أفضل تطبيقات تعديل الصور للاندرويد 2018 !! تطبيقات خطيرة ستجعل صورك احترافية !!

أفضل تطبيقات تعديل الصور للاندرويد 2018

أفضل تطبيقات تعديل الصور للاندرويد 2018

هل تبحث عن تطبيقات لتعديل الصور للاندرويد ؟ هل تريد جعل صورك احترافية ؟ اذن أنصحك بقراءة هذا الموضوع للآخر ، حيث سنستعرض لكم اليوم أفضل تطبيقات تعديل الصور للاندرويد 2018 ، تطبيقات مميزة و ستجعل من صورك احترافية الى حد أقصى !!


تعد كاميرا الهاتف و خصوصا هواتف الاندرويد من أكثر الاشياء اثارة للاهتمام المستخدمين حيث يتهافتون على هواتف توفر لهم كاميرا بدقة جيدة ، لهذا قررنا اليوم ان نقدم لكم تطبيقات ستجعل من صورك أكثر احترافا من قبل حتى و ان كنت تملك كاميرا ضعيفة على هاتفك فستلاحظ الفرق بالتأكيد ، اذن لن أطير أكثر عليكم و هيا لنستعرض التطبيقات :

التطبيق 1 : تطبيق Adobe Photoshop Lightroom Cc تطبيق خرافي نزل مؤخرا على متجر جوجل بلاي ، تطبيق يمكنك من تعديل الصور بطريقة رهيبة بدون استعمال برنامج على الحاسوب .



التطبيق 2 : تطبيق Aviary و هو رائع أيضا يمكنك من تعديل الصور بطريقة مميزة صراحة ، به العديد من المؤثرات المدفوعة و التي يوفرها لك التطبيق بالمجان ، كما ان هذا التطبيق سريع فيمكنك تشغيله حتى على هاتف ضعيف .



التطبيق 3 : تطبيق PicsArt من أفضل التطبيقات بالنسبة لي و هنا أتحدث عن تجربة شخصية ، بحيث ان هذا التطبيق مميز عن كل باقي التطبيقات بحيث انه يوفر لك العديد من الخصائص ستجعل بالتأكيد صورك جد احترافية .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-