هل اصبح هاتفك بطيئ ؟ اليك هذه الطرق السهلة التي ستجعل هاتفك سريع للغاية !!

هل اصبح هاتفك بطيئ ؟ اليك هذه الطرق السهلة التي ستجعل هاتفك سريع للغاية !!


هل تبحث عن طريقة لتسريع هاتفك الاندرويد ؟ هل تريد تطبيقات لتنظيف هاتفك ؟ حيث سيكون موضوع اليوم حول طرق رهيبة للغاية ستسرع من اداء هاتفك الاندرويد بشكل كبير و ملحوظ ، فما عليك يا صديقي سوى اتباع هذه الخطوات التي سنشرحها لك و باذن الله ستقوم بتسريع هاتفك بالفعل !!


لاشك ان الكثير من مستخدمي يعانون من بطئ في هاتفهم الاندرويد بعد مدة من شراءه او استعماله ، و يرجع السبب الرئيسي لهذا المشكل في الاستخدام السيئ للهواتف ، حيث ان أنظمة الاندرويد توفر دائما مساحة مخفية Cache تزداد مع اسخدامك للهاتف ، و هذه المساحة المخفية هي فقط عبارة عن مخلفات النظام و التطبيقات المثبتة على الهاتف لذلك يجب عليك حذفها لانها تكون سبب من أسباب بطئ الهاتف .

المعالج و الذاكرة العشوائية : كما ان حذف المساحة الخفية ليس بحل نهائي ، حيث كما نعلم ان هناك العديد من الهواتف لا تتوفر على ذاكرة عشوائية كبيرة او معالج قوي ، لذلك يجب مراعات هذه الجوانب و عدم تثبيت تطبيقات و العاب كبيرة للغاية لانها ستتسبب هي الاخرى في بطئ هاتفك .

تحديث النظام و التطبيقات : يعد أيضا من العوامل الرئيسية التي تساهم في بطئ هواتف الاندرويد ، فاذا كنت تتوفر على هاتف بمواصفات متوسطة او ضعيفة فيستحسن عدم تحديث نظامك او تطبيقات و الا ستعرض هاتفك للتشنجات و بطئ في الاستجابة .

تثبيت تطبيق للتنظيف الهاتف : يجب توفر على الاقل تطبيق واحد يقوم بتنظيف هاتفك من الملفات الخفية Cache و غلق التطبيقات الموجودة على الذاكرة العشوائية و هذا سيساهم بشكل اجابي في اداء هاتفك .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-