بالصور : تسريب هاتف Nokia X الجديد شبيه ايفون X !! اكتشف مواصفاته !!

بالصور : تسريب هاتف Nokia X الجديد شبيه ايفون X

بالصور : تسريب هاتف Nokia X الجديد شبيه ايفون X !!

هل انت من محبي شركة نوكيا ؟ هل سمعت باطلاق هاتف Nokia X ؟ حيث سيكون موضوع هذه التدوينة حول تسريب صور جديدة و حصرية لهاتف Nokia X الجديد و الذي يشبه كثيرا هاتف ايفون X الغني عن التعريف ، و يأتي هاتف Nokia X بنظام الاندرويد و بمواصفات جد قوية !!


من منا لا يعرف هواتف شركة Nokia و التي كانت تستعمر سوق الهواتف في احدى الفترات ، لاكن و مع ظهور الهواتف الذكية و خصوصا الذي تعمل بنظام الاندرويد فشركة نوكيا ابتعدت كثيرا عن سوق الهواتف لانها اختارت صناعة هواتف بنظام الويندوز حيث لم تلقى هذه الهواتف الاقبال المناسب ، و ها هي ذي نوكيا تغير الخطة و تبدأ في سنة 2018 بصناعة هواتف تحمل نظام اندرويد و ستطلق هذا العام هاتف Nokia X الذي ينتظره الكثير و الذي خلق ضجة كبيرة قبل صدوره .


و انتشرت في الايام الاخيرة صور لهاتف Nokia X و الذي يقتبس تصميمه من هاتف ايفون X الشهير و هو الشيئ الذي اثار انتباه الجميع ، كما تم تسريب بعض من مواصفات هذا الجهاز و الذي قد يتم اصداره بنسختين حسب التقارير الاخيرة .

حيث سيأتي الهاتف بشاشة 5.8 بوصة و بتواجد كاميرتين في الواجهة الخلفية و معالج Snapdragon 636 بذاكرة عشوائية 6 جيجا اما بالنسبة للنسخة الثانية فقط تأتي بمعالج Helio P60 و ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجا .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-