العالم بشكل محدث كما تشمل اللعبة جميع البطولات و الأطوار المختلفة, و تتميز اللعبة بجرافيك قوي و خيالي و تحركات خيالية و واقعية للاعبين بالإضافة إلى سرعة اللعبة الكبيرة و الأجواء الخيالية في اللعب.

لعبة pes 2021 الأفضل للأندرويد


افضل 10 العاب كرة القدم للاندرويد بجرافيك عالي !

شركة كونامي من الشركات الرائدة و الغنية عن التعريف في ساحة العاب كرة القدم للاندرويد و للكمبيوتر حيث أن الشركة تعمل منذ سنوات عديدة و لها خبرة كبيرة في المجال, و حرصت الشركة على إصدار نسخة من لعبتها الشهيرة بيس للهواتف الذكية بعد النجاح الكبير الذي لاقته اللعبة علي الكمبيوتر .

و بعد إطلاق اللعبة علي الهواتف لاقت شعبية كبيرة و لذلك اهتمت بها كونامي و أصدرت لها العديد من التحديثات الي ان وصلت الى إصدار pes21 الذي يعد من أشهر و أقوى العاب كرة القدم للهواتف الذكية, ويمكن تحميل هذا الإصدار بشكل مجاني من المتجر المخصص للألعاب في هاتفك الذكي .

تستطيع تنزيل افضل لعبة كرة قدم للاندرويد pes 21 بسهولة عن طريق النقر على الرابط اسفل الفقرة , و تتيح اللعبة العديد من البطولات و المباريات اونلاين و العديد من أطوار اللعبة اوفلاين حيث تستطيع البدء و حصد النقاط و تكوين فريق قوي يضم جميع لاعبين العالم من مختلف الدول .

لعبة فيفا fifa 22 للهواتف الذكية


افضل 10 العاب كرة القدم للاندرويد بجرافيك عالي !

افضل لعبة كرة قدم للاندرويد بدون الحاجة الى وجود مساحة فارغة كبيرة في هاتفك الذكي حيث يمكنك تثبيت اللعبة بحجم لا يتخطى 150 ميجا و منافسة جميع الأصدقاء حيث تعد هذه اللعبة من افضل العاب كرة قدم للهواتف الذكية في عام 2022 و لها العديد من المميزات .

وتعد شركة EA SPORTS القائمة على تطوير اللعبة من أفضل الشركات العالمية في الساحة و تحرص دائما على تطوير اللعبة من جميع الجوانب , و يمكنك تنزيل لعبة فيفا للاندرويد و منافسة جميع الفرق في كافة البطولات العالمية كما يمكنك إنشاء دوري خاص للفريق الذي تشجعه و تستطيع الحصول على عديد المميزات .

تعمل اللعبة بكفاءة على الأجهزة المتوسطة و جرافيك فيفا 22 قوي و مميز للغاية و تستطيع لعب بعض المباريات بدون الحاجة الى انترنت حيث أن اللعبة تصنف ضمن افضل العاب كرة قدم في العالم و من افضل العاب كرة القدم للكمبيوتر و لها العديد من النسخ و تعمل علي كافة الأجهزة الذكية .

لعبة كأس العالم FOOTBALL CUP 2022


افضل 10 العاب كرة القدم للاندرويد بجرافيك عالي !

لعبة كرة قدم من طراز رفيع و من افضل العاب كرة القدم العالمية للهواتف الذكية نظراً لما بها من مميزات عديدة تجعلها الأنسب لكافة عشاق كرة القدم في جميع الدول, و تستطيع تحميل اللعبة مجانا و تثبيتها على هاتفك بدون مشاكل .

كما يمكنك تشغيل افضل لعبة كرة قدم للاندرويد بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت بالإضافة إلى ذلك فور تنزيل اللعبة سوف تحصل علي العديد من الجوائز و تتيح لك اللعبة المنافسة في مسابقات كرة قدم عديدة كما يمكنك التعديل على الفرق و اللاعبين و الملاعب و التحكم في جميع إعدادات اللعبة .

و تعتبر اللعبة من العاب المحاكاة حيث تحاكي البطولة الشهيرة كأس العالم التي تضم منتخبات مختلفة و يتنافس بها أشهر اللاعبين , و تجمع اللعبة بين السرعة و قوة الرسوميات و التصميم البسيط كما تتيح للاعبين مزايا إضافية عديدة لا توجد في العاب اخرى كثيرة و تعمل اللعبة بكفاءة على جميع أجهزة اندرويد المختلفة .

لعبة Score! Hero 2022‏ كرة قدم للاندرويد بدون نت


افضل 10 العاب كرة القدم للاندرويد بجرافيك عالي !

لعبة رائعة غنية عن التعريف من أشهر ألعاب كرة القدم في العالم و يعرفها معظم الأشخاص و تعتمد اللعبة على نظام محاكاة مختلفة لكرة القدم حيث أن اللعبة مكونة من مستويات مختلفة و كل مستوى يجب عليك عمل مهارة محددة في كرة القدم لكي تصل للمستوى التالي .

و لا تستطيع التحكم في جميع لاعبي الفريق حيث لا تتيح اللعبة سوي التحكم في اللاعب الخاص بك فقط, و بالطبع يمكنك تمثيل منتخب بلادك مع الفريق الذي سوف تنتقل إليه حيث أن مستويات اللعبة ممتعة و تجذب اللاعبين .

بالإضافة إلى ذلك جميع الرسومات في اللعبة و الأطقم و أوجه اللاعبين تم تصميمها بجودة فائقة و سوف تري ذلك فور تحميل اللعبة كما أن الملاعب والجماهير رائعة بالإضافة إلى ذلك يعد جرافيك اللعبة رائع و مميز ,و تعمل اللعبة بكفاءة علي هواتف الاندرويد الضعيفة و القوية و يمكنك تثبيتها بحجم صغير .

لعبة Winner Soccer Evo Elite‏ ثلاثية الأبعاد


افضل 10 العاب كرة القدم للاندرويد بجرافيك عالي !

لعبة خرافية ورائعة للاندرويد تعمل بشكل مثالي على جميع الهواتف يمكنك تحميل و تثبيتها بسهولة بواسطة متجر جوجل بلاي و توفر نظام محاكاة بشكل كامل لكرة القدم حيث يمكنك منافسة جميع الفرق في مختلف البطولات و الحصول على العديد من الجوائز.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك تكوين فريق كرة قدم من الصفر و شراء و بيع اللاعبين و منافسة جميع الفرق في الدوريات المختلفة و حصد الكؤوس كما يمكنك خوض تجربة تدريب اللاعبين و الحصول علي نقاط للشراء من متجر اللعبة, و تستطيع بعد الدخول الى اللعبة إنشاء لاعب بإسمك بدون مشاكل .

و تستطيع التعامل مع اللعبة بسهولة حيث أن طريقة اللعبة سهلة و بسيطة بالإضافة إلى ذلك تدعم اللعبة العديد من اللغات التي يمكنك الاختيار من بينها فور تثبيتها على هاتفك , و تضم اللعبة أحدث و أفضل الإضافات و الأدوات التي يمكنك استخدامها في الحصول على أكبر قدر من المتعة .

العاب كرة قدم أخرى يجب أن تعرفها

  • Winner Soccer Evolution‏ : من افضل العاب كرة القدم الرائعة و الجميلة حيث تعمل بشكل مثالي  وجرافيك قوي للغاية .
  • Soccer Superstar - كرة القدم‏ : لعبة رائعة و مميزة تتيح للاعبين طريقة جديدة في اللعبة و تهتم باللاعب قبل أي شيء و مجانية .
  • رابطة العالم لكرة القدم : لعبة جميلة و واقعية للغاية و تضم احدث و اجدد الإضافات و الفرق حيث أنها متكاملة من جميع الجوانب .
  • Soccer Star 22 Football Cards‏ : لعبة رائعة يمكنك تثبيتها على هاتفك بدون مشاكل حيث تعمل بشكل مثالي و رائع علي كافة الهواتف .
تستطيع تحميل أي لعبة عن طريق الذهاب الي متجر جوجل بلاي بالنقر هنا او اب ستور بالنقر هنا  و كتابة اسم اللعبة في مربع البحث .

في هذه المقالة استعرضنا سوياً افضل 10 العاب كرة قدم للاندرويد حيث يمكنك اختيار اللعبة المناسبة لك و تحميلها و تثبيتها بسهولة, و في النهاية نرجو الدعاء لنا بالتوفيق و دعم موقعنا .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-