أسرع طريقة لمشاركة الملفات مع أصدقائك بدون واي فاي او بلوتوث !! طريقة سحرية !!

أسرع طريقة لمشاركة الملفات مع أصدقائك بدون واي فاي او بلوتوث !! طريقة سحرية !!

أسرع طريقة لمشاركة الملفات مع أصدقائك بدون واي فاي او بلوتوث !!

هل تبحث عن أسرع طريقة لمشاركة الملفات مع أصدقائك ؟ ام تبحث عن طريقة لمشاركة الملفات بدون بلوتوث او واي فاي ؟ اذن أنصحك بمتابعة هذه التدوينة الى الاخر حيث سنتطرق من خلال هذه الاخيرة الى أسرع طريقة لمشاركة كل الملفات مع أصدقائك بدون توفر لا البلوتوث و لا واي فاي بكل سهولة !!

قبل ان نبدأ في صلب الموضوع ادعوكم لمشاهدة هذه التدوينة السابقة : منع ظهور الاعلانات المزعجة للاندرويد 2018 - قل وداعا لظهور الإعلانات على هاتفك (بدون روت) !!

كما يعلم الكل ان نظام الاندرويد يعد من الانظمة متعددت الاستخدام حيث يحتوي على العديد من الاشياء الذي تميزه عن باقي الانظمة الاخرى و بالتحديد نظام iOS الخاص بشركة أبل ، و من أهم خاصيات نظام الاندرويد ارسال الملفات بين الهواتف ، و لذلك قررت اليوم ان أتحدث عن أسرع طريقة الارسال الملفات الى اصدقائك او أي شخص أخر بدون ان تحتاج الى بلوتوث او واي فاي .

الطريقة تكمن في تطبيق خرافي من الشركة الصينية Xiaomi المختصة في صنع الهواتف ، هذا التطبيق مميز للغاية حيث يمكنك من ارسال اي ملف بسرعة جنونية و بكل سهولة بين هواتف الاندرويد ، التطبيق اسمه Mi Drop و هو متاح على متجر جوجل بالمجان لمن يريد التمتع بهذه الميزة الخرافية على هاتفه .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-