سامسونج تعلن عن اطلاق أغرب هاتف Galaxy J2 Pro 2018 الغير قابل للولوج للانترنيت !!

سامسونج تعلن عن اطلاق أغرب هاتف Galaxy J2 Pro 2018 الغير قابل للولوج للانترنيت

سامسونج تعلن عن اطلاق أغرب هاتف Galaxy J2 Pro 2018 الغير قابل للولوج للانترنيت !!

هل انت من محبي هواتف شركة سامسونج ؟ هل سمعت بهاتف Galaxy J2 Pro 2018 ؟ حيث سيكون موضوع هذه التدوينة حول أغرب هاتف تقوم شركة سامسونج باطلاقه و هو هاتف Galaxy J2 2018 Pro ، بحيث ان هذا الهاتف لا يسمح لك بالولوج للانترنيت سواء كانت 3G او 4G او حتى الواي فاي !!


لاشك ان شركة سامسونج تعد حاليا من اقوى الشركات في اصدار الهواتف الذكية ، نظرا لجودتها في تقديم هواتف بمميزات رائعة و أثمنتها المناسبة ، و ها هي ذي شركة سامسونج تقوم باطلاق هاتف جديد Galaxy J2 Pro 2018 و الذي يمكنك وصفه بأغرب هاتف تقوم الشركة باطلاقه بحيث ان هذا الهاتف غير قابل للاتصال مع الانترنيت .

و قد قامت شركة سامسونح يوم الجمعة بالاعلان على ان هذا الهاتف الجديد موجه بالاساس لطلاب المدارس الذين لا يريدون ان يتم ازعاجهم بالاضافة لكبار السن .

و من مواصفات هذا الجهاز الجديد انه يأتي بشاشة 5 بوصة بدقة ضعيفة لا تصل حتى الى HD ، و بمعالج Snapdragon 425 رباعي النواة بتردد 1.4 Ghz ، بالنسبة للذاكرة العشوائية و الداخلية فيأتي الهاتف ب 1.5Gb في الرام و 16Gb في الذاكرة الداخلية ، اما بالنسبة للكاميرا فالكاميرا الامامية 5 ميجابيكسل و الخلفية بدقة 8 ميجابيكسل و بطارية بسعة 2600 mAh .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-